أخبار متعلقة

استبدال

مصادر: إيران استبدلت سفينة تجسس بعد تعرضها لهجوم

كشف مصدران أمريكيان مسؤولان، أن إيران استبدلت سفينة تجسس في البحر الأحمر بعد تعرضها لهجوم، وسط تصاعد التوتر الإقليمي و"صراع الظل" البحري المستمر بين الاحتلال الإسرائيلي وإيران..

07-Aug-21 11:10 AM

10 لاعبين أبدوا غضبهم عندما قرر المدرب استبدالهم (شاهد)

نشرت قناة "نكسبلاك" البريطانية فيدو عرضت فيه 10 لاعبين لم يخفوا غضبهم وعدم رضاهم بقرار استبدالهم أثناء سير المباراة

08-Feb-17 04:27 PM

"ديلي ستار": مزاعم عن قتل بوتين وأن الموجود شخص آخر (صور)

تداول ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي أخبارا تفيد بأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قتل من قبل المخابرات الأمريكية عام 2014 وتم استبداله بشخص يشبهه تماما.

26-Dec-16 11:44 AM

ناشطون سوريون يعترضون على استبدال الليرة التركية بالسورية

بادر ناشطون إلى إطلاق حملة على شبكات التواصل الاجتماعي عبر هاشتاغ " #لا_لليرة _التركية " للتعبير عن اعتراضهم على المبادرات والحملات والقرارات الصادرة بخصوص استبدال العملية السورية..

15-Aug-15 03:56 PM

الأردن ينفي استبدال "إسرائيل" بفلسطين في مناهجه

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى تناول جمعيات مناهضة للتطبيع مع العدو الإسرائيلي، معلومات عن قيام وزارة التربية والتعليم الأردنية بتوزيع كتب على طلبة مدارسها تتضمن استبدال لفظة "إسرائيل" بلفظة فلسطين.

24-Aug-14 01:57 AM

قطر تعتزم إلغاء نظام الكفيل للعمالة الوافدة

أعلنت قطر الأربعاء، اعتزامها إلغاء نظام الكفالة المعمول به حاليا، واستبداله بقانون جديد يخفف من القيود الحالية المفروضة على العمالة، إضافة إلى إدخال تعديلات بقانون العمل لتحسين ظروف عمل ومعيشة العمال.

15-May-14 12:15 AM

السعودية تستبدل الجلد والسجن بعقوبات اجتماعية

في جولة على الصحافة السعودية الصادرة الأحد، نقرأ في صحيفة عكاظ أن وزارة العدل تنوي عبر لحنة مختصة من خبراء ومختصين، إدخال تعديلات قضائية لاستبدال عقوبتي الجلد والسجن، بعقوبات اجتماعية وتطوعية.

11-May-14 06:22 AM