أخبار متعلقة

فرقة

فرقة لبنانية تفوز في "أميركا غات تالانت".. واحتفاء رسمي

فازت فرقة "مياس" اللبنانية للرقص بالمركز الأول في برنامج المواهب الأمريكي "أميركا غات تالانت"..

15-Sep-22 10:21 AM

"الوعد" للفنون الشعبية الفلسطينية.. حين تغني للهوية والوطن

اعتمدت فرقة الوعد الفلسطيني هذا الإسم الفلسطيني لمواجهة الوعود والرواية الصهيونية الكاذبة، ويؤكد مديرها الكاتب والمخرج الفلسطيني يوسف الطيب والمهجر من اليرموك والمقيم منذ عام 2013 في لبنان "بأن نهاية الصراع ستكون لصالح وعدنا، وقد ارتبط الوعد بأشرعة كنعان،

30-Nov-21 02:49 PM

قبيل حفل لفرقتها.. وفاة مؤلمة لعازفة أمريكية

تعرضت عازفة أمريكية، في فرقة ميامي السيمفونية الكبرى، لحادث مؤسف، قبيل أثناء توجهها إلى خشبة المسرح، ما تسبب بوفاتها في اليوم التالي..

16-Nov-19 04:58 PM

فرقة أمريكية راقصة تبهر الجمهور السعودي في الرياض

أبهرت فرقة ايليومينيت الأمريكية للرقص الجمهور السعودي في عروض أقامتها على مسرح بالرياض يوم الخميس (6 أكتوبر تشرين الأول).

10-Oct-16 04:15 PM

إخلاء سبيل عضو بـ"أطفال الشوارع" بكفالة 10 آلاف جنيه

قضت محكمة مستأنف مصر الجديدة تأييد إخلاء سبيل أحد أعضاء فرقة تنشر فيديوهات ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، ورفض استئناف النيابة.

10-May-16 04:58 PM

رحلة فرقة "خبز دولة" السورية على طريق المنفى

سلك أفراد من فرقة "خبز دولة" شأنهم في ذلك شأن آلاف من السوريين طريق أوروبا، إلا أن رحلتهم الشاقة هذه أخذت منحى غير متوقع..

25-Sep-15 08:39 AM

فرقة "وان دايركشن" تعلن صدور ألبوم جديد

أعلنت فرقة "وان دايركشن" الشبابية البريطانية، أنها ستصدر ألبوما جديدا في تشرين الثاني/ نوفمبر واضعة حدا لشائعات..

23-Sep-15 10:19 AM

البدء ببيع بطاقات معرض جوال مخصص لفرقة رولينغ ستونز

طرحت بطاقات الدخول لمعرض جوال مخصص لفرقة رولينغ ستونز يتضمن 500 قطعة من المحفوظات الشخصية لفرقة الروك الشهيرة هذه، للبيع..

11-Jul-15 10:33 AM

عرض أفريقي برازيلي في شوارع الرباط

جابت فرقة "بيت دات دروم" الأحد، شوارع العاصمة المغربية الرباط، على إيقاعات قرع الطبول وحركات راقصة، وتصفيق وهتافات المارة..

01-Jun-15 10:54 AM

غضب لمشاركة فرقة موسيقية مغربية بمهرجان إسرائيلي

أثارت مشاركة الفرقة الموسيقية المغربية "شباب الأندلس" في مهرجان الموسيقى الروحية الذي تنظمه دولة الاحتلال الإسرائيلي، موجة غضب واستنكار واسعة من طرف العديد من المغاربة، خاصة الهيئات الناشطة في مجال مناهضة التطبيع ونصرة قضايا الأمة.

09-Sep-14 12:14 AM

"داعش" يعدم رئيس مخابراته "المغربي" بتهمة العمالة

أعدم "تنظيم دولة الإسلام في العراق والشام" المعروفة اختصارا بـ (داعش) أمير الأمنيين في مدينة حلب، وهو ما يقابل رئيس جهاز المخابرات في المدينة، إضافة إلى الريف الحلبي، المدعو "أبوعبيدة" المغربي بتهمة العمالة للمخابارات البريطانية.

22-Aug-14 10:00 PM

بلدة تركية تحول المسحراتي إلى فرقة موسيقية

لم يستيقظ أهالي حي "عثمان غازي" في مدينة "بورصة" التركية على السحور ليلة أمس، على صوت طبلة المسحراتي كما اعتادوا، وإنما استيقظوا على إيقاعات موسيقية فلكلورية عزفتها فرقة مكونة من شباب مركز بورصة لتعليم الفولكلور.

06-Jul-14 11:25 AM

هجوم بالمنشار على فرقة فتيات في اليابان

تعرضت فرقة موسيقية من الفتيات لهجوم بمنشار في اليابان ما ادى إلى اصابة اثنتين منهن بالإضافة إلى موظف يعمل لصالح الفرقة بجروح.

26-May-14 09:23 AM

خبر عاجل