أخبار متعلقة

سنوات

صحيفة تكشف عدد الغارات الإسرائيلية بسوريا في 5 سنوات

ذكرت صحيفة إسرائيلية، أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي نفذت أكثر من ألف غارة جوية على أهداف في سوريا خلال السنوات الخمس الماضية.

30-Mar-22 04:39 PM

تركيا تحيي مرور 3 سنوات على المحاولة الانقلابية (شاهد)

تحيي تركيا على المستوى الرسمي والشعبي الاثنين ذكرى مرور ثلاث سنوات على المحاولة الانقلابية الفاشلة في العام 2016، وذلك من خلال سلسلة فعاليات يشارك فيها الرئيس التركي وكبار المسؤولين في الدولة..

15-Jul-19 10:36 AM

بعد 4 سنوات عجاف.. هل تحقق دول الخليج التوازن المالي؟

توقع اقتصاديون تحسن الماليات العامة لدول مجلس التعاون الخليجي خلال العام الجاري، مستفيدة من الارتفاع النسبي لأسعار برميل النفط خلال الأشهر الماضية..

27-Nov-18 03:39 PM

تيك تايمز: لماذا تتمتع النساء بحياة أطول من الرجال؟

نشر موقع "تيك تايمز" الأمريكي، تقريرا تناول فيه أسباب التباين الواضح بين أمل الحياة عند كل من الرجال والنساء..

24-Nov-16 02:31 PM

نهاية السنوات العجاف في العراق؟

كتبت هيفاء زنكنة: هل سلم رئيس الوزراء ، وأمين حزب الدعوة، نوري المالكي العراق الى رفيقه في حزب الدعوة حيدر العبادي، كما أخبرنا في خطابه، يوم 13 أغسطس / آب ، اثناء اجتماعه مع قادة القوات الأمنية والعسكرية الجالسين حول طاولة طويلة قائلا بانه حقق الكثير من الانجازات، فانهمكوا غير مصدقين يكتبون..

19-Aug-14 06:47 AM

ثلاث سنوات أخرى

كتب غسان شربل: بعد ثلاث سنوات على اندلاع الأحداث في سورية، يمكن أي مراقب أن يرى في المشهد السوري الحالي آثار ثلاثة قرارات كبرى حالت دون وقف نهر الدم المتدفّق. ظهرت تلك القرارات واضحة غداة اتخاذ الأحداث طابعاً دموياً مريعاً وتدفّق المقاتلين الجوّالين الى الأرض السورية.

17-Mar-14 07:16 AM