أخبار متعلقة

هلع

اعتقال 5 فتيات ألمانيات أشعن الهلع بشوارع إسبانيا (فيديو)

أعلنت شرطة إقليم كاتالونيا، الأربعاء، توقيف خمس شابات ألمانيات في إسبانيا، لقيامهن بـ"استعراض مفاجئ" (فلاش موب) في منتجع سياحي أثار الهلع بعدما اعتقد المصطافون بأنه نتيجة اعتداء..

04-Aug-16 01:59 PM

حالة رعب عاشها ركاب طائرة بعد انفجار أحد محركاتها (فيديو)

لحظات هلع ورعب عاشها المسافرون على الطائرة المسافرة بين بونتا كانا في جمهورية الدومينيكان إلى موسكو، بعد هبوط اضطراري في منتصف الطريق.

12-Feb-16 01:54 AM

مقتل مسلح وحالة هلع في مركز تجاري بالولايات المتحدة

قال مسؤولون بالطوارئ إن شخصا واحدا قتل برصاص الشرطة في تعاملها مع مشاجرة داخل مركز تجاري مزدحم بالرواد في ليلة عيد الميلاد اليوم الخميس في تشارلوت بولاية نورث كارولاينا الأمريكية.

24-Dec-15 11:23 PM

قذيفة "آر بي جي" خلال تشييع قتيل لحزب الله تثير الهلع

تسبب إطلاق قذيفة "آر بي جي" السبت، في الضاحية الجنوبية لبيروت، بحالة هلع بين المواطنين، تخوفا من أن يكون الصوت الذي سمعوه ناتجا عن انفجار، لا سيما في ظل الإجراءات الأمنية المشددة التي رفع حزب الله من وتيرتها في الأيام الأخيرة..

06-Jun-15 01:17 PM

البنتاغون يصاب بعدوى الهلع من إيبولا لساعات

أعاد البنتاغون الجمعة فتح أحد مداخله إثر إغلاقه لساعات بعدما تقيأت في مرآب السيارات امرأة قالت إنها كانت مؤخرا في غرب أفريقيا، ما أثار الهلع من احتمال إصابتها بفيروس "إيبولا" ليتبين لاحقا أن ادعاءها لا أساس له من الصحة.

18-Oct-14 05:41 AM

"قنبلة وهمية" تثير الهلع بجامعة شرقي الجزائر

أحدث خبر زرع قنبلة وهمية بجامعة بودواو شرقي الجزائر العاصمة، صباح الأربعاء، حالة هلع وسط الطلبة واستنفارا أمنيا، حسب مصدر أمني.

23-Apr-14 08:19 PM