أخبار متعلقة

عداء

العثور على العداء الدولي كيبلاغات ميتا داخل سيارة

ذكرت تقارير صحفية أنه تم العثور على جثة العداء الأوغندي بنجامين كيبلاغات داخل سيارة في ضواحي منطقة ريفت فاليه الكينية، مقر العديد من العدائين الأفارقة في المسافات الطويلة.

01-Jan-24 02:28 PM

بريطانيا توقف عداءة مسافات طويلة لمدة عام.. استخدمت حيلة مثيرة

زاكشيفتسكي استخدمت حيلة مثيرة، إذ استقلت سيارة لمدة أربعة كيلومترات خلال سباق امتد لخمسين ميل.

15-Nov-23 11:14 PM

خامنئي ينبه السعوديين إلى "العداء الأمريكي" لبلدهم

دعا المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، علي خامنئي، السعودية إلى إدراك عداوة الولايات المتحدة الأمريكية لبلادهم وقيامها بنهب أموالهم بشكل واضح..

16-Nov-19 12:55 PM

"بوبليكو": لهذه الأسباب تتبادل الرياض وطهران العداء

نشرت صحيفة "بوبليكو" الإسبانية مقال رأي للكاتبة نازان أرمانيان، تطرقت فيه إلى الأسباب الكامنة وراء تشنّج العلاقات بين السعودية وإيران وتصاعد حدة العداء بينهما، وهو ما لا يُعزى للنزاعات الدينية فقط.

01-Jul-19 08:29 PM

"الأورومتوسطي" يُحذّر من تنامي العداء للمسلمين في أوروبا

حذّر المرصد الأورومتوسطي من تنامي الخطاب العنصري المتطرف الذي تقوده أحزاب أوروبية يمينية ضد الأقليات المسلمة في أوروبا عبر تغذية الصورة السلبية عن المسلمين وتعزيز الرهاب من الإسلام أو ما يعرف بـ "الإسلامفوبيا".

21-Mar-19 07:13 PM

هآرتس: تصاعد مؤشرات العداء لفلسطينيي الداخل

أظهرت نتائج استطلاع أجرتها جامعة حيفا العبرية أن مؤشرات "التعايش" بين الفلسطينيين من سكان الداخل واليهود تراجعت بشكل كبير في ظل الانحياز الإسرائيلي نحو اليمين وارتفاع معدلات التدين والعداء كذلك.

08-Mar-18 04:56 PM

العداء العالمي بولت يقترب من اللعب في صفوف هذا الفريق

كشفت تقارير صحافية أن البطل العالمي الجامايكي أوسين بولت يأمل في العثور على مكان له داخل فريق فريق لكرة القدم بحيث سيشارك معه في مجموعة من تدريباته.

27-Jun-17 11:28 PM

عداء تونسي.. من أضواء أولمبياد ريو إلى الاحتجاج بحثا عن وظيفة

ينتظر العداء التونسي عمر يحيى، منذ عودته من أولمبياد ريو دي جانيرو، بفارغ الصبر قرارا من السلطات بإنهاء بطالته وإلحاقه بقطاع التدريس.

03-Oct-16 07:25 PM

الجزائري مخلوفي يهدي فوزه للجميع إلا لمسؤولي الرياضة ببلده

أطلق العداء الجزائري، توفيق مخلوفي، الحائز على فضية الـ 1500متر خلال أولمبياد ري دي جانيرو 2016، تصريحات مدوية ضد مسؤولي الرياضة ببلاده، مستثنيا الحكومة الجزائرية التي قال إنها منحت الأموال لهؤلاء المسؤولين، لكن أثرها لم يكن باد للعيان بريو دي جانيرو.

21-Aug-16 08:50 PM

"بولت".. أسرع عداء بالعالم يجرب حظه في رمي الرمح (فيديو)

نشرت صحيفة الـ"إندبندنت"، البريطانية مقطع فيديو للعداء الجمايكي يوسين بولت وهو يختبر قوة يديه في لعبة رمي الرمح والتي تعد أحد الألعاب الأولمبية.

21-Aug-16 08:40 PM

عداء مغربي يتعرض لإصابة بريو ويغادر السباق على كرسي متحرك

في حادث غير متوقع بأولمبياد ريو دي جانيرو، تعرض العداء المغربي، عبد العاطي الكص، الجمعة، لإصابة عجلت بانسحابه من الدور الأول لسباق 800 متر.

12-Aug-16 06:47 PM

الخطأ الاستراتيجي الثاني لإيران خلال خمس سنوات

رغم المهارة الفائقة التي أبدتها الدبلوماسية الإيرانية التي استطاعت بذكاء وصبر أن تصل لاتفاق نووي مع القوى الكبرى، يضمن لطهران الاستخدام السلمي للطاقة النووية مع رفع للحظر المفروض عليها، إلا أن الشهبندر الإيراني أخطأ خطأين استراتيجيين سيندم عليهما لاحقا.

18-Jan-16 12:56 AM

بيع حذاء العداء البريطاني بانيستر مقابل 412 ألف دولار

باعت صالة كريستي للمزادات الخميس زوج حذاء مخصص للعدْو، ارتداه العداء البريطاني روجر بانيستر عندما شارك في أول سباق للميل يتم قطعه في زمن أقل من أربع دقائق، وذلك عام 1954، بمبلغ 266500 جنيه إسترليني (412062.30 دولار).

11-Sep-15 03:41 AM

إيران: من السابق لأوانه فتح سفارة أمريكية في طهران

قال وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف الأحد إنه "من غير المنطقي ومن السابق لأوانه كثيرا الحديث عن إعادة فتح السفارة الأمريكية في طهران" وذلك بعدما أعادت بريطانيا فتح بعثتها الدبلوماسية في العاصمة الإيرانية بعد أربعة أعوام من عبث محتجين بمقر إقامة السفير البريطاني.

23-Aug-15 09:17 PM

المضي في خطة تطويق صنعاء

يمكن للحكومة أن تمضي في خط التعامل العسكري مع المتمردين وفي الآن ذاته تهيئ الأرضية لبدء مرحلة جديدة من الشراكة الوطنية بين مختلف مكونات المجتمع اليمن، إذ لا يستطيع هؤلاء المتمردون أن يدعوا تمثيلاً حصرياً لمكون اجتماعي أو جهة جغرافية، فالأمر لم يصل بعد إلى هذا المستوى في اليمن.

23-Aug-15 02:30 AM

البحرين تصادر أسلحة قادمة من إيران عبر البحر

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية ليل السبت الأحد أنها صادرت أسلحة قادمة من إيران "عن طريق البحر" بينما تشهد العلاقات بين المنامة والبحرين توترا.

26-Jul-15 03:50 AM