أخبار متعلقة

أبناء

تضارب الأنباء حول مصير أبناء قائد الجيش الجزائري السابق الفريق قائد صالح

كشف الإعلامي الجزائري المعارض هشام عبود النقاب عن اختفاء أبناء قائد الجيش الجزائري السابق الراحل الجنرال قائد صالح، ولم يستبعد موت أحدهم تحت التعذيب.

01-Mar-24 11:06 AM

أمير موناكو يظهر لأول مرة مع ابنيه من عشيقتين سابقتين

ظهر أمير موناكو الأمير ألبرت الثاني في صورة لأول مرة، مع ابنيه من عشيقتين سابقتين.

11-Nov-22 01:10 AM

"آخِرُ العُنقُودِ" لا يَكبرون!

آخر العنقود لا يكبرون! ولا يعرفون كيف يكبرون! فمهما امتدّت بهم الأيام لا يستطيع الآباء ولا الأمهات ولا الإخوة الأكبر سِنًّا ولا آخر العنقود (أنفسهم) أن يقتنعوا بأنهم صاروا كبارًا! سيبقون دومًا آخر العنقود ولَذّته وحَلَاه! وجانبه الأضعف حين يتعلق الأمر بأبويهم أو إخوانهم!

01-Sep-22 12:33 PM

وثائق عن "أينشتاين": حياته مأساوية ومصير ابنته الكبرى مجهول

قال مشروع لوثائق عالم الفيزياء الأمريكي من أصل ألماني ألبرت أينشتاين، إن حياته العائلية شهد صعوبة في التأقلم مع ابنه المريض.

25-Mar-21 04:59 PM

جونسون يسمي مولوده "ويلفريد".. كم ابنا سبقه؟ (صورة)

اختار رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وخطيبته كاري سيموندس اسم "ويلفريد لوري نيكولاس" لمولودهما الجديد..

02-May-20 03:05 PM

داخلية ليبيا تدعو قبرص لوقف منح أبناء حفتر جوازات سفر‎

دعا وزير الداخلية في حكومة الوفاق الوطني فتحي باشاغا، نظيره القبرصي إلى وقف منح أبناء اللواء الليبي المنشق خليفة حفتر جوازات سفر قبرصية، كانوا تقدموا في وقت سابق للحصول عليها.

23-Apr-19 06:07 PM

ثلاثة من أولاد صاحب أكبر ثروة بالدنمارك ضمن قتلى سريلانكا

ذكرت وسائل إعلام دنماركية، أن ثلاثة من أبناء أكبر أثرياء البلاد كانوا ضمن قتلى هجمات سريلانكا التي وقعت الأحد، وأوقعت المئات بين قتيل وجريح.

22-Apr-19 06:49 PM

نجل الحريري وابنته في ضيافة الإليزيه بعد مغادرتهما الرياض

قال رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري إن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون استقبل السبت أفرادا من عائلته في باريس، وذلك بعد أيام من تدخله لتسهيل مغادرته من السعودية، في أعقاب أزمة سياسية تسببت بها استقالته..

26-Nov-17 10:00 AM

هذا ما قاله "ولايتي" عن أبناء الحريري بالسعودية

تحدث علي أكبر ولايتي مستشار المرشد الإيراني، علي خامنئي، الاثنين، عن مصير أبناء رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري، بعد مغادرة الأخير المملكة العربية السعودية إلى فرنسا..

21-Nov-17 12:37 PM

هؤلاء الزعماء ليس لديهم أبناء.. تعرّف عليهم

يبدو أن انقطاع النسل، هو الصفة المشتركة بين خمس قادة دول، كانوا يجتمعون في قمة الدول الكبرى السبع في جزيرة صقلية بإيطاليا..

01-Jun-17 02:08 PM

لهذا السبب قد يتعرض "براد بيت" للتحقيق من قبل "FBI"

أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي "FBI" عن بحثه لإمكانية فتح تحقيق مع نجم هوليوود براد بيت، بحسب ما كشفت عنه شبكة "بي بي سي" البريطانية.

23-Sep-16 10:53 PM

الذاكرة مثقلة بالهم وطعنات أبناء العم

هل نستطيع أن نعلن أن الأزمة الخليجية الخليجية قد هدأت؟ ربما، فهدوء غبار العواصف قد يعلن عن نزول المطر، والاتفاق القطري السعودي تم الانتهاء منه والإعلان عنه من دون تلك التسريبات الغريبة التي سبقته، ولكن دعونا نجرد الدروس المستفادة

24-Apr-14 03:54 AM