أخبار متعلقة

الجدل

"الراس كيني" يغزو شواطئ الجزائر ويثير جدلا واسعا

انتشرت على نطاق واسع في شواطئ الجزائر، ظاهرة "الراس كيني"، أثارت جدلا في الأوساط الجزائرية، خاصة وأنها تقوم على تغطية وجه النساء اللائي يرتدن الشواطئ والمسابح خلال هذا الصيف.

06-Jul-17 06:09 PM

أحلام تعاود الرد بعنف على مهاجميها اللبنانيين.. بشكل نهائي

ما زالت الحرب الكلامية على وسائل التواصل الاجتماعي بين الفنانة الإماراتية أحلام، وعدد من الإعلاميين اللبنانيين مستمرة بالرغم من توضيح أحلام في برنامج تلفزيوني سابق أنها تقصد في تغريداتها الإعلاميين اللبنانيين "عادل كرم ونضال الأحمدية".

30-Mar-16 11:18 PM

هذه هي المراهقة التي تحرشت بها "مادونا" على المسرح (صور)

نشرت صحيفة "ديلي ميل" معلومات وصور فتاة مراهقة تبلغ 17 عاما سبق وأن تحرشت بها الفنانة العالمية في حفل مادونا على المسرح بريسبان بأستراليا.

18-Mar-16 09:58 PM

رونالدو يثير الجدل بأحد مطاعم مدريد بسبب "الصور" (فيديو)

خلق الدولي البرتغالي لنادي ريال مدريد لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، الحدث في أحد مطاعم مدريد، حينما فضل احتساء فنجان شاي برفقة صديقه..

15-Mar-16 03:21 PM

كريستيانو رونالدو يخلق الجدل بارتدائه سروالا نسائيا (صورة)

خلق نجم ريال مدريد لكرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الجدل بعدما نشر صورة وهو يرتدي ملابس غريبة، أقرب لملابس النساء، خلال الاحتفال بعيد ميلاده الـ 31.

07-Feb-16 07:41 PM

جدل في المغرب بسبب "الجلوس خاص بالذكور" بمحل سندويش (فيديو)

أثارت لافتة مكتوب عليها "لتفادي أي إحراج، يبقى الجلوس على الكراسي خاص بالذكور دون الإناث" ضجة في مواقع إلكترونية وعلى صفحات التواصل الاجتماعي بالمغرب، بعد تداولا على نطاق أوسع.

06-Jan-16 07:49 PM

كوستا معاتبا زملاءه: كفاكم نوما.. استيقظوا (فيديو)

عاد الدولي الإسباني، دييغو كوستا، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، لخلق الجدل مجددا، لكن هذه المرة داخل رقعة الميدان وليس بدكة البدلاء، بعدما قام بحركة مثيرة، الاثنين، دعا فيها مدافعي فريقه تشيلسي إلى "الكف عن النوم" خلال المباراة التي جمعت فريقه تشيلسي بنظيره ليستر سيتي.

15-Dec-15 10:10 PM

أغنية راب "مكة حقنا" تثير جدلا في السعودية (فيديو)

أثارت أغنية راب جديدة بعنوان "مكة حقنا" للشاب السعودي المقيم في الولايات المتحدة محمد قاضي، جدلا بين السعوديين على شبكات التواصل الاجتماعي.

12-Dec-15 10:33 PM

"البو ناهض": قرية عراقية تمنع التدخين والحديث في الدين

يعد التدخين وإطلاق العنان لأبواق السيارات والجدل في المسائل السياسية جزءا لا يتجزأ من يوميات العراقيين، إلا أن إحدى قرى جنوب العراق قررت منع هذه العادات وتقديم صورة صحية مشرقة مناقضة.

18-Jun-15 06:21 PM

تقنين الإجهاض يثير جدلا حادا في المغرب

مازال النقاش في المغرب محتدما حول موضوع الإجهاض، منذ أن نظمت وزارة الصحة بداية شهر آذار/ مارس الجاري لقاء جمعت فيه مختصين من مشارب وتخصصات مختلفة، فتباينت المواقف حول هذا الموضوع بين من يدعو إلى إباحته، ومن يدعو إلى تحريمه

31-Mar-15 01:56 PM

الجدل الافتراضي على وقع الانتخابات البلدية التركية

كما هو شأن الحوارات العربية عمومًا في هذا الوقت؛ من النادر أن نقع على نقاش يأخذ الموضوعة في سياقها الشامل وأبعادها المركبة، بتجرد من الانحيازات العصبوية المسبقة، والرغبات والأماني الجاهزة، والانتقائية القصدية لإثبات مقولات سالفة، وكذلك كانت النقاشات العربية، التي تكثفها لنا مواقع التواصل الاجتماعي ب

01-Apr-14 01:24 AM