أخبار متعلقة

شرق

مصادر لـ"عربي21": فصائل غزة تحضر لـ"يوم غضب" شرق القطاع

كشفت مصادر خاصة مطلعة، أن الفصائل والقوى الفلسطينية تحضر لـ"يوم غضب" شعبي كبير على طول السلك الفاصل بين قطاع غزة المحاصر والأراضي الفلسطينية المحتلة.

13-Aug-21 05:43 AM

مقتل 4 عاملين بالتطعيم ضد شلل الأطفال شرق أفغانستان

قتل أربعة من العاملين في التطعيم ضد شلل الأطفال، في هجمات منفصلة شرق أفغانستان..

15-Jun-21 09:52 AM

"النفط الليبية" تعلن رفع "القوة القاهرة" عن موانئ شرق البلاد

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط الليبية، رفع حالة القوة القاهرة، عن مينائي السدرة ورأس لانوف (شرق)، اعتبارا من اليوم الجمعة، ومباشرة ترتيبات الإنتاج بمراعاة معايير الأمن والسلامة العامة وسلامة العمليات.

23-Oct-20 06:33 PM

تضامن دولي مع تركيا عقب سقوط ضحايا بزلزال شرق البلاد

أعلن عدد من الدول والمسؤولين، دعمهم لتركيا في مواجهة الزلزال الذي ضرب شرق البلاد، وبلغت قوته 6.8 درجة على مقياس "ريختر"، وأسفر عن سقوط وفيات وإصابات، وأضرار جسيمة..

25-Jan-20 07:06 AM

دوريات أمريكية شمال شرق سوريا على مرأى من قوات النظام

بدأت القوات الأمريكية تسيّر أول دورية لها على الحدود في شمال شرق سوريا، وذلك بعد إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب انسحابها من المنطقة بالتزامن مع العملية العسكرية التركية..

31-Oct-19 10:24 AM

عشرات الإصابات بغزة بجمعة "شعبنا سيسقط الوعد المشؤوم"

أصيب عدد من الفلسطينيين، بنيران قوات الاحتلال على طول الخط الفاصل بمسيرات العودة المنطلقة اليوم الجمعة بقطاع غزة تحت شعار ""شعبنا سيسقط الوعد المشؤوم"، بالتزامن مع ذكرى وعد بلفور المشؤوم الذي يصادف اليوم.

02-Nov-18 09:31 PM

إصابة ضابط بجيش الاحتلال شرقي قطاع غزة

كشف الناطق باسم الجيش الاسرائيلي ، أفيخاي أدرعي، عن إصابة ضابط جراء إطلاق قنبلة يدويه عليه من أحد الفلسطينيين، المشاركين بمسيرات العودة شمال قطاع غزة.

13-Jul-18 11:02 PM

انفصاليو أوكرانيا يعلنون استعدادهم وقف إطلاق النار

أعلن رئيس وزراء جمهورية دونيتسك الشعبية، ألكسندر زاخارتشينكو، وزعيم جمهورية لوغانسك الشعبي، إيجور بلوتنيسكي (جمهوريتان أسسهما الانفصاليون الموالون لروسيا شرق أوكرانيا)، عن استعدادهما لوقف إطلاق النار شرق البلاد، غدا الجمعة.

05-Sep-14 02:39 AM