أخبار متعلقة

وضاح خنفر

خنفر في افتتاح "الشرق": نحن أكثر من عانى من النظام الدولي (شاهد)

انطلقت فعاليات منتدى الشرق الشبابي الدولي بحضور مئات الشباب والأكاديميين والمؤثرين من عدة دول في إسطنبول

14-Aug-22 01:00 AM

وضاح خنفر: أبو عاقلة باتت رمزا لوحدة الفلسطينيين (فيديو)

قال وضاح خنفر المدير السابق لشبكة الجزيرة خلال مؤتمر مؤتمر دولي في لندن عن سياسة الفصل العنصري، إن الصحفية شيرين أبو عاقلة، باتت رمزا لوحدة الفلسطينيين، وجنازتها شكلت صورة أيقونية لن ينساها الفلسطينيون.

01-Jun-22 03:00 PM

منتدى الشرق: كورونا سيغير العالم والمستقبل لصالح تركيا

قال رئيس "منتدى الشرق"، وضاح خنفر، إن جائحة فيروس كورونا ستغير موازين القوى بالعالم، وتركيا ستستفيد من ذلك إقليميا.

10-May-20 08:59 PM

جلسة نقاشية مثيرة لوضاح خنفر في معرض فلسطين (شاهد)

تناول رئيس منتدى الشرق، وضاح خنفر، في جلسة نقاشية في معرض "فلسطين إكسبو 2019"، الأوضاع في الشرق الأوسط، وتحديدا موقع فلسطين سياسيا في المنطقة وقضيتها في ظل الاحتلال الإسرائيلي..

09-Jul-19 12:39 PM

خنفر يكتب لـ"نيوزويك": العالم العربي يقوده دمويون وفاسدون

خصّ المدير العام لمنتدى "الشرق"، والمدير العام السابق لشبكة "الجزيرة" الإخبارية، وضاح خنفر، مجلة "نيوزويك" الأمريكية بمقال يستعرض فيه حصيلة العام المنتهي ويستشرف فيه العام الجديد 2019، متسائلا عما إذا كان هذا العام الجديد سيكون "عام التغيير في المنطقة العربية؟".

06-Jan-19 05:04 PM

بكاء وضاح خنفر بتأبين خاشقجي يحقق ملايين المشاهدات (فيديو)

حظيت الكلمة التي ألقاها الإعلامي الفلسطيني، ومدير قناة الجزيرة السابق وضاح خنفر، في رثاء الإعلامي السعودي جمال خاشقجي، الذي قتل في قنصلية السعودية في إسطنبول، بحجم مشاهدات كبير في مواقع التواصل..

01-Nov-18 12:53 PM

انطلاق أعمال منتدى الشرق في إسطنبول "ننحاز للمستقبل" (صور)

انطلقت في مدينة إسطنبول التركية صباح السبت أعمال منتدى الشرق الشبابي الدولي، والذي يأتي هذا العام تحت عنوان "ننحاز للمستقبل" بمشاركة نخبة من الشخصيات السياسية والفكرية والإعلامية العربية والعالمية..

07-Oct-17 12:04 PM

وضاح خنفر: إسكات الجزيرة هو سبب الأزمة القطرية

نشر موقع شبكة المحررين العالمية مقابلة، أجراها بيتر بيل، مع المدير السابق لشبكة الجزيرة وضاح خنفر، لسؤاله عن سبب كون محطة فضائية محورا للأزمة التي نشبت بين قطر وجاراتها الإمارات والسعودية والبحرين، مشيرا إلى أنها أزمة تدفع بدول الخليج وإيران إلى حيز خطير..

20-Jun-17 06:35 PM

كيف قرأ وضاح خنفر قطع العلاقات مع قطر؟

تحدّث الإعلامي الفلسطيني وضاح خنفر، مدير عام شبكة "الجزيرة" سابقا، عن قطع السعودية والإمارات، ودول أخرى، علاقاتها الدبلوماسية مع قطر.

08-Jun-17 12:39 AM

الصحافي وضاح خنفر: ترامب نكتة كبيرة وسيفشل

ذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية أن الصحافي ومدير قناة "الجزيرة" سابقا وضاح خنفر، قال في جلسة حوارية نظمنها قناة "إي بي سي" حول عمليات التضليل الإعلامي والأخبار المزيفة، إنه "من حسن الحظ أنني ليست دعائيا ولا سياسيا، وأستطيع الحديث بحرية فأنا صحافي"..

21-Mar-17 10:02 PM

وضاح خنفر يعرض قراءة استراتيجية في السيرة النبوية (فيديو)

أطلق مدير قناة الجزيرة السابق، ومدير منتدى الشرق، وضاح خنفر، برنامجا تلفزيا على حسابه في موقع يوتيوب اختار له عنوان "الربيع الأول" يعالج فيه قصة السيرة النبوية من وجهة نظر استراتيجية.

25-Jun-16 07:26 PM

وضاح خنفر يطلق منتدى عالميا يهدف "لعالم أكثر عدالة ومساواة"

انطلق "منتدى العمل المشترك"، برئاسة مدير شبكة "الجزيرة" القطرية السابق وضاح خنفر، وذلك في مؤتمر حضره أكثر من خمسين خبيرا، سعيا لـ "عالم أكثر عدالة ومساواة".

07-Dec-15 03:10 AM

خنفر: "هافبوست عربي" سيعكس نبض الشارع العربي وصوت الإسلاميين

قال رئيس شبكة "الجزيرة" القطرية السابق وضاح خنفر، إن رفض منظمات الأخبار الغربية منح الإسلاميين صوتا في النقاش الدائر حول الشرق الأوسط، يساهم في التجنيد لتنظيمي القاعدة والدولة الإسلامية في العراق والشام..

11-Oct-15 03:13 PM

خنفر لـ"عربي21": "هافنغتون بوست عربي" حصيلة عامين من العمل

قال المدير التنفيذي لشركة "إنتيغرال ميديا استراتيجي"، والعضو المؤسس لموقع "هافنغتون بوست عربي" وضاح خنفر إن إطلاق الموقع الذي تم الاعلان عنه اليوم الاثنين كان حصيلة عامين متواصلين من العمل والاعداد، ليكشف خنفر بذلك عن أنه كان يعد لدخول عالم الاعلام الالكتروني منذ أن غادر شبكة الجزيرة الاخبارية.

27-Jul-15 10:05 PM

وضاح خنفر: الاستقرار في العالم العربي مهمة الشباب

استعرض المديرالعام لمنتدى الشرق، وضاح خنفر الدور المطلوب من الشباب وا?جيال القادمة للانتقال بالعالم العربي من الفوضى إلى الاستقرار.

12-Jun-15 09:43 PM

خنفر: الصراع مع إيران طويل و"عاصفة الحزم" ستفشل دون سوريا

اعتبر رئيس منتدى الشرق، والمدير العام السابق لشبكة "الجزيرة"، وضاح خنفر أن التوسع الايراني الراهن في المنطقة ناتج عن حالة الفراغ التي حصلت بسبب عدم وجود مشروع عربي، متوقعاً أن يكون الصراع مع ايران في هذه المنطقة "طويلا لا يقتصر على عام أو عامين ووفقا لقواعد لعبة جديدة".

07-May-15 11:59 PM