أخبار متعلقة

فيلدرز

المتطرف فيلدرز يسحب مشروع قانون مناهض للإسلام من البرلمان الهولندي

سحب، الاثنين، مشروع قانون قدم للبرلمان الهولندي عام 2018 تحت عنوان "حظر التعبيرات الإسلامية" قدمه خيرت فيلدرز، زعيم حزب الحرية اليميني المتطرف في هولندا.

08-Jan-24 06:27 PM

أردوغان يقدم شكوى قضائية ضد مسؤول هولندي متطرف

قدم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، شكوى قضائية بحق زعيم حزب الحرية الهولندي اليميني المتطرف "خيرت فيلدرز" على خلفية منشورات تسيء لرئيس الجمهورية التركية..

27-Oct-20 10:46 AM

اليمين الهولندي المتطرف يلغي مسابقة "مسيئة" عن النبي محمد

أعلن البرلماني الهولندي المتطرف "خيرت فيلدرز"، اليوم الخميس، إلغاء المسابقة الكاريكاتورية "المسيئة" للنبي محمد، صلى الله عليه وسلم، التي أثارت احتجاجات وردود فعل غاضبة في العالم الإسلامي..

30-Aug-18 11:24 PM

المتطرف فيلدرز يدعو لإخراج الإسلام من نطاق الحريات الدينية

دعا زعيم الحزب اليميني المتطرف في هولندا، "خيرت فيلدرز"، السبت، إلى "إخراج الإسلام من نطاق الحريات الدينية"، التي يكفلها دستور البلاد.

16-Sep-17 10:36 PM

زعيم اليمين بهولندا يدعو يهود أوروبا للهجرة لإسرائيل.. لماذا؟

غازل قائد اليمين المتطرف في هولندا إسرائيل بإطلاقه تصريحات لافتة ضد الإسلام والمسلمين.

26-Aug-17 04:07 PM

هل حقا أن المتطرف خيرت فيلدرز ليس هولنديّ الأصل؟

نشرت صحيفة "يني سوز" التركية تقريرا، تحدثت فيه عن ظهور معلومات تفيد بأن السياسي الهولندي المتطرف، خيرت فيلدرز، زعيم حزب الحرية المعادي للإسلام، ليس هولندي الأصل.

16-Mar-17 12:59 AM

انتخابات هولندا.. صعود لليمين وبرامج انتخابية معادية للإسلام

توجه الهولنديون إلى مراكز الاقتراع الأربعاء، في انتخابات تشريعية تشهد صعودا لليمين المتطرف، في ظل أزمة دبلوماسية مع تركيا، وبرامج انتخابية معادية للإسلام والهجرة..

15-Mar-17 02:39 PM

ماذا قال فيلدرز عن الإسلام في آخر مناظرة قبل الانتخابات؟

هاجم السياسي الهولندي المتشدد خيرت فيلدرز، من جديد، الإسلام والمسلمين، في آخر مناظرة متلفزة له قبيل ساعات من فتح مراكز الاقتراع للانتخابات البرلمانية..

15-Mar-17 10:25 AM

"تلغراف" تقرأ نتائج انتخابات هولندا غدا بظل الأزمة مع تركيا

خصصت صحيفة "ديلي تلغراف" اليمينية افتتاحيتها للتعليق على تردي العلاقات التركية الهولندية، وقالت فيها إن تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان "غير المستلطفة" عن هولندا "النازية" لا ترحب بها السياسة الأوروبية..

14-Mar-17 01:23 PM

ديرشبيغل: شقيق فيلدرز يكشف الجانب المخفي من شخصيته

نشرت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية تقريرا؛ حول أسرار الحياة الاجتماعية للسياسي الألماني المتطرف خيرت فيلدرز، بعد أن كشف شقيقه بول فيلدرز عن حالة العزلة التي يعيشها بعد انقطاع علاقته بعائلته وأصدقائه، بسبب مواقفه المتطرفة وسعيه للوصول للسلطة عبر معاداته للمسلمين ورفع الشعارات العنصرية.

27-Feb-17 08:18 PM

فيلدرز يتعهد بمواقف تتجاوز ترامب في ما يخصّ المسلمين

يدشن زعيم حزب الحريات السياسي الهولندي خيرت فيلدرز، السبت، حملته الانتخابية بتعهدات يطلقها ضد المسلمين على أمل أن يؤدي صعود عالمي في النهج الشعبوي إلى وصوله إلى السلطة..

18-Feb-17 09:23 AM

اتهام فيلدرز المناهض للإسلام في هولندا ببث "أخبار كاذبة"

اتهمت الطبقة السياسية الهولندية الاثنين النائب الهولندي المناهض للإسلام غيرت فيلدرز ببث "أخبار كاذبة"، بعد أن كتب تغريدة تتضمن صورة مركبة لخصم سياسي له محاطا بإسلاميين متطرفين.

06-Feb-17 11:41 PM

عقوبات تجارية لشركات هولندية ردا على إساءات "فيلدرز"

قررت الرياض معاقبة شركات تجارية هولندية، عبر فرض عقوبات تجارية، بسبب تصرفات السياسي الهولندي جيرت فيلدرز المهينة تجاه الإسلام، وفقا لصحيفة سبق.

18-May-14 06:43 AM