أخبار متعلقة

احتراق

مطالب بالتحقيق في احتراق حقائب معتمري غزة بمصر

أثارت حادثة احتراق حقائب المعتمرين الفلسطينيين من قطاع غزة داخل الأراضي المصرية، حالة من الغضب في أوساط الفلسطينيين، واتهامات بالإهمال، وسط مطالب بالتحقيق في الحادث..

07-Apr-22 08:57 AM

حريق يندلع بمريضة سرطان أثناء عملية جراحية.. تفاصيل صادمة

في حادثة غريبة، توفيت مريضة مصابة بالسرطان في إحدى المستشفيات برومانيا، بعد أن احترق جسدها أثناء إجراء عملية لها.

31-Dec-19 07:46 PM

المهج الباريسية الحزينة

فرنسا حكمت المغرب العربي قرنين بشكل مباشر أو من وراء ستار حكومات مصطنعة على هواها. وحقرت الثقافة المحلية ودمرتها محاولة فرض ثقافتها ولغتها على طبقة المثقفين في المنطقة..

16-Apr-19 01:17 PM

احتراق طائرة وإخلاء ركابها بمطار الملك خالد بالرياض (شاهد)

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الجمعة، فيديوهات تظهر احتراق طائرة على المدرج، في أثناء هبوطها في مطار الملك خالد في الرياض.

03-Aug-18 03:08 PM

هل استخدم "الدولة" الكيماوي.. لماذا نفى العبادي؟

أثارت تصريحات لرئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، نفى فيها استخدام تنظيم الدولة لسلاح كيماوي ضد المدنيين، تساؤلات عدة عن حقيقة امتلاك التنظيم لهذا السلاح، بعد تقارير دولية تحدثت عن استخدام الكيماوي في معارك الموصل.

09-Mar-17 04:09 PM

احتراق طائرة عراقية أثناء التدريب في أمريكا (فيديو)

احترقت طائرة عسكرية عراقية من طراز "إف 16"، مساء الأربعاء، أثناء مهمة تدريبية في ولاية أريزونا، بالولايات المتحدة الأميركية، حسب ما أكدت مصادر عسكرية.

26-Jun-15 04:32 AM

توقعات باحتراق مركبة فضائية روسية الجمعة بعد فشلها بمهمتها

أظهرت بيانات مركز عمليات الفضاء المشتركة للقوات الجوية الأمريكية أن مركبة روسية غير مأهولة فشلت في رحلة لنقل إمدادات إلى مركبة الفضاء الدولية تتجه عائدة إلى الأرض بسرعة أكبر من التنبؤات الأولية، ومن المتوقع أن تحترق في الغلاف الجوي في وقت مبكر يوم الجمعة.

07-May-15 05:19 AM

المسبار الصيني يعود إلى الأرض دون مشاكل

عاد مسبار صيني أطلق قبل أسبوع باتجاه القمر إلى الأرض صبيحة السبت، بحسب ما كشفت وكالة أنباء "الصين الجديدة" نقلا عن مركز التحكم الفضائي في بكين.

01-Nov-14 10:01 AM

تركيا تنتج ألبسة غير قابلة للاحتراق (صور)

طوّر مهندسون أتراك، في "المدينة التنكولوجية" بجامعة "هاجات تبه" في أنقرة، ملابس غير قابلة للاحتراق لدقائق عديدة، بدرجة حرارة تصل 2000 درجة، تستخدم من قبل قوات الأمن، وتبدو مثل الأقمشة العادية، ولايمكن رؤيتها بالمناظير الليلية.

17-Jun-14 01:45 PM

البحرين.. احتراق دورية أمنية إثر هجوم بعبوات حارقة

قالت وزارة الداخلية البحرينية: "إن إحدى دورياتها الأمنية احترقت بالكامل، إثر تعرضها لهجوم بعبوات حارقة من "إرهابيين"، في مدينة حمد جنوب غرب العاصمة المنامة، دون أن تعلن ما إذا كان الهجوم أسفر عن وقوع قتلى، أو إصابات أم لا.

15-Apr-14 07:23 AM