أخبار متعلقة

كلمة

نائب تشيكي يلقي أطول خطاب برلماني.. تكلم لنحو 11 ساعة (شاهد)

ألقى النائب في البرلمان التشيكي خطاب طويلا امتد لنحو 11 ساعة.

19-Jan-24 08:11 PM

المرزوقي يدعو التونسيين إلى إنهاء الانقلاب ومحاكمة مرتكبه بعيد الثورة

دعا الرئيس التونسي الأسيبق منصف المرزوقي التونسيين إلى إعادة استئناف الثورة من أجل إنهاء ما أسماه بـ "الانقلاب" الذي قال بأن الرئيس قيس سعيد نفذه ضد الثورة، ومحاكمته وإعادة قطار الديمقراطية التونسية إلى سكته.

16-Dec-22 04:52 PM

مقارنة بين أول خطابين لترامب وبايدن بالأمم المتحدة (فيديو)

أجرت شبكة "سي أن أن" الأمريكية، مقارنة بين خطابين، للرئيس السابق دونالد ترامب، وخلفه جو بايدن، في أول كلمة لهما أمام الأمم المتحدة بعد انتخابهما.

23-Sep-21 03:25 AM

عبد المهدي: لدينا كثير من الحريات وترون كيف تتعامل دول مجاورة

دافع رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي الثلاثاء مجددا عن حكومته التي تواجه احتجاجات واسعة منذ نحو شهر، متحدثا في ذات الوقت عن دخول من سماهم "مخربين إلى صفوف المتظاهرين".

12-Nov-19 07:30 PM

مبادرة جديدة مرتقبة لابن صالح في الجزائر .. هذا ما ستتضمنه

قال التلفزيون الجزائري الرسمي الثلاثاء إن الرئيس المؤقت عبد القادر بن صالح، يستعد لإطلاق مبادرة جديدة خلال ساعات قليلة قادمة حول الأزمة السياسية في البلاد.

02-Jul-19 10:40 PM

الجزائر.. كلمة مرتقبة لابن صالح وتوقعات بطرح مبادرة جديدة

ذكرت سائل إعلام جزائرية أن الرئيس المؤقت عبد القادر بن صالح سيلقي كلمة مساء الأحد وصفتها بـ"المهمة"..

05-May-19 09:45 AM

بومبيو: نحتاج تحالفات لضمان استقرار الشرق الأوسط

قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو الثلاثاء إن بلاده "ستحتاج إلى تحالفات لضمان الاستقرار في الشرق الأوسط"، وذلك في كلمة له أمام المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس عبر القمر الصناعي.

22-Jan-19 08:32 PM

القرضاوي في كلمة مؤثرة يتحدث عن العودة وخاشقجي (شاهد)

قال رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ يوسف القرضاوي إنه يتحدث للمرة الأخيرة لأعضاء الاتحاد المجتمعين في مدينة إسطنبول التركية..

04-Nov-18 11:13 AM

قيادي أوكراني يلفظ أنفاسه على الهواء خلال إلقاء كلمة (شاهد)

قالت وكالة نوفستي الروسية إن قوميا أوكرانيا توفي الثلاثاء خلال إلقائه كلمة في حفل أقيم لإحياء مرور 110 أعوام على ولادة مؤسس منظمة(OUN-UPA) وزعيمها العقائدي رومان شوخيفيت،

11-Jul-17 10:39 PM

هذا ما حصل للبرادعي خلال إلقائه كلمة في لندن (شاهد)

قاطع نشطاء مصريون مقيمون في بريطانيا كلمة لنائب الرئيس المصري السابق محمد البرادعي خلال كلمة له في ندوة أقيمت في لندن الثلاثاء عن حقوق الإنسان، ما أدى إلى توقف الندوة قبل أن يجري استئنافها لاحقا..

17-May-17 10:59 AM

"القسام" للاحتلال: اقرؤوا ما بين سطور كلمة "أبو عبيدة"

حثت كتائب عز الدين القسام، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الاحتلال الإسرائيلي على ترجمة كلمة الناطق باسمها "أبو عبيدة" التي سيلقيها الأحد خلال عرضها العسكري الكبير بمناسبة الذكرى السنوية السابعة والعشرين لانطلاقة حركة "حماس".

14-Dec-14 12:18 AM

انقطاع الكهرباء يوقف بث كلمة رئيس فنزويلا مرتين

انقطع التيار الكهربائي عن عدة مدن في فنزويلا اليوم الجمعة مما تسبب في وقف البث التلفزيوني المباشر مرتين ٌلكلمة كان يلقيها رئيس فنزويلا نيكولاس مادورو. وقال مادورو إن السلطات تحاول الحصول على مزيد من المعلومات عن سبب الانقطاع.

28-Jun-14 09:43 AM

شيخ الأزهر يتلقى دعوة لإلقاء كلمة بافتتاح "كأس العالم"

أعلن شيخ الأزهر أحمد الطيب الثلاثاء، تلقيه دعوة من الرئيسة البرازيلية ديلما روسيف، لإلقاء كلمة عن السلام وضرورة نبذ التعصب والعنف، خلال افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم.

16-Apr-14 02:22 AM