أخبار متعلقة

قتلة

السلطة تفرج عن قتلة نزار بنات.. وعائلته تستنكر

قالت مصادر قضائية فلسطينية، إن السلطة أطلقت سراح المتهمين بقتل الناشط السياسي نزار بنات بكفالة مالية، تلزمهم بحضور جلسات المحاكمة.

22-Jun-22 03:59 PM

إعلامي إماراتي: يجب تغيير فكرة أن الإسرائيليين قتلة (فيديو)

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا لرئيس جمعية الإعلاميين الإماراتيين، وهو يبدي استعداده للعمل مع الإسرائيليين، على تغيير الصورة النمطية عنهم لدى العالم العربي، الذي "يعتبرهم قتلة للفلسطينيين"..

29-Sep-20 06:59 AM

تركيا: قضاء الرياض برّأ الذين يقفون خلف قتل خاشقجي

أعرب رئيس دئرة الاتصال في الرئاسة التركية، فخر الدين ألتون، عن رفض بلاده لمحاولة التستر على قتلة الصحفي جمال خاشقجي، مشيرا إلى أن القضاء السعودي برأ الأشخاص الذين أمروا بقتله..

30-Dec-19 06:31 AM

"الانتقالي" يعلق على بيان السعودية والإمارات.. هذا ما قاله

علق المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن، الأحد، على البيانالمشترك الذي أصدرته السعودية والإمارات، حول الأوضاع في جنوب اليمن.

08-Sep-19 05:20 PM

صحيفة تركية: هذه تفاصيل إفادات فريق اغتيال خاشقجي

نشرت صحيفة تركية الأحد تفاصيل ومعلومات جديدة حول الفريق الذي أشرف ونفذ عملية اغتيال الصحفي السعودي..

08-Sep-19 09:06 AM

صندي تايمز: "أمازون" تتربح من كتب القتلة والسفاحين

كشفت صحيفة "صندي تايمز" النقاب عن أن شركة "أمازون" العملاقة تجني أرباحا من بيع الكتب التي ألفها "السفاحون القتلة" من اليمين المتطرف..

17-Mar-19 07:24 PM

سيناتور أمريكي: العقوبات على قتلة خاشقجي غير كافية

دعا السيناتور الأمريكي، بوب كوركر، الإدارة الأمريكية إلى فرض عقوبات إضافة على السعودية، واعتبر أن قرار وزارة الخزانة الأمريكية بفرض عقوبات خطوة غير كافية.

16-Nov-18 10:38 AM

مصدر تركي: قتلة خاشقجي أرادوا استخراج معلومات من هاتفه

كشف مصدر تركي مطلع على مسار التحقيق في قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول، أن فريق الاغتيال الذي نفذ العملية كان حريصا على الاستحواذ على هاتفه المحمول للحصول على معلومات فيه..

04-Nov-18 02:41 PM

مستشار أردوغان يؤكد: قتلة خاشقجي قاموا بتذويب جثته

قال مستشار للرئيس التركي الجمعة، إن جثة الصحفي السعودي جمال خاشقجي الذي قتل في قنصلية بلاده باسطنبول تم تذويبها بمادة الأسيد بعد تقطيعها.

02-Nov-18 12:58 PM

مقتل 9 مدنيين غالبيتهم أطفال في قصف جوي بوسط سوريا

قتل تسعة مدنيين، بينهم ستة أطفال، الأحد في قصف جوي لقوات النظام على مناطق واقعة تحت سيطرة الفصائل المعارضة في وسط سوريا، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

23-Jan-17 01:07 AM

معارضون للانقلاب يهتفون بوجه برهامي في مكة "يا قتلة"

قام عدد من معارضي الانقلاب في مصر باعتراض طريق رئيس الدعوة السلفية في مصر ياسر برهامي ورئيس حزب النور يونس مخيون، عقب صلاة التراويح في مكة المكرمة..

21-Jun-15 04:08 PM

منظمات حقوقية: الإعدام للمعارضين في مصر والمكافآت للقتلة

استنكرت العديد من منظمات حقوق الإنسان المصرية والدولية الأحكام الصادرة السبت بحق قيادات وأعضاء بجماعة الإخوان المسلمين في القضية المعروفة إعلاميا باسم "غرفة عمليات رابعة"، وقالت إنها دليل على موت القضاء في مصر.

12-Apr-15 05:50 AM

الاحتلال الإسرائيلي يفرج عن قتلة "الشهيد أبو خضير"

قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية إن شرطة الاحتلال أفرجت الأربعاء عن ثلاثة مستوطنين متهمين بحرق الطفل الشهيد محمد أبو خضير حياً.

10-Jul-14 11:15 AM

قتلة الفتى أبو خضير حاخام يهودي وأولاده

كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية على موقعها الإلكتروني نقلا عن مصادر في شرطة الاحتلال أن من أقدم على تنفيذ جريمة خطف وحرق الطفل محمد حسين ابو خضير حتى الموت، في حي شعفاط بالقدس المحتلة قبل أيام، هم حاخام يهودي واثنين من أبنائه، وثلاثة آخرين.

06-Jul-14 04:01 PM

حقوقيون يستنكرون أحكام قتلة شهداء الثورة التونسية

أصدر القضاء العسكري التونسي الثلاثاء، أحكامه ضد المتهمين في قتل أول شهيدين بالثورة التونسية، الشابين شوقي النصري ومحمد العامري، أو ما يعرف "بقضية شهداء الثورة بمنطقة (بوزيان) من محافظة سيدي بوزيد شرارة الثورة ".

10-Apr-14 12:20 AM