أخبار متعلقة

الاعلاميين

ما دور طائرات الدرون التجارية الصغيرة في حرب أوكرانيا؟

نشرت مجلة "فورين بوليسي" تقريرا أشارت فيه إلى دور الطائرات المسيرة في الحرب الأوكرانية، والتي تنوع ما بين توثيق جرائم الحرب، والاستخدام العسكري.

04-Apr-22 10:38 PM

82 انتهاكا ضد الحريات الإعلامية بمصر الشهر الماضي

رصد المرصد العربي لحرية الإعلام 82 انتهاكا ضد الحريات الإعلامية والصحفية بمصر خلال شهر نيسان/ أبريل الماضي..

02-May-19 08:06 PM

وصول أول رحلة من دمشق نحو تونس والرئاسة تثمن الخطوة

بعد انقطاع دام ثماني سنوات، حطت أول طائرة قادمة من دمشق نحو تونس تقل سياحا سوريين في رحلة مباشرة سيرتها شركة طيران جوية سورية خاصة.

27-Dec-18 09:40 PM

إعلامي مصري يحرّض على قتل معتز مطر ومحمد ناصر (شاهد)

حرّض الإعلامي المصري المؤيد لسلطة الانقلاب، محمد الباز، على قتل الإعلاميين معتز مطر و محمد ناصر، وزعيم حزب غد الثورة، أيمن نور، قائلا: "إن كنا منصفين، فهؤلاء الأشخاص يستحقون القتل"، مؤكدا أنه يتحمل المسؤولية عما يقول..

13-Sep-18 10:29 AM

أحدث قائمة بأسماء الرموز المعتقلين في السعودية (أسماء‎)

نشر حساب "معتقلي الرأي"، قائمة بأسماء الرموز المعتقلين في السعودية، منذ بدء حملة الاعتقالات الأخيرة الواسعة في التاسع من أيلول/ سبتمبر الماضي..

01-Nov-17 12:12 PM

مقتل وإصابة 6 إعلاميين واعتقال 8 آخرين الشهر الماضي بسوريا

أصدرت الشبكة السورية لحقوق الإنسان، الأربعاء، تقريرها الشهري الخاص بتوثيق الانتهاكات المرتكبة بحق الإعلاميين من قبل جميع أطراف النزاع في سوريا من منطلق "الاهتمام بدور الإعلاميين البارز في الحراك الشعبي وفي الكفاح المسلح".

06-Sep-17 05:14 PM

إبراهيم عيسى.. هل يستحق الشماتة؟!

إبراهيم عيسى احترف اللعب على المتناقضات كما يفعل السيسي الآن، من أجل جني أكبر قدر من المكاسب والمصالح

04-Jan-17 04:54 PM

دعوات لتأميم ثروات إعلاميي السيسي بعد مهاجمتهم الشعب

تفاعل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي؛ مع مبادرة تأميم أموال الإعلاميين بمصر، التي أطلقها الخبير الاقتصادي مدحت نافع، بسبب تهجّم هؤلاء الإعلاميين على الشعب المصري، وخصوصا الفقراء منه، حيث وصف الشعب بأنه "شعب نمرود"، على خلفية الشكاوى من سوء الحال المعيشية.

27-Dec-16 05:57 PM

الموندو: إذا قرر تنظيم الدولة قتلك فلا يمكنك الفرار

نشرت صحيفة "الموندو" الإسبانية، تقريرا حول ملاحقة تنظيم الدولة لكل من ينتقده، وخاصة أفراد الفصائل الثورية في سوريا، قالت فيه إن "عناصر التنظيم هم دائما بالمرصاد لأعدائهم، وحين يقررون القضاء على شخص ما؛ فإنه لن ينجو أبدا".

28-Jun-16 04:31 PM

الدفعة الرابعة من الأسرى الفلسطينيين القدامى بموعدها

أكد وزير شؤون الأسرى والمحررين في السلطة الفلسطينية عيسى قراقع في تصريحات خاصة لصحيفة القدس المقدسية إن "التاسع والعشرين من الشهر الجاري هو الموعد المقرر للافراج عن الدفعة الرابعة من الأسرى القدامى"، مشيرا إلى أن الجانب الفلسطيني لم يتلق أي إشارات بتغير موعد الإفراج.

09-Mar-14 07:36 AM