أخبار متعلقة

جوناثان كوك

جوناثان كوك: الإعلام الغربي متواطئ بحرب الإبادة وهذا هو الدليل

قال الصحفي المعروف جوناثان كوك إن وسائل الإعلام الغربية لا تكف عن تذكير جمهورها بما وقع يوم السابع من أكتوبر وفق الرواية الإسرائيلية، لكنها لم تفعل شيئا للتحقق من تلك الرواية..

17-Dec-23 12:23 PM

جوناثان كوك: جنرالات إسرائيليون قلقون من بن غفير واليمين المتطرف

الصحفي جوناثان كوك يكتب مقالا عن التخوفات داخل الاحتلال من "التوحش الاستيطاني" وتداعياته السلبية..

07-Dec-22 11:26 AM

جوناثان كوك: لماذا لا يهتم الإعلام الأمريكي بجرائم الاحتلال؟

علق الصحفي البريطاني جوناثان كوك، على التحقيقات التي أجرتها مؤسسات إعلامية أمريكية بشأن جريمة اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة، مشيرا إلى أن التحقيق الوحيد الذي ستلتزم إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن بنتائجه هو التحقيق الإسرائيلي..

23-Jun-22 08:37 AM

جوناثان كوك: بوتين مجرم حرب.. وكذلك كانت مادلين أولبرايت

قارن الكاتب جوناثان كوك بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وبين الدبلوماسية الأمريكية الراحلة مادلين أولبرايت، وزيرة الخارجية السابقة للولايات المتحدة، وذلك بسبب دورها في غزو العراق، مؤكدا أن كليهما "مجرم حرب"..

30-Mar-22 10:12 AM

MEE: سفيرة إسرائيل ببريطانيا ستفضح أوهام الجالية اليهودية

قال: "أما وقد ذهب البعبع كوربين، لسوف تجبر تسيبي هوتوفلي أخيرا اليهود الليبراليين في بريطانيا على مواجهة الحقائق التي دفنوها قبل وقت طويل حول إسرائيل".

11-Jul-20 08:00 PM

جوناثان كوك: لفلسطينيي الداخل سبب وجيه لرفض صفقة القرن

حذّر الصحفي والكاتب المتخصص بالصراع الإسرائيلي الفلسطيني جوناثان كوك، من تداعيات صفقة القرن على فلسطينيي الداخل المحتل، معتبرا أن لديهم سببا وجيها للخشية من خطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب..

09-Feb-20 12:01 PM

كاتب بريطاني يهاجم نتنياهو: يتحالف مع الشيطان

هاجم كاتب بريطاني رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو على خلفية التحالفات التي يخوضها في الانتخابات البرلمانية التي تجرى في التاسع من نيسان/ أبريل القادم..

14-Mar-19 03:31 PM

ازدواجية التعامل مع المواطنين "الإسرائيليين"

كتب جوناثان كوك: أثار اعتقال صحافي وعدد من الناشطين السياسيين في "إسرائيل" خلال الأسابيع الماضية جدلا مقلقا: فهل تطبق القوانين بشكل مختلف بحسب يهودية أو عدم يهودية الشخص؟

09-May-14 02:16 PM

خبر عاجل