أخبار متعلقة

مقر

بنكيران يعلق لـ "عربي21" عن حريق مقر "النهضة" بتونس

أعرب رئيس الحكومة المغربي السابق الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران عن إقدام شخص عن إحراق نفسه في المقر الرئيسي لحزب حركة "النهضة" في تونس، ووصف ذلك بأنه حدث أليم يجب أن يأخذه السياسيون في تونس بالجدية اللازمة.

10-Dec-21 11:50 AM

نتنياهو غادر مقر الحكومة مع عائلته منتصف الليل

غادر رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق بنيامين نتنياهو مقر إقامته الرسمي في القدس في وقت مبكر من الأحد بعد حوالي شهر على منح الحكومة الجديدة برئاسة اليميني المتطرف نفتالي بينيت الثقة..

11-Jul-21 10:01 AM

"كاف" يغلق مقره بالقاهرة بعد تسجيل إصابتين بفيروس كورونا

ذكرت تقارير صحافية مصرية، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أغلق مقره المتواجد بالقاهرة، بعد تسجيل حالتي إصابة بفيروس "كورونا" وسط عمال النظافة التابعين له.

09-Jun-20 12:43 AM

اقتحام مقر نادي الترجي التونسي وسرقة وثائق مهمة

ذكرت تقارير صحفية تونسية، أن مقر نادي الترجي التونسي قد تعرض للسرقة من قبل مجهولين، دون الكشف عن السبب وراء العمل الذي خلق هلعا وسط صفوف إدارة ومسؤولي الفريق التونسي..

16-May-20 11:52 AM

بلدية الاحتلال توافق على بناء مقر جديد لسفارة واشنطن بالقدس

وافق رئيس بلدية الاحتلال في القدس المحتلة، على بناء مقر جديد للسفارة الأمريكية..

10-Dec-19 10:26 AM

مسلحون حوثيون يقتحمون مبنى للمخابرات شمالي صنعاء

اقتحم مسلحون تابعون لجماعة "أنصار الله"، المعروفة إعلاميا باسم "الحوثي"، مقر جهاز الأمن القومي (المخابرات)، في العاصمة اليمنية صنعاء، مساء الأربعاء، وأطلقوا سراح عدد من السجناء فيه، حسب مصادر أمنية وشهود عيان.

25-Sep-14 01:46 AM

اتفاق بين الرئاسة اليمنية والحوثيين بعد سقوط صنعاء

قدم رئيس الحكومة اليمنية "محمد سالم باسندوة" الأحد، استقالته من منصبه، في رسالة وجهها للشعب اليمني بعدما سيطر الحوثيون على مقر الحكومة والإذاعة ومقار عسكرية مهمة في صنعاء، وذلك رغم إعلان الأمم المتحدة التوصل إلى اتفاق لوضع حد للأزمة الحالية..

21-Sep-14 06:47 PM

مطالبات بتحويل المقر العام لإخوان مصر إلى مستشفى

قال المستشار عزت خميس، مساعد أول وزير العدل ورئيس لجنة حصر أموال الإخوان في مصر، إن اللجنة تلقت الأحد من مجلس الوزراء طلبا مقدما من جمعية ابن رشد، ورئيس مجلس إدارتها المحامي إبراهيم السلاموني، بتخصيص مقر جماعة الإخوان المسلمين بالمقطم إلى نشاط خيري.

28-Jul-14 12:02 AM

مجهولون يحرقون مقر حزب النور في أسوان

أقدم مجهولون على حرق مقر حزب النور في محافظة أسوان السبت، وفق ما أفاد به شهود عيان لوسائل إعلامية.

18-May-14 03:42 AM

ليبيا.. طائرة تقصف مقرا لتنظيم "أنصار الشريعة"

ألحق انفجار كبير، بأحد مقرات تنظيم "أنصار الشريعة" الليبية، بمدينة بنغازي شرقي ليبيا، دماراً كاملاً للمبنى، فيما رجح مسؤول أمني وشهود عيان أن يكون ناتج عن قصف طائرة دون طيار.

17-Apr-14 06:33 AM

مصر.. صحفيون يقتحمون مقر نقابتهم تنديدا بمقتل "ميادة"

اقتحم صحفيون مصريون السبت، مقر نقابتهم وسط القاهرة؛ واتهموا مسؤولي النقابة بـ "المتخاذل" إزاء مقتل صحفية أثناء تغطيتها احتجاجات الجمعة.

30-Mar-14 12:42 AM

خبر عاجل