أخبار متعلقة

دخان

إنذار عاجل في محطة الفضاء الدولية بعد تصاعد دخان

أطلقت وحدة "زفيزدا" الروسية في محطة الفضاء الدولية إنذارا عاجلا، إثر تلقي بلاغ من أفراد الطاقم عن صعود دخان، ورائحة بلاستيك محترق، بحسب وسائل إعلام..

09-Sep-21 12:25 PM

موقف طريف بين أردوغان وسعيد حول "رائحة دخان" (شاهد)

شهد المؤتمر الصحفي بين الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ونظيره التونسي قيس سعيد، موقفا طريفا حول رائحة كانت تفوح في القصر الرئاسي بالعاصمة التونسية.

25-Dec-19 06:42 PM

دراسة: استنشاق الهواء في لندن يعادل 150 سيجارة سنويا

حذرت منظمة خيرية من أن العيش في المدن ذات التلوث العالي في المملكة المتحدة يزيد من خطر الوفاة المبكرة بما يعادل تدخين ثلاث سجائر أسبوعيا.

15-Dec-19 03:09 AM

هذه هي أضرار الجمع بين التبغ والكحول

أظهر تقرير اسكتلندي جديد أن المدخنين الذين يشربون الكحول أكثر عرضة للإصابة بسرطان الفم أو الحلق بنسبة 30 مرة من أولئك الذين يستخدمون التبغ أو الكحول لوحده.

25-Oct-19 08:33 PM

"القنب" مسؤول عن 77% من أمراض السجائر الإلكترونية

أكدت السلطات الصحية الأميركية أن عبوات السجائر الإلكترونية التي تحوي القنب تلعب دورا في الأمراض الرئوية التي أصيب بها حتى الآن 805 أشخاص وتوفي 12 منهم، مع ذكر ماركة يشتبه في مسؤوليتها عن ذلك..

29-Sep-19 11:11 AM

الحرائق تدفع الإندونيسيين لأداء صلاة الاستسقاء

دفعت الحرائق التي اشتعلت في الغابات الإندونيسية، المئات من المواطنين الإندونيسيين لأداء صلاة الاستسقاء، الجمعة، أملا في هطول أمطار تطفئ النيران.

13-Sep-19 07:47 PM

احتجاجات وأعمال شغب في الأردن.. بسبب السجائر (شاهد)

اندلعت مساء الجمعة أعمال شغب في مدينة الرمثا الحدودية شمالي الأردن؛ عقب قرار حكومي يحدد كميات السجائر الداخلة عبر معبر جابر الحدودي مع سوريا بـ"كروز" واحد فقط لكل مسافر.

23-Aug-19 10:20 PM

صفحات "فيسبوك" تربك السلطات الأردنية في قضية الدخان

أربكت صفحات على موقع "فيسبوك" السلطات الأردنية بعد نشر أخبار حول تورط مسؤولين أردنيين في "قضية الدخان"، الأمر الذي دفع الحكومة الأردنية للكشف عن هوية صاحب ومكان صدور إحدى الصفحات، واتهامها بتقديم أخبار "مفبركة".

12-Feb-19 06:49 AM

توقيف عدد من المسؤولين في الأردن على خلفية قضايا فساد

قررت السلطات الأردنية توقيف عدد من المسؤولين السابقين على ذمة قضايا فساد، سبقها إيقاف رجل أعمال متورط في قضية تهريب "دخان" تسلمه الأردن من تركيا مؤخرا.

23-Jan-19 06:02 PM

دراسة: المراهقون المدخنون أكثر عرضة لأمراض القلب

كشفت دراسة جديدة أن شرايين المراهقين في عمر 17 عاما، والذين يتعاطون الكحول أو الدخان، أكثر صلابة، مقارنة بأولئك الذين يمتنعون عن التدخين، وهو الأمر الذي يؤدي إلى تلف الأوعية الدموية.

31-Aug-18 06:50 AM

اكتشاف خلية دهنية توضح سبب زيادة الوزن عند ترك التدخين

عادة ما يشتكي من يقلعون عن التدخين من زيادة وزنهم، وقد تصل هذه الزيادة لدى البعض لدرجة السمنة الشديدة، حتى أنه انتشر مفهوم خاطئ أن سبب الزيادة هو فتح شهية المدخن حين يترك السجائر.

25-May-18 01:16 AM

انفجار كبير يهز ضاحية في العاصمة البلجيكية بروكسل

?حصل انفجار كبير في منشأة للحديد والصلب بمدينة "غنت" البلجيكية مساء الاثنين، تسبب في مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين.

21-Nov-17 12:27 AM

واشنطن بوست: عودة الملاهي المليئة بالأراجيل لشرق الموصل لشرق الموصل

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا لمراسلتها لوفدي موريس، حول ازدهار الملاهي في شرق الموصل، بعد هزيمة تنظيم الدولة، تتحدث فيه عن غياب مؤشرات وجود حرب مستعرة في المدينة في قاعة القبطان للسنوكر، كما تغيب أي مؤشرات حول سيطرة تنظيم الدولة على المكان في بداية هذا العام..

09-May-17 10:52 PM

دراسة: دخان السجائر يحتوي على 93 مكونا ساما جدا

قال كثير من الأشخاص في دراسة أجريت حديثا إنهم حاولوا معرفة ما هي المواد الكيميائية الموجودة في منتجات التبغ أو دخانه لكن أغلبهم لم يكن يعرف أي مكونات بخلاف النيكوتين.

10-Jul-16 11:38 PM

محققون: هذه رسائل الطائرة المصرية التي أطلقتها قبل تحطمها

أعلن المحققون في هيئة سلام الطيران الفرنسية، السبت، أن طائرة "إير باص إيه-320" التابعة لشركة مصر للطيران التي تحطمت، الخميس، في البحر المتوسط وجهت رسائل آلية بوجود دخان على متنها، لكن لا يزال من المبكر تفسير هذه العناصر..

21-May-16 01:18 PM

إندونيسيا تواصل مكافحة حرائق الغابات

واصلت إندونيسيا مكافحة حرائق الغابات الأحد 11 تشرين الأول/ أكتوبر والتي تسببت في تصاعد دخان خانق اجتاح أجزاء كبيرة من البلاد..

11-Oct-15 02:23 PM