أخبار متعلقة

المختطفين

"عربي21" تلتقي عائلة أحد المختطفين المفرج عنهم من مصر

"روحي وحياتي والهواء الذي أتنفسه وطفلي المدلل (..)، كنت مرتبكة ومتوترة جدا وتغمرني فرحة الشوق الكبير لرؤيته بعد هذه السنوات"، بهذه الكلمات وصفت عمة أحد الشبان الأربعة المختطفين بمصر، عودته..

03-Mar-19 12:06 PM

انتهاء أزمة الشبان المختطفين بمصر ودخولهم قطاع غزة (شاهد)

وصل الشبان الأربعة الذين كانوا محتجزين لدى الجانب المصري، وجرى اختطافهم وجرى خطفهم من باص الترحيلات قبل أربعة أعوام، بحسب مصادر لـ"عربي21".

28-Feb-19 07:09 PM

مصادر تؤكد لـ"عربي21" الإفراج عن المختطفين الأربعة بمصر

كشفت مصادر مطلعة لـ"عربي21" الخميس، أن السلطات المصرية أفرجت عن الشبان الفلسطينيين الأربعة الذين جرى خطفهم من باص الترحيلات قبل أربعة أعوام..

28-Feb-19 01:09 PM

هنية يتحدث عن مباحثاته في مصر بشأن "المفقودين الأربعة"

تحدث رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية الخميس، عن نتائج مباحثاته مع المسؤولين المصريين خلال زيارته الأخيرة للعاصمة القاهرة..

28-Feb-19 10:38 AM

"عربي21" تكشف تفاصيل اختفاء فلسطينيين جدد داخل مصر

لم يفق الشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة بعد من صدمة اختطاف أربعة شبان فلسطينيين داخل مصر، في آب/ أغسطس 2015، حتى يفجع بخبر فقدان العديد من الفلسطينيين في ذات الدولة، دون أن ترد أي معلومات من السلطات المصرية حول مصير هؤلاء الفلسطينيين الذين لا يعرف عددهم بالضبط.

25-Apr-18 12:07 PM

الحكومة المغربية تعلن نهاية أزمة المختطفين في ليبيا

تتجه أزمة المختطفين المغاربة في سجون الميليشيات المسلحة على نهايتها السعيدة، بعد أن أعلنت الحكومة عن تخصيص طائرة خاصة لنقلهم من جربة التونسية إلى الرباط.

08-Dec-17 06:54 PM

الأحمد: عباس أقال وزير العدل بسبب المختطفين في مصر (فيديو)

اعترف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد أن سبب عزل وزير العدل سليم السقا من حكومة الوفاق الوطني كان بسبب مراسلة سلطات الانقلاب المصرية حول مصير مختطفين من غزة داخل سيناء المصرية.

16-Dec-15 05:30 PM

حماس: السيسي يحقق حلم رابين بإغراق غزة

اتهم مشير المصري، القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" والمتحدث باسم الكتلة البرلمانية للحركة السلطات المصرية بالعمل على "إغراق قطاع غزة"، مجددا التأكيد على تحميل السلطات المصرية مسؤولية خطف 4 فلسطينيين في سيناء.

21-Sep-15 06:17 PM

أهالي مختطفي العسكر يحمّلون حزب الله مسؤولية حياة أبنائهم

حمل أهالي العسكريين اللبنانيين المخطوفين لدى جبهة النصرة وتنظيم الدولة في جرود عرسال الحدودية حزب الله المسؤولية عن حياة أبناءهم في ظل الحديث عن عملية عسكرية أطلقها الحزب ضد مجموعات مسلحة مؤيدة للثورة السورية.

30-May-15 08:45 PM

7 قتلى من داعش في اشتباكات مع البيشمركة بالعراق

لقي 7 مسلحين من تنظيم داعش مصرعهم في مدينة الموصل، وسنجار شمالي العراق، جراء الاشتباكات الدائرة مع قوات البيشمركة، والغارات الجوية لطائرات التحالف.

04-Apr-15 10:33 PM

"داعش" ينشر فيديو لمقاتليه وسط عين العرب

نشر تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام مقطع فيديو قال إنه وسط مدينة عين العرب "كوباني"، رداً على الانباء التي أفادت بتراجعه داخل الأراضي السورية، بسبب كثافة ضربات التحالف الدولي الجوية ضده.

20-Oct-14 11:35 PM

مصريون يرفضون انضمام بلادهم للتحالف ضد داعش

رفض عدد من المصريين انضمام بلادهم إلى التحالف الدولي لمواجهة "تنظيم الدولة" المعروف بـ"داعش".

20-Sep-14 03:57 PM

ديلي بيست: التعتيم الغربي بشأن الرهائن يخدم "داعش"

نشر موقع "ديلي بيست" مقالا للكاتب جيمي ديتمار بشـأن التقارير التي تتحدث عن المختطفين لدى "داعش"، والذين يجري التعتيم على قضيتهم من قبل الولايات المتحدة وبريطانيا، لاسيما بعد قتل الصحفيين الأمريكيين من قبل التنظيم.

04-Sep-14 01:55 PM

المقدسي لداعش: شوهتم الدين بدمويتكم

قال منظر التيار السلفي الجهادي عاصم البرقاوي المعروف بـ"أبو محمد المقدسي" إن مشاهد الذبح التي يعرضها تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) شوهت صورة الإسلام عند الناس وكرهت العالم بالشريعة الإسلامية.

16-Aug-14 11:22 AM

قيادي في جبهة النصرة يهدد تنظيم "داعش"

وصف القيادي في جبهة النصرة أبو ماريا القحطاني تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش) بكلاب أهل النار، وذلك في رسالة بدأها معرفا بنفسه باسم ميسر علي بن موسى بن عبدالله.

03-Jun-14 12:50 PM

خارجية تونس: لا جديد في "ملف المختطفين" بليبيا (فيديو)

صرّح الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية التونسية مختار الشواشي في حديث خاص لـ"عربي 21"، بأن المساعي الرسمية التونسية متواصلة في سبيل الإفراج عن الدبلوماسيين التونسيين المختطفين في ليبيا منذ أيام.

22-Apr-14 07:30 PM