أخبار متعلقة

الأعراض

خبراء: الوسواس القهري يفاقم أعراض الإصابة بكورونا

قالت بيانات طبية جديدة، إن المصابين بالوسواس القهري، قد يعانون من أعراض أكثر شدة من غيرهم، عند الإصابة بفيروس كورونا..

21-Feb-21 12:42 PM

تعرّف على المرض الذي يمكن الخلط بين أعراضه وكورونا

نشرت مجلة "لا فيدا لوثيدا" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن التشابه الكبير بين أعراض مرض لايم الذي تُسببه حشرة القراد، وأعراض كوفيد-19، وما قد ينجر عن ذلك من مخاطر صحية.

02-Sep-20 03:36 PM

كيف تحمي نفسك من عدوى "كورونا".. حقائق وإرشادات

نشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية تقريرا تناولت فيه أبرز الحقائق عن فيروس كورونا، بينها أعراضه الواضحة، وأبرز طرق الوقاية منه، وكيفية انتشاره، والفرق بينه وبين مرض الإنفلونزا واسع الانتشار..

12-Mar-20 08:43 AM

أعراض الديسك الخطيرة .. 9 أمور تشير إلى إصابتك بالأقراص الغضروفية أسفل الظهر

يشعر البعض بألم في الظهر، وأهم مسبب له هو انفتاق يحدث في الأقراص الغضروفية، الأمر الذي يجعلها تضغط على الجذع العصبي في العمود الفقري. في التقرير ننشر أعراض الديسك الخطيرة.

16-Apr-18 07:48 PM

تعرف على أسباب انتفاخ البطن وطرق علاجه

يُعرف الانتفاخ على أنه تراكم الغازات داخل المعدة والأمعاء، ولا تخرج من خلال "التجشؤ" (هو إخراج الهواء الزّائد من المعدة)، أو من تمرير الهواء بالطريقة الطبيعية، والتي قد تخفف من حدة المشكلة، ويشعر المصاب به بامتلاء وضيق في البطن.

22-Jan-18 08:49 PM

هيئة كبار علماء السعودية والإخوان!

صدرت تغريدات منسوبة لهيئة كبار العلماء بالسعودية تتهم جماعة الإخوان المسلمين بعدة تهم، ظاهرها دينية، وباطنها سياسية حزبية، حملت هذه التغريدات هذه الاتهامات للإخوان: 1ـ ليس لهم عناية بالعقيدة ولا بالسنة. 2ـ ليسوا من أهل المناهج الصحيحة. 3ـ لا يهتمون بالدعوة إلى تصحيح العقيدة. 4ـ حزبيون يريدون التوصل

22-Jun-17 09:14 PM

البحرين: المعارضة ترفض المشاركة بـ"انتفاضة الأعراض"

أعلنت 6 جمعيات بحرينية معارضة، مساء الثلاثاء، رفضها المشاركة بدعوة أطلقها نشطاء، تحت اسم "انتفاضة الأعراض"، كونها تحرِّض على العنف، معربة عن حرمة استهداف الأرواح والممتلكات العامة والخاصة.

23-Apr-14 01:55 AM