أخبار متعلقة

التهامي

"الجنائية" توضح لـ"عربي21" الموقف من مصر بخصوص "التهامي"

كشف المتحدث الرسمي باسم المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي، فادي العبدالله، في تصريح خاص لـ"عربي21"، أن المحكمة الدولية ما زالت تطالب السلطات الليبية بتسليم سيف الإسلام نجل العقيد الراحل معمر القذافي..

26-Apr-17 02:41 PM

لواء مصري: السيسي أقال التهامي بسبب التسريبات

قال اللواء عبد السلام شحاتة إن التسريبات الأخيرة التي بثتها قناة الشرق، "هي السبب الرئيس والمباشر لإقالة رئيس المخابرات، ما يؤكد صحة وسلامة تلك التسريبات"..

04-Jan-15 12:55 PM

لماذا أقال السيسي رئيس مخابراته؟

بعد أن تواردت أنباء عن إقالة رئيس المخابرات المصرية محمد فريد التهامي من منصبه، وتعيين اللواء خالد فوزي بدلاً منه، تضاربت التكهنات حول سبب "القرار المفاجئ"، ورجح البعض أن يكون السبب متعلقا بصفقة المصالحة القطرية المصرية، فيما برر آخرون الأمر بتورط التهامي بالتسريبات الأخيرة.

21-Dec-14 02:52 PM

رئيس جديد لمخابرات مصر وإعفاء التهامي لأسباب صحية

عين عبدالفتاح السيسي اللواء خالد فوزي، قائمًا بأعمال رئيس المخابرات العامة خلفا للواء محمد فريد التهامي، بحسب الموقع الإلكتروني لصحيفة الأهرام المملوكة للدولة.

20-Dec-14 11:26 PM

راديو إسرائيل: مدير المخابرات المصرية زار تل أبيب

كشفت الإذاعة الإسرائيلية النقاب الاثنين، عن زيارة قام بها خلال الأيام الماضية مدير المخابرات المصرية اللواء محمد فريد التهامي إلى "إسرائيل".

08-Jul-14 02:36 AM

اهتمام وترحيب وانتقاد لكلمة أمير قطر بالقمة العربية

قال طارق التهامي، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد: "إن كلمة تميم بن حمد، أمير قطر، في قمة الكويت، كانت دبلوماسية للغاية، الهدف منها عدم التصعيد ومحاولة لإبقاء الوضع على ما هو عليه حتى لا تتفاقم الأمور، ولا ينتقل الصدام بين قطر ومصر والدول العربية إلى مراحل متقدمة بسبب دعم قطر لجماعة الإخوان الإرهابية"

26-Mar-14 02:33 AM