أخبار متعلقة

الدور

ميليشيا حزب الله في العراق تحرق بلدة الدور في صلاح الدين

شهدت بلدة الدور، في محافظة صلاح الدين شمال العراق، عمليات حرق وتفجير منازل المدنيين على أيدي ميليشيا "حزب الله" المسيطرة على المدينة، وذلك بعد خروج مئات العائلات منها.

22-Mar-15 08:00 PM

شهود: الميليشيات دخلت قضاء الدور بالعراق واختطفت مدنيين

بعد اشتباكات ومعارك طاحنة دامت عدة أيام، دخل مقاتلو ميليشيات "الحشد الشعبي" إلى قضاء الدور جنوب مدينة تكريت، بأعداد كبيرة، مدعومة بقوات عسكرية ضخمة تضم مئات المقاتلين، بينهم إيرانيون، وعشرات السيارات والمدرعات والدبابات.

09-Mar-15 05:57 PM

المليشيات الشيعية تقول إنها سيطرت على بلدة جنوب تكريت

دخلت قوات الحكومة العراقية وأفراد ميليشيات تدعمها إيران مدينة على المشارف الجنوبية لمدينة تكريت مسقط رأس صدام حسين الجمعة، في إطار مواصلة أكبر هجوم حتى الآن ضد مقاتلي تنظيم الدولة الذين سيطروا على شمال العراق العام الماضي.

06-Mar-15 08:55 PM

انقضى زمن مركزية الدور المصري!

كتب خالد الدخيل: تؤكد الحرب الإسرائيلية على غزة، وهي تدخل أسبوعها الرابع، ثلاث حقائق: أن الطرف العربي في الصراع مع الدولة العبرية، في جانبه العسكري، لم يعد ممثلاً في الدول العربية وإنما في تنظيمات وفصائل عسكرية غير خاضعة لهذه الدول..

03-Aug-14 07:44 AM

المسلمون والسعوديون والدور المطلوب

كتب محمد صالح المسفر: يتعرض المسلمون في كل بقاع العالم لظلم وإرهاب تشنه دول وأحزاب ومنظمات، إنهم يتعرضون لتهديد بتصفياتهم جسديا واجتثاثهم من مدنهم وقراهم.

20-May-14 07:19 AM

حرب الساحل والدور التركي يغيّـران طبيعة الصراع

كتب عبد الوهاب بدر خان: طرأ تغيير كبير على مزاج النظام السوري وحلفائه. تفاجأوا فعلاً بهذا الانتقال النوعي للحرب الى الساحل. كان يطيب للنظام أن يدمّره، إسوة بالمناطق الأخرى، لكنه منطقته وعماد مشروعه البديل. له مصلحة في تسليم سورية مدمَّرة كلياً، أما الساحل فلا. حتى دمشق التي أحاطها بحزام من الأرض الم

03-Apr-14 06:53 AM

خبر عاجل