أخبار متعلقة

ضحية

دمار هائل جراء فيضانات السودان.. الإنقاذ مستمر (شاهد)

أظهرت صور ومقاطع فيديو تداولها نشطاء عبر مواقع التواصل الاحتماعي حجم الدمار الهائل الذي خلفته الفيضانات العارمة التي اجتاحت السودان..

07-Sep-20 07:27 AM

تنديد فلسطيني بتصريح لغرينبلات يعتبر فيه إسرائيل "ضحية"

نددت وزارة الخارجية الفلسطينية، الجمعة، بتصريحات مساعد الرئيس الأمريكي، والمبعوث الخاص للمفاوضات الدولية، جيسون غرينبلات.

19-Jul-19 12:50 PM

تعرف على رأي "مهاتير محمد" بالرئيس الأمريكي ترامب؟

دخل رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد على خط المنتقدين لسلوك وتعامل وسياسة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

13-Aug-18 10:52 PM

جرادة تدفن الضحية 45 وترفض عروض حكومة المغرب

شيع المئات من سكان مدينة جرادة المغربية (شرق) ضحية جديدا سقط في منجم سيدي بوبكر تويسيت الجمعة 2 آذار/ مارس أثناء التنقيب عن الفحم الحجري بأحد المناجم غير القانونية في المنطقة.

03-Mar-18 08:06 PM

تهديدات بالقتل لأول لاعبي "الحوت الأزرق" بالمغرب (شاهد)

دخل مراهق مغربي في حالة اكتئاب بسبب إدمانه على اللعبة الإلكترونية "الحوت الأزرق"، الأمر الذي استدعى دخوله إلى مصلحة الطب العقلي والنفسي بمستشفى "ابن رشد" بالدار البيضاء (وسط) لتلقي العلاج.

09-Feb-18 03:39 PM

والد أحد ضحايا هجوم لاس فيجاس يتحدث عن بطولة ابنه وزوجته

تحدث والد أحد ضحايا أحداث لاس فيجاس عن ابنه المتوفى، الذي سقط برصاص المهاجم وهو يحمي زوجته من وابل الرصاص الذي فتح على الجماهير المتجمعة في إحدى ساحات المدينة.

08-Oct-17 07:39 AM

أراد تقبيل أفعى.. ماذا حدث له؟

عثر رجل على أفعى في بلدة بوتنام، شمال شرق فلوريدا الأمريكية، وشرع أحد جيرانه يدعى "رون رينولد" في اللعب مع الأفعى، ثم قرر أن يقوم بتقبيلها..

18-May-17 12:55 PM

شباط: مستشار الملك كهرب المغرب وتدخل في حزب الاستقلال (شاهد)

اتهم حميد شباط، أمين عام حزب الاستقلال، المستشار الملكي، الطيب الفاسي الفهري بالتدخل في شؤون الحزب، وحمّله مسؤولية ما وصفها بـ"كهربة" الأجواء في المغرب بتصريحاته، معلنا أن حزب الاستقلال لن يكون ضحية جديد لـ"طحن مو".

03-Feb-17 01:06 AM

انثى فيل تقتل طفلة في حديقة الحيوانات بالمغرب (فيديو)

فارقت الحياة طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات، مساء الثلاثاء، بعد إصابتها بحجر ألقته أنثى فيل عليها أثناء تجولها بحديقة الحيوانات بالعاصمة المغربية الرباط.

27-Jul-16 08:03 PM

مقتل سيدة طعنا بالسكين في سيدني وهي تتكلم بالهاتف

قتلت سيدة في الحادية والأربعين من العمر طعنا بالسكين في متنزه في سيدني، عندما كانت تتكلم على الهاتف مع زوجها..

09-Mar-15 11:13 AM

محمود رمضان.. ضحية "هري" وظلم طرفي الصراع بمصر (فيديو)

أعلنت وزارة الداخلية في مصر السبت، تنفيذ أول حكم بالإعدام ضد أحد معارضي الانقلاب، وهو شاب أدين بإلقاء أطفال من فوق عقار بمدينة الإسكندرية في يوليو 2013 خلال اشتباكات، بين مؤيدين ومعارضين لعزل الرئيس محمد مرسي.

09-Mar-15 06:23 AM

اتهام طفل بقتل صديقه بالرصاص في الولايات المتحدة

قال مسؤولون يوم السبت إن صبيًا (11 عامًا) من ناشفيل، يواجه اتهامات بالقتل بعد أن أطلق النار على صديق له (15 عامًا) متسببا في مقتله..

08-Mar-15 12:10 PM

معاذ الكساسبة ضحية سياسة أوباما

ليس الشهيد معاذ الكساسبة الذي أحرقه مجرمو "داعش" بالنار، وحده ضحية هذه الحالة المتخلّفة، فقد سبقه مئات، بل آلاف الشهداء في سوريا ممن جرى إحراقهم على أيدي مجرمي نظام بشار الأسد من دون أن يرفّ للعالم جفن. هل كان على العالم أن ينتظر إحراق هذا الطيار العربي الأردني المسلم الشاب لكي يدرك معنى أن "داعش"

06-Feb-15 02:26 AM

رأس ماعز تعيد فتاة إلى مغتصبها

أفرج رجال الشرطة عن أب اغتصب طفلته البالغة من العمر 3 أعوام، وطالب بإعادتها لحضانته.

12-Nov-14 10:32 AM

العرب ضحية لعبة الأمم

نتأكد يوما بعد يوم وباليقين أن العرب سيكونون قريبا الضحايا الأفضل للعبة الأمم ويكفي أن تفتح أمامك يا قارئي العزيز خارطة الكرة الأرضية ونحن في نهايات صيف 2014 لتدرك بيسر أن أمم الدنيا كلها تتكتل وتتجمع بينما تتهافت هذه الأمم الموحدة وتتداعى إلى قصعة الأمة الإسلامية وإلى قلبها التاريخي العربي..

05-Sep-14 07:43 AM

نيويورك تايمز: قلق أوروبي من آثار عودة "مجاهدي" سوريا

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" إن المسؤولين الأوروبيين على حق في قلقهم من الآثار الطويلة الأمد، التي يمثلها الجهاديون الذين حاربوا في سوريا على أمن بلادهم.

04-Mar-14 08:55 PM