أخبار متعلقة

الروسي

موقع روسي: هل تسبب "طوفان الأقصى" أزمة نفط شبيهة بحرب 1973؟

السيناريو الأسوأ بحسب الصحيفة الروسية ينطوي على تكرار أزمة النفط لسنة 1973 ودخول الاقتصاد العالمي في حالة ركود.

12-Oct-23 05:11 AM

وزيرا الدفاع التركي والروسي يبحثان التطورات الأخيرة بسوريا

بحث وزير الدفاع التركي، خلوصي أكار، مع نظيره الروسي، سيرغي شويغو، في اتصال هاتفي، الأحد، التطورات الأخيرة في محافظة إدلب السورية.

25-Nov-18 06:53 PM

روسيا تكشف عن محادثات مع المعارضة المسلحة في إدلب

كشف وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو الثلاثاء أن الجيش الروسي يجري محادثات مع فصائل من المعارضة السورية المسلحة في محافظة إدلب شمال سوريا لـ"التوصل لتسوية سلمية"..

28-Aug-18 05:15 PM

صحيفة: بريطانيا تبحث نقل سكريبال وابنته للولايات المتحدة

قالت صحيفة " صنداي تايمز "، إن بريطانيا تبحث منح الجاسوس الروسي المزدوج السابق "سيرغي سكريبال" وابنته "يوليا " هوية جديدة ونقلهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية في محاولة لـ"حمايتهما من محاولات قتل أخرى".

08-Apr-18 01:51 PM

سي أن أن: ترامب لم يمانع لقاء بوتين خلال الانتخابات

كشفت شبكة "سي أن أن" الأمريكية الأربعاء أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لم يعارض فكرة إجراء لقاء مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين خلال المعركة الانتخابية في العام 2016.

01-Nov-17 07:58 PM

كيف تحولت سوريا إلى مسرح للتواطؤ الروسي الأمريكي؟

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا تحدثت فيه عن توق دونالد ترامب إلى تعزيز العلاقات مع روسيا إلا أن التحقيقات الجارية تقف عقبة أمام مطامعه..

27-Jul-17 01:33 PM

الروسي بيفول يحافظ على لقب الملاكمة العالمي بالقاضية (فيديو)

احتفظ الملاكم الروسي ديمتري بيفول، بلقبه بطلا للعالم في الوزن الخفيف الثقيل "دون 79 كغم" بعد تغلبه السبت على خصمه الأمريكي صامويل كلاركسون، بالضربة الفنية القاضية..

15-Apr-17 12:20 PM

مقتل "الروسي" نائب قائد "جيش الإسلام" في معارك الغوطة (صور)

زف "جيش الإسلام" نائب القائد العام للجيش وقائد الإمداد الحربي وتطوير الصواريخ والمدفعية "محمود عمر الأجوة" الملقب "أبو نوح" نائب القائد العام لجيش الإسلام "زهران علوش"، نتيجة سقوط صاروخ على تجمع لمقاتلي الجيش في جبال الغوطة.

16-Sep-15 06:55 PM

حرائق في البيت الروسيّ الكبير

يخطئ الذين يتحدّثون عن استعادة الحرب الباردة كما كانت عليه قبل انهيار جدار برلين وتفسّخ الاتّحاد السوفياتيّ. ويخطئ أكثر أولئك الذين يختزلون الصراعات الدائرة على كوكبنا إلى نزاعات «جغرافيّة سياسيّة» على مناطق النفوذ، غير عابئين بالأسباب الداخليّة لتلك الصراعات، أو بالفوارق بين واحدها والآخر.

04-Mar-14 06:19 AM