أخبار متعلقة

محمد سيف الدولة

بين محاكمة دريفوس ومحاكمة فلسطين

الظلم والعنصرية ومعادة السامية في محاكمة دريفوس الشهيرة، يتوارون خجلاً أمام إدانة محكمة أمريكية للفلسطينيين على مقتل 33 اسرائيلياً.

02-Mar-15 02:04 AM

الاستهبال الدولي

((أنتم أخطر منطقة في العالم، أنتم منبع أكثر الأفكار والجماعات تطرفاً. أنتم مصدر أخطر العصابات الإرهابية. أنتم تهددوننا جميعاً. نحن نعلم أن بينكم معتدلين. ولكنهم لا يبذلون جهوداً كافية لمقاومة التطرف والمتطرفين والإرهاب والإرهابيين. ولذا سوف نأتي إليكم بأنفسنا لكي نقضى على هؤلاء الأشرار))

23-Feb-15 02:31 AM

الفطرة وحدها تكفي

((أعوذ بالله، ما كل هذا التخلف والإجرام والوحشية؟! هؤلاء الناس لا يمكن أن يكونوا آدميين))..

09-Feb-15 11:50 AM

الفائزون من جريمة شارلي

الآثار والنتائج المباشرة لعملية شارلي وأخواتها دائماً ما تسفر عن، وتؤدي إلى مزيد من الغزو والتدخل على المستوى الخارجي ومزيد من القهر والاستبداد على المستوى الداخلي.

19-Jan-15 01:18 AM

كلهم شارلي أو كواشي أو أحمد فمن أنت ؟

ضربت رصاصات شارلي إيبدو الجميع، فانقسم العالم إلى جماعات متعددة، على رأسها جماعة "كلنا شارلي" ولكن هناك أيضاً جماعة "كلنا كواشي" وجماعة "كلنا أحمد مرابط" وجماعات أخرى:

12-Jan-15 05:05 AM

الجامعة العربية ترد على الخارجية الأمريكية

لو كنا أمة حرة مستقلة، لصدر البيان التالي، كحد أدنى، من الجامعة العربية :

15-Dec-14 11:47 AM

القضية "الإسرائيلية"

كنا فيما مضى نسميها بالقضية الفلسطينية، وكنا نقصد بها قضية تحرير فلسطين من الاغتصاب الصهيوني، وتطهير الأرض العربية..

24-Nov-14 01:19 PM

أخي الفلسطيني.. لا تحزن

لا تحزن أخى الحبيب من إساءة هذا الإعلامي أو ذاك، فالشعب المصري بكل تياراته الفكرية وقواه الوطنية يكن لكم كل مشاعر الفخر والود والحب والاحترام.

10-Nov-14 02:56 PM

القـدس رايتـنـــا

في الحروب القديمة، كان لكل جيش راية يحملها مقاتل شجاع، يتم انتقاءه بعناية. مهمته الوحيدة هي الإبقاء عليها مرفوعة مرفرفة على الدوام. وكانوا يكلفونه بالصمود حتى اللحظة الأخيرة مهما كانت الصعاب أو اشتد الكر والفر أو حمي وطيس المعركة . وأن يكون آخر المتراجعين أو المنسحبين، وأن يحاول إن جرح أو ضرب في م

27-Oct-14 02:45 AM

ما زلنا هنا

على امتداد ما يزيد عن قرن من الزمان، فشل الغرب وكيانه الصهيوني في تصفية فلسطين وقضيتها ومقاومتها :

01-Sep-14 07:47 AM

لماذا يكره الحكام العرب "حركات المقاومة"

• لأنها تحرجهم أمام شعوبهم وتطالبهم بمواقف لا يجرؤون ولا يرغبون فى اتخاذها خوفا أو تواطؤا، كما تكشف استسلامهم وأكاذيبهم بأنه لا قبل لنا بإسرائيل، وبأن القتال والمقاومة لا تجدى، وبأن الاعتراف بها و السلام معها هو الخيار الممكن الوحيد.

25-Aug-14 02:41 AM

أثر المقاومة على الكيان الصهيوني

مهاجرون من إسرائيل، جنود صهاينة، محللون إسرائيليون، كتاب وأدباء عالميون، يهود غير صهاينة، كل هؤلاء وغيرهم قدموا شهاداتهم على امتداد سنوات طويلة عن طبيعة (إسرائيل) واعتداءاتها المتكررة، وعن المقاومة الفلسطينية وآثارها على هذا الكيان الصهيوني، وكيف تؤدي إلى تفككه ويأسه وهزيمته وسحب الشرعية الباطلة..

18-Aug-14 01:30 AM

"الفلسطيني الصالح هو الفلسطيني الأعزل"

"الفلسطيني الصالح هو الفلسطيني الأعزل، فإن رفض، يقتل". كانت هذه هي فحوى ومضمون التصريحات الأمريكية الإسرائيلية الأخيرة بضرورة نزع سلاح غزة، وهي التصريحات التي لاقت ترحيبا عربيا رسميا مستترا، في مقابل غضبا شعبيا عارما استُفز من حجم الوقاحة والعنصرية والظلم والانحياز والتجبر الذى تعبر عنه.

04-Aug-14 03:55 AM

يمكنهم فك حصارهم ولكن

أتحدث عن المقاومة في غزة وفي فلسطين .

28-Jul-14 05:26 AM

غـزة القلعة الأخيرة

• منذ عام 1947، والمعركة مستعرة بيننا وبين الصهاينة ومن ورائهم أمريكا وشرعيتها الدولية حول مشروعية دولة إسرائيل، مشروعية الاغتصاب الصهيوني للأرض العربية .

14-Jul-14 07:14 AM

يا ولدي هذا هو عدونا الصهيوني

مهداة إلى روح فتى القدس الشهيد محمد أبو خضير، وإلى بشائر الانتفاضة الفلسطينية الثالثة.

07-Jul-14 07:09 AM

خبر عاجل