أخبار متعلقة

وزير النقل

وثائق لعربي21 تكشف تستر وزير مصري على "فساد" مسؤول‎

حصلت صحيفة "عربي 21" على وثائق رسمية يجري التحقيق فيها حاليا أمام النائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي وأمام القضاء المصري تكشف عن تستر وزير النقل المصري كامل الوزير على اتهامات..

30-Sep-20 03:20 AM

مصدر حكومي يمني يهاجم الاتفاقيات مع تركيا.. ووزير النقل يرد

هاجم مصدر في الحكومة اليمنية المعترف بها، الثلاثاء، الاتفاقيات التي وقعها وزير النقل، صالح الجبواني مع الحكومة التركية لتطوير الموانئ والمطارات وشبكات الطرق اليمنية في المرحلة المقبلة.

07-Jan-20 05:32 PM

إحباط محاولة لاغتيال وزيري الداخلية والنقل في اليمن

ألقت الشرطة اليمنية في محافظة شبوة، فجر الاثنين، القبض على شخصين حاولا استهداف وزيري الداخلية والنقل المقيمين، في عاصمة المحافظة، وفقا لمسؤول حكومي..

28-Oct-19 05:11 AM

بعد حادثة القطار.. السيسي يعين لواء بالجيش وزيرا للنقل (شاهد)

قال رئيس الانقلاب العسكري في مصر عبد الفتاح السيسي الأحد إنه رشح ضابطا كبيرا في الجيش المصري لمنصب وزير النقل خلفا لهشام عرفات الذي استقال بعد حادثة القطار الأخيرة بالقاهرة..

10-Mar-19 01:08 PM

وزير النقل الأردني يدعو نظيره السوري لزيارة عمان (صورة)

أفادت مواقع إخبارية أن وزير النقل الأردني وليد المصري، وجّه دعوة لنظيره بالنظام السوري علي حمود، لزيارة عمان.

23-Nov-18 12:56 PM

ما حقيقة حرب الإمارات وحلفائها على تنظيم القاعدة باليمن؟

أثار إطلاق قوات ما تسمى "النخبة الشبوانية"، بإسناد من دولة الإمارات المشاركة ضمن التحالف العربي الذي تقوده السعودية، عملية عسكرية، للمرة الثانية في نحو شهر، ضد تنظيم القاعدة في محافظة شبوة السمنية، أسئلة عدة حول حقيقتها، وسط من يشكك بالدور الإماراتي ومصداقيته في هذا الملف.

27-Feb-18 10:54 PM

وزير عراقي يطلق أغرب تصريح في التاريخ يثير السخرية (شاهد)

نقلت وسائل إعلام عراقية، تصريحات اتسمت بالغرابة لوزير النقل العراقي كاظم فنجان، بعد شهر ونصف من تسلمه المنصب. وفيما أثارت التصريحات سخرية عارمة في مواقع التواصل الاجتماعي، فقد وصفها البعض بـ"الهلوسة"..

01-Oct-16 11:05 AM

مقتل 37 شخصا بانفجار سيارة يقودها انتحاري بالحلة

قتل 37 عراقيا بينهم شخصان يعملان في قناة "العراقية" الحكومية، واصيب 166 آخرين بجروح الاحد في انفجار حافلة صغيرة مفخخة يقودها انتحاري بين مجموعة من السيارات المزدحمة عند نقطة تفتيش في الحلة جنوب بغداد.

09-Mar-14 06:02 PM