أخبار متعلقة

مجموعة 5+1

مفاوضات النووي بين إِيران والغرب قد تمتد لمطلع تموز

نقلت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية " إيسنا" السبت، عن خبير في فريق المفاوضين الإيرانيين قوله إن الجولة الحالية من المفاوضات النووية بين طهران ومجموعة 5+1 يمكن أن تستمر حتي مطلع تموز/ يوليو المقبل في فيينا..

06-Jun-15 01:11 PM

إيرانيون يطالبون برفع العقوبات عن بلادهم دفعة واحدة

حظي الاتفاق النووي الذي توصلت إليه إيران مع مجموعة (5+1) بترحيب شريحة واسعة من الشعب الإيراني، تنظر بإيجابية إلى النتائج التي يمكن أن يحققها، إلا أنهم يربطون نجاح الاتفاق برفع العقوبات عن بلادهم بشكل كامل ودفعة واحدة.

05-Apr-15 10:22 PM

هآرتس: احتمالات التوصل لاتفاق بين إيران والغرب ضئيلة

أوردت صحيفة "هآرتس" الأحد، أن تقريرًا سريًا لوزارة الخارجية الإسرائيلية صدر مؤخرا، يقلل من فرص التوصل إلى اتفاق إطار بين إيران والدول الكبرى حول البرنامج النووي الإيراني في الفترة المحددة له حتى أواخر الشهر القادم، وفقا للإذاعة العبرية..

15-Feb-15 12:38 PM

ظريف: مفاوضات النووي اقتربت من نهايتها الناجحة

قال وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف إن المفاوضات بين بلاده والقوى الغربية اقتربت من "نهايتها الناجحة" بشكل كبير.

02-Dec-14 01:21 PM

بريطانيا تعلن رسميا تمديد مفاوضات النووي الإيراني

قال وزير خارجية بريطانيا فيليب هاموند، عقب انتهاء الجولة العاشرة في فيينا، إن مفاوضات النووي الإيراني مُددت إلى حزيران 2015..

24-Nov-14 03:33 PM

ماذا ستفعل إيران حال انهيار محادثات النووي؟

لن تنجح خطة إيران البديلة حال انهيار المحادثات النووية بسبب الظروف المعقدة التي تعاني منها الصين وروسيا بسبب النفط

24-Nov-14 11:19 AM

ظريف: القوى العالمية تميل إلى مد محادثات النووي

قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، الثلاثاء، إن القوى العالمية الست تميل تجاه مد المحادثات النووية مع طهران لما بعد مهلة محددة بيوم 20 تموز/ يوليو، لكن الجانبين ما زالا يأملان التوصل إلى اتفاق خلال الأيام الخمسة القادمة.

15-Jul-14 06:32 PM

مندوب بريطانيا في (5+1) يزور طهران

يقوم سايمون غاس، مدير عام دائرة الشؤون السياسية بالخارجية البريطانية، ومندوب بلاده بمجموعة الـ(5+1)، بزيارة رسمية إلى طهران، الإثنين، يجرى خلالها مباحثات مع المسئولين الإيرانيين حول العلاقات الثنائية والمستجدات الدولية.

28-Apr-14 12:09 PM