أخبار متعلقة

مراقبين

وصول مراقبين دوليين إلى ليبيا.. ما علاقتهم بملف المرتزقة؟

طرح إعلان بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا الخميس، عن وصول وحدة مراقبين دوليين إلى ليبيا، من أجل متابعة ملف وقف إطلاق النار، بعض التكهنات والأسئلة حول مهمة هذه الوحدة..

04-Mar-21 10:08 PM

انتهاء التصويت برئاسية تونس.. ومؤشرات على فوز سعّيد

انتهى التصويت في الجولة الثانية والنهائية، من انتخابات الرئاسة التونسية بين قيس سعّيد ونبيل القروي وبدأت عمليات فرز الأصوات.

13-Oct-19 04:21 PM

مبادرة شبابية لحماية سكان الخليل بعد انسجاب البعثة الدولية

أطلق نشطاء فلسطينيون من مدينة الخليل مبادرة شبابية لحماية سكان المدينة من اعتداءات الجيش والمستوطنين بعد خروج البعثة الدولية العاملة في المدينة، المعروفة اختصارا (TIPH)، بقرار من رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو.

14-Feb-19 07:22 AM

أوباما يدعو لنشر مراقبين بحلب ويتهم الأسد بارتكاب فظائع

دعا الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى نشر "مراقبين محايدين" في حلب، متهما، الجمعة، النظام السوري وحلفاءه بشن "هجوم وحشي" على المدينة، حيث تم تعليق عملية إجلاء المدنيين ومقاتلي المعارضة.

17-Dec-16 01:24 AM

يساري تونسي يثير ضجّة باعترافه بتكليف "مراقبين للمساجد"

أثارت تصريحات يساري تونسي في قناة تلفزيونية يعترف فيها بتكليف أشخاص لمراقبة المصّلين والمساجد وخطب الجمعة، استهجان نشطاء وسياسيين ومراقبين، مشبّهين تصرّفه بما كانت تقوم به وزارة الداخلية في نظام بن علي.

13-Oct-16 07:37 AM

إضراب المراقبين الجويين فى اليونان يلغي مئات الرحلات

أعلنت شركات الطيران اليونانية، إلغاء مئات الرحلات فى اليوم الأول من إضراب المراقبين الجويين ؛ الذى يتم تجديده يومياً ويستمر حتى الخميس.

08-Oct-16 04:22 PM

انفصاليو أوكرانيا يحتجزون مراقبين دوليين لساعات

أفاد مسؤول في بعثة منظمة الأمن والتعاون الأوروبي، الأحد، أن انفصاليين مسلحين موالين لروسيا شرق أوكرانيا، احتجزوا اثنين من بعثة المنظمة الأوروبية، في بمدينة "سلافيانسك" شرق أوكرانيا، لعدة ساعات قبل أن يطلقوا سراحهم.

27-Apr-14 09:49 PM