أخبار متعلقة

رد

"الوعد الحق" وتعثّر العقل السّني في فكّ شفرات رسائله

لا مباغتة في الهجوم الإيراني ردّا على قصف إسرائيل للقسم القنصلي لسفارتها في دمشق. فقد كانت كلّ المؤشرات تؤكّد حدوثه. فتوقعته الإدارة الأميركية. وأكدته إيران مرارا قبل ذلك. ثمّ أعلنته منذ إرسال لمسيّراتها رغم أنها تستغرق ساعات قبل صولها. والأدهى أنّ مصادر إسرائيلية أكّدت أنّ الإيرانيين قد أعلموها به قبل الشّروع في تنفيذه..

16-Apr-24 01:54 PM

وكفى الله إيران القتال..!

ما كان يجب أن تفعله إيران ـ لولا خوفها من ردود الأفعال الإسرائيلية والأمريكية ـ أن تستمر في القصف، وأن تناور عسكريا لتسقط بعض الصواريخ على مواقع حساسة في الكيان المحتل، وأن تنسق مع حزب الله للقيام بقصف مكثف ومركز على الجبهة الشمالية لفلسطين وفي العمق..

16-Apr-24 11:51 AM

سوناك يدين الهجوم الإيراني على إسرائيل ويصفه بـ "المتهور"

أدان رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك "بأشد العبارات الهجوم الإيراني ضد إسرائيل، ووصفه بأنه "متهور".

13-Apr-24 10:58 PM

عبد اللهيان يفتتح مبنى للخدمات القنصلية في دمشق.. ويهدد بالرد على "إسرائيل"

كثف جيش الاحتلال غاراته الجوية في سوريا ضد قوات الحرس الثوري الإيراني وجماعة حزب الله اللبنانية

09-Apr-24 02:30 AM

"الإسلامي الأعلى" بالجزائر: تقرير الحريات الدينية الأمريكي أغفل جرائم "إسرائيل"

ندد المجلس الإسلامي الأعلى في الجزائر، بمحتوى البيان الأخير لكتابة الدولة الأمريكية حول الحرية الدينية في الجزائر، مشيرا إلى أنه أغفل ما يفعله الكيان الصهيوني بالمسلمين في فلسطين ومنعهم من دخول المسجد الأقصى وحرمانهم من الصلاة في رحابه..

08-Jan-24 11:29 AM

علي جمعة.. شيخ السلطة السيسوية

الدكتور علي جمعة مفتي مصر السابق، شخصية لا تراعي سنها، ولا ما آتاه الله من علم، فقد ارتمى في أحضان السلطة بشكل جعله يرمي خلف ظهره كل ما يتعلق بالعلم وسلوكياته، فلأجل تصفية خصومات شخصية، أو التقرب من السلطة، أصبح لا مانع لديه من استمراء عدم الدقة وربما الافتراء على خصوم هذه السلطة..

22-Jun-23 11:41 AM

طهران للرياض: إذا قررنا الرد فسوف تتداعى القصور الزجاجية

قال وزير المخابرات في إيران إسماعيل خطيب إنه لا يوجد ما يضمن استمرار طهران في "استراتيجية الصبر" التي تتبعها بلاده إزاء السعودية، متهما الرياض بالتعاون مع دول أجنبية من أجل بث الفوضى في البلاد..

10-Nov-22 10:41 AM

تقرير حقوقي ينتقد سياسات السويد تجاه اللاجئين

وزير الهجرة السويدي "أندرس يغمان" صرّح يوم الاثنين لصحيفة (داجنز نيهيتر) المحلية بأن المناطق التي يتكون غالبية سكانها من المواطنين الذين ينحدرون من خارج بلدان الشمال الأوروبي (الدنمارك والسويد وآيسلندا وفنلندا والنرويج) تمثل مشكلة للسويد..

06-Aug-22 12:58 PM

إيران تتعهد برد قاس إثر الإعلان الإسرائيلي الأمريكي ضدها

رئيسي ألقى باللوم على واشنطن وحلفائها الإقليميين في زعزعة استقرار المنطقة

15-Jul-22 04:12 AM

جنرالات إسرائيليون يحذرون من رد إيراني "وشيك ومؤلم"

قال جنرالات إسرائيليون متقاعدون، إن مخاطر الرد الإيراني، على الهجمات الأخيرة، خاصة اغتيال العقيد حسن صياد خدائي من الحرس الثوري في طهران، باتت تتصاعد ووشيكة..

31-May-22 11:02 AM

العثماني: قرار بريطانيا ضد "حماس" انحياز للاحتلال

انتقد رئيس الحكومة المغربي السابق الدكتور سعد الدين العثماني قرار الحكومة البريطانية بتصنيف حركة المقاومة الإسلامية "حماس" منظمة إرهابية، واعتبر ذلك انحيازا من بريطانيا لصالح الاحتلال الإسرائيلي..

23-Nov-21 10:06 AM

"حراك تونس الإرادة": قيس سعيّد يجرّ البلاد إلى مصير مجهول

دعا حزب "حراك تونس الإرادة" الرئيس التونسي قيس سعيد "إلى العودة إلى جادّة الصواب والعمل على الرجوع حالًا إلى الشرعية الدستورية وإيقاف العمل بما أسماه "الإجراءات والتدابير التعسفية"، التي قال إن "من شأنها أن تجر البلاد إلى مصير مجهول وإلى مغامرة سيئة العواقب"..

10-Aug-21 10:56 AM

تقرير حقوقي: الأحكام السعودية بحق فلسطينيين جائرة ومسيّسة

قالت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا: "إن قرار القضاء السعودي أمس الأحد بسجن 24 مواطن فلسطيني لمدد متفاوتة، بتهمة دعم الشعب الفلسطيني، ضمن قضية وُجهت إلى 69 موقوفاً أردنياً وفلسطينياً، هو قرار جائر ومسيس أتي بعد محاكمة شكلية لم تتحلى بالحد الأدنى من معايير العدالة".

09-Aug-21 06:18 AM

إيران تهدد بالرد على أي "مغامرة" ضدها على إثر هجوم السفينة

هددت إيران الإثنين بالرد على أي "مغامرة" ضدها، في أعقاب تهديدات إسرائيلية وأمريكية وبريطانية إثر هجوم استهدف ناقلة نفط اتهمت طهران بالوقوف خلفه.

02-Aug-21 04:16 PM

الاحتلال يواصل قصف غزة.. وردود عنيفة للمقاومة (شاهد)

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، سلسلة من الغارات استهدفت منازل وشققا سكنية ومواقع وأراضي زراعية في مناطق متفرقة من مدينة غزة وبلدتي جباليا وبيت لاهيا شمال القطاع..

18-May-21 06:08 AM

قائد القسام يتوعد بالرد على اعتداءات الاحتلال بالشيخ جراح

وجه القائد العام لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، تحذيرا أخيرا للاحتلال، على خلفية مواصلة اعتداءاته في حي الشيخ جراح في القدس المحتلة.

04-May-21 08:47 PM