أخبار متعلقة

بشرة خير

مستوطن متطرف يرقص على أنغام "بشرة خير" (شاهد)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر أحد المستوطنين المتطرفين، في أثناء تراقصه على نغمات أغنية "بشرة خير".

26-Jun-17 04:15 AM

مصر بين الفن الأصيل وفن التطبيل

الشيخ إمام يصدح بـ"شيد قصورك على المزارع" في وجه السجّان عندما تم نقله من زنزانته فيغني معه باقي المساجين بأعلى ما أوتيت..

29-Aug-15 10:36 AM

مبدعون فلسطينيون يطلقون نسخة عبرية من "بشرة خير"

أطلق مبدعون فلسطينيون أحدث نسخة من إبداعاتهم التي لا تنتهي، وهي أغنية "بشرة خير" الشهيرة ولكن باللغة العبرية، على أن كلمات الأغنية تمثل واحدة من أقوى الرسائل التي يتلقاها الاسرائيليون بلغتهم العبرية التي يفهمونها جيداً، حيث تقول الأغنية لهم بأن نهايتهم ستكون قريبة وأن النصر الأخير سيكون للمقاومة.

12-Nov-14 04:19 PM

موقع أمريكي ينشر أفضل الرقصات بالانتخابات المصرية

نشر موقع أمريكي الكتروني عدة فيديوهات، قال إنها "أفضل الرقصات في الانتخابات الرئاسية المصرية".

29-May-14 01:33 PM

فيديو مسرب لمحمد سلطان يحمل أوباما مصيره

نشر مساء الثلاثاء مقطع فيديو جديد يظهر فيه محمد صلاح سلطان الأمريكي المصري الذي يبلغ من العمر ستة وعشرين عاماً والمعتقل في أحد السجون المصرية منذ ما يقرب من مائتي يوم تقريباً والمضرب حالياً عن الطعام.

29-May-14 01:13 PM

بُشرة خير

كنت أعلم أنني ممنوع من الصرف، لكنها المرة الأولى التي أعرف فيها أنني ممنوع من السفر. وخبرتي طويلة تمتد لنحو خمسة وخمسين عاما تقريبا في المنع من الصرف. لكن المنع الأخير كان اكتشافا بالنسبة لي، لم يتسن لي أن أتعرف عليه إلا صبيحة يوم الجمعة الماضي 23/5.

25-May-14 10:25 AM

"بشرة خير" تطلق إبداعات المصريين

"بشرة خير".. أغنية جديدة تم طرحها منذ أيام قليلة وحققت نجاحا كبيرا، وتخطى عدد مرات مشاهدتها على يوتيوب أكثر من مليوني مشاهدة حتى الآن. وأثارت العديد من ردود الافعال في الداخل المصري سواء من مؤيدي الانقلاب العسكري وإعجابهم بها وبإيقاعها الراقص، أو من قبل رافضي الانقلاب العسكري واستنكارهم إياها ومحاولاتهم الرد عليها بأخرى.

21-May-14 01:11 PM

أغنية لمطرب إماراتي تحول مصر إلى "كباريه كبير"

"بشرة خير".. أغنية وطنية مصرية جديدة تم طرحها منذ أيام قليلة وحققت نجاحا كبيرا، وتخطى عدد مرات مشاهدتها على يوتيوب أكثر من مليوني مشاهدة حتى الآن.

20-May-14 06:42 AM