أخبار متعلقة

مؤشر نيكي

تراجع أسهم أوروبا عقب جنى الأرباح.. وارتفاع مؤشر اليابان

تراجعت الأسهم الأوروبية، الاثنين، بينما ارتفعت الأسهم اليابانية، مع صدور بيانات قوية للإسكان في الولايات المتحدة وتفاؤل المستثمرين بعد توقيع اتفاق التجارة بين الولايات المتحدة والصين الأسبوع الماضي.

20-Jan-20 03:54 PM

ارتفاع أسهم أوروبا بفضل اتفاق التجارة.. وصعود طفيف باليابان

ارتفعت الأسهم الأوروبية، الخميس، بعدما وقعت الولايات المتحدة والصين اتفاق المرحلة الأولى التجاري المنتظر، مما منح الأسواق بعض الارتياح بعد الاضطرابات التي شهدتها بفعل الأزمة التي استمرت 18 شهرا بين أكبر اقتصادين في العالم، بينما صعدت الأسهم اليابانية بشكل طفيف..

16-Jan-20 12:56 PM

استقرار أسهم أوروبا وتراجع اليابانية مع ترقب "اتفاق التجارة"

استقرت الأسهم الأوروبية، الأربعاء، بينما تراجعت الأسهم اليابانية قبل توقيع اتفاق التجارة بين الصين والولايات المتحدة إذ أدت تصريحات وزير الخزانة الأمريكي بأن الرسوم المفروضة على الصين ستبقى في الوقت الحالي إلى انحسار التفاؤل إلى حد ما..

15-Jan-20 04:15 PM

تراجع أسهم أوروبا مع ترقب "التجارة".. وارتفاعها في اليابان

تراجعت الأسهم الأوروبية، الثلاثاء، بينما ارتفعت الأسهم اليابانية، مع ترقب مستثمرين توقيع هدنة تجارية أولية تنهي نزاع الرسوم الجمركية المطول بين الولايات المتحدة والصين..

14-Jan-20 03:18 PM

ارتفاع أسهم أوروبا واليابان مع انحسار توترات الشرق الأوسط

دفع انحسار التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط، الأسهم الأوروبية إلى الصعود، فيما ارتفعت الأسهم اليابانية بقيادة قطاعي التكنولوجيا والسلع غير الأساسية..

09-Jan-20 09:40 AM

الأسهم اليابانية تخسر أكثر من 2.4% عقب الضربة الإيرانية

خسر مؤشّر نيكي الرئيسي في بورصة طوكيو أكثر من 2.4 بالمئة صباح الأربعاء؛ إثر الضربة الصاروخية البالستية التي شنّتها إيران ضدّ القوات الأمريكية في العراق؛ انتقاما لمقتل الجنرال الإيراني قاسم سليماني بغارة جوية أمريكية في بغداد الأسبوع الماضي.

08-Jan-20 01:21 AM

أسهم أوروبا واليابان تتعافى من صدمة اغتيال سليماني

ارتفعت الأسهم الأوروبية، الثلاثاء، بينما صعدت الأسهم اليابانية، مع ارتياح المستثمرين حيال هدوء التوترات إلى حد ما بين الولايات المتحدة وإيران..

07-Jan-20 07:05 PM

أسهم أوروبا تتراجع.. و "نيكي" قرب أعلى مستوى في 28 عاما

شهدت الأسهم الأوروبية تراجعا، الاثنين، في بداية تعاملات الأسبوع، بينما انخفضت الأسهم اليابانية، لكن مؤشر "نيكي" الأكثر أهمية للمستثمرين الأجانب يظل غير بعيد عن أعلى مستوى في 28 عاما والذي بلغه في 2018..

30-Dec-19 09:33 AM

تباين أسواق الأسهم العالمية.. واستقالة مسؤول كبير بأبو ظبي

شهدت البورصات العالمية والعربية، اليوم الثلاثاء، حالة من التباين في أداء الأسهم مع اقتراب موسم عطلات عيد الميلاد..

24-Dec-19 07:16 PM

آمال التجارة تقود أسهم اليابان لارتفاع كبير.. وانتعاش بالصين

شهدت الأسهم اليابانية والصينية ارتفاعا ملحوظا، الجمعة، بفعل الآمال حيال نمو عالمي قوي بعد أنباء عن إبرام اتفاق تجارة بين الولايات المتحدة والصين.

13-Dec-19 12:02 PM

مؤشر نيكي الياباني يهبط لأدنى مستوى في شهر

أغلق المؤشر نيكي الياباني منخفضا إلى أدنى مستوى في شهر اليوم الجمعة، مع تضرر المعنويات من تجدد المخاوف بشأن النزاع التجاري بين الولايات المتحدة والصين ونتائج أرباح ضعيفة.

08-Feb-19 12:55 PM

المؤشر نيكي يسجل أعلى مستوى إغلاق في 10 أيام

صعد مؤشر نيكي القياسي الياباني 0.7 بالمئة الجمعة، ليسجل أعلى مستوى إغلاق له في عشرة أيام، بدعم بيانات أمريكية مشجعة وأرباح للشركات، رغم أن حجم التعاملات كان الأقل منذ نحو عام ونصف العام، مع إغلاق كثير من الأسواق الأخرى في عطلة عيد الفصح.

18-Apr-14 11:34 AM