أخبار متعلقة

شتائم

تسجيل لميلانيا ترامب تشكو فيه بـ"الشتائم" من البيت الأبيض

كشفت تسريبات صوتية لسيدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب، عن غضبها وإحباطها نتيجة تعرضها لانتقادات بسبب زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، شاكية بالوقت ذاته من عملها في البيت الأبيض.

04-Oct-20 01:51 AM

شتائم متبادلة "مفاجئة" بين كوريا الشمالية وجو بايدن

تبادلت كوريا الشمالية والمرشح الرئاسي الديمقراطي للانتخابات الأمريكية، جو بايدن شتائم متبادلة مفاجئة، في حين اتهمته بيونغ يانغ بـ"المس بكرامة القيادة العليا"..

16-Nov-19 05:58 AM

مع تصاعد "الشتائم".. هل فقد الشارع العربي الهتاف التقليدي؟

شهدت التظاهرات الجارية ضد الأوضاع الاقتصادية في لبنان تحول المتظاهرين نحو الهتافات غير التقليدية للاحتجاج على المسؤولين عبر توجيه "أقذع الشتائم" والعبارات التي لم يسبق تدوالها في تظاهرات العالم العربي على نطاق واسع.

22-Oct-19 06:17 AM

"فيسبوك" يعدّ القاموس الأكبر للشتائم حول العالم

قالت صحيفة ديلي تلغراف البريطانية إن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعد قائمة ضخمة للكلمات المسيئة والبذيئة والشتائم، يعتقد أنها الأكبر في العالم بعد تفحص المنشورات المسيئة بمختلف اللغات..

18-Jul-19 07:54 PM

مشادة على الهواء بحوار جزائري.. والضيف يشتم المذيعة (شاهد)

نشبت مشادة كلامية، بين المعارض الجزائري محمد العربي زيتوت، ومذيعة قناة "بي بي سي"، ملاك جعفر، خلال برنامج حواري يتناول الأوضاع في الجزائر، انتهى بانسحاب الضيف، وشتم المذيعة..

05-Mar-19 03:42 PM

هل تخلى نظام "السيسي" عن مرتضى منصور وآل الشيخ؟

خلال أربع وعشرين ساعة توالت الأخبار السيئة على رأس رئيس نادي الزمالك المثير للجدل مرتضي منصور، وكانت البداية من الاتحاد الافريقي الذي اتخذ قرارات حاسمة مساء السبت 29 من أيلول/ سبتمبر الجاري بإيقافه لمدة عام ومنعه من المشاركة بأية نشاط إداري أو رياضي متعلق بناديه على المستوي القاري، وتغريمه 40 ألف دو

30-Sep-18 07:49 PM

7 محطات في علاقة "تركي آل الشيخ" بالرياضة المصرية

عبر بوابة القلعة الحمراء بمصر قبل 9 أشهر مضت، ظهر رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ، رئيسا شرفيا للنادي الأهلي، قبل أن يتركه ويستثمر في ناد جديد لم يتلق هزيمة واحدة للآن بالدوري المصري لكرة القدم..

29-Sep-18 12:41 PM

الصحافة الإسرائيلية تصف خطاب عباس بـ"دبلوماسية الشتائم"

سلطت وسائل الإعلام العبرية المختلفة، الضوء اليوم على ما أسمتها بـ"دبلوماسية الشتائم" التي ينتهجها رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس نحو الإدارة الأمريكية برئاسة دونالد ترامب..

20-Mar-18 03:49 PM

ترامب لكيم جونغ: لا تصفني بالعجوز أحاول أن أكون صديقك

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في تغريدة على "تويتر"، إن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون أهانه، بوصفه أنه "عجوز"، وإنه لن يصف مطلقا كيم بأنه "قصير وسمين".

12-Nov-17 06:59 AM

الحشد يعتقل رجالا من الموصل ويتهمهم ببيع أعراضهم (شاهد)

تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الخميس، مقطعا مصورا يظهر فيه عدد من رجال الموصل مقيدين ومحتجزين في مقر لمليشيات الحشد الشعبي..

16-Mar-17 12:00 PM

إماراتي ينسحب من قناة سعودية.. وهذا هو السبب (فيديو)

انسحب متسابق إماراتي من برنامج مسابقات على قناة سعودية بعد قيام أحد المتسابقين بأداء "شيلة" (غناء فلوكلوري) ألفها الشاعر القطري خليل الشبرمي تضمنت "هجاء" لحكام الإمارات.

18-Jan-17 06:49 PM

شتائم سيئة لكارداشيان من والدتها على الهواء (شاهد)

وجهت كريس جينر، والدة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، الشتائم لابنتها، وتفجر غضبها مباشرة على الهواء خلال عرض إحدى حلقات الموسم الجديد من "Keeping Up with the Kardashians"..

22-Oct-16 01:35 PM

متصل على تلفزيون مصر: السيسي عبيط.. المذيعة: شكرا (شاهد)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمتصل بأحد البرامج على شاشة التلفزيون المصري يسخر من عبد الفتاح السيسي واصفا إياه بالرئيس "الباطل".

03-Jul-16 11:24 AM

احتقان وغضب إثر شتائم أنصار حزب الله ضد السّنة

يرتفع مؤشر التوتر في الساحة اللبنانية خصوصا على المستوى الشعبي، بعد موجة المسيرات التي خرج بها مناصرو حزب الله في مناطق مختلفة، لاسيما في الضاحية الجنوبية احتجاجا على برنامج يسخر من الأمين العام لحزب الله على قناة "أم بي سي"، واتسمت هذه التحركات بالشتائم والهتافات المسيئة لمقامات إسلامية ولأهل السّن

29-Feb-16 01:50 AM

حرب "منصور" و"أديب" تتواصل بشتائم ثقيلة من الأول (فيديو)

تواصلت الحرب الكلامية وتبادل الشتائم بين رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس النواب المصري مرتضى منصور، والإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "القاهرة اليوم"..

24-Feb-16 08:57 AM

مرتضى منصور يشتم "ميدو": ماذا فعلوا بك في أوروبا؟ (فيديو)

أطلق البرلماني المصري ورئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، سيلا من الاتهامات الجنسية والكلمات النابية والتهديدات، بحق المدير الفني السابق للنادي أحمد حسام الشهير بـ"ميدو"، بعد تصريحات الأخير بحق منصور بأنه استعان بالدجالين..

14-Feb-16 10:49 AM

خبر عاجل