أخبار متعلقة

اجتماع أمني

اجتماع أمني لمجلس التعاون الخليجي بحضور قطر

شاركت دولة قطر، الخميس، في الاجتماع ال37 للجنة الاستخبارات والأمن بدول مجلس التعاون الخليجي..

07-Sep-19 06:03 AM

اعتقالات لقيادات بـ"الفرقة الرابعة" بدرعا السورية.. ما سببها؟

أكد الناطق باسم "تجمع أحرار حوران"، أبو محمود الحوراني، اعتقال اثنين من القياديين في "الفرقة الرابعة" التي يتزعمها ماهر الأسد شقيق رئيس النظام السوري في ريف القنيطرة، من أجهزة الأمن الموالية لروسيا في الجنوب السوري.

05-Jul-19 08:49 PM

ما دلالات اجتماع السيسي الأمني بقيادات الجيش والشرطة؟

عقد رئيس سلطة الانقلاب في مصر، عبد الفتاح السيسي، اجتماعا أمنيا مع كبار قادة الجيش والشرطة، أمس الجمعة، وهو أول اجتماع بحضور وزيري الدفاع محمد زكي، والداخلية محمود توفيق..

09-Mar-19 07:23 PM

الصين تلغي اجتماعا أمنيا مع أمريكا.. وواشنطن ترفض التعليق

قال مسؤول أمريكي كبير، الأحد، إن الصين ألغت اجتماعا أمنيا مع وزير الدفاع الأمريكي جيم ماتيس بعد أيام من قول مسؤول صيني كبير إنه لا يوجد ما يدعو للذعر بشأن التوترات بين البلدين..

01-Oct-18 09:21 AM

شمخاني يزور روسيا الأسبوع الجاري لحضور اجتماع أمني

ذكرت وسائل إعلام إيرانية، الأحد، أن أمين المجلس الأعلى للأمن القومي، علي شمخاني، يعتزم زيارة روسيا الأسبوع الجاري، للمشاركة في اجتماع لكبار المسؤولين الامنيين لمختلف الدول من خمس قارات، في منتجع سوتشي.

22-Apr-18 08:49 PM

اجتماع أمني بمصر لبحث تضرر الإسرائيليين من عملية سيناء

قال المراسل العسكري الإسرائيلي بصحيفة يديعوت أحرونوت ماتان تسوري، إن ضباطا إسرائيليين وصلوا مصر لإجراء مباحثات أمنية مع نظرائهم هناك عقب حالة التشويش التي تعيشها شبكة الاتصالات الخلوية الإسرائيلية منذ أسابيع حين بدأت العملية العسكرية المصرية في سيناء.

17-Mar-18 05:06 PM

اجتماع أمني بين الهند وباكستان مع تحسن العلاقات

قال وكيل وزارة الخارجية الهندي خلال قمة أمنية إقليمية في روسيا الجمعة، إن الهند وباكستان اتفقتا على عقد اجتماع في نيودلهي يضم مستشاري الأمن القومي في البلدين لبحث الإرهاب.

10-Jul-15 10:18 AM

أردوغان يترأس قمة أمنية لبحث آخر التطورات بالمنطقة

يعقد الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" الأربعاء، اجتماعا أمنيا برئاسته، في قصر "تشان قايا" الرئاسي، بالعاصمة أنقرة.

16-Sep-14 10:36 PM

رئيس تركيا: التجسس على الاجتماع الأمني تطاول كبير

قال الرئيس التركي عبدالله غل إن التنصت على اجتماع يضم كبار الشخصيات الأمنية التركية، لتطاول كبير، وهو بمثابة تجسس ينتهك أمن الدولة، مؤكداً أن ذلك لن يمر بدون معاقبة الفاعلين. وأوضح نائب رئيس الوزراء التركي "بولند أرينج"، أن المستفيد الوحيد من التسريب، هو النظام السوري وأنصاره..

28-Mar-14 02:51 PM