أخبار متعلقة

الرباعية

هل فقدت مصر تأثيرها في السودان؟.. خبراء غربيون يجيبون

أثار عدم اتصال وزير الخارجية الأمريكي بلينكن بمصر للحديث معها بشأن التطورات في السودان التساؤلات حول الدور المصري وتأثيره في الدولة المجاورة.

18-Apr-23 12:24 AM

الرباعية الدولية تبحث استئناف مفاوضات "السلام"

أعلنت اللجنة الرباعية الدولية الخاصة بـ"عملية السلام في الشرق الأوسط"، الأربعاء، انعقادها لبحث سبل استئناف المفاوضات بين الاحتلال والفلسطينيين..

24-Mar-21 01:03 PM

لقاء رباعي بالقاهرة لإحياء المفاوضات الفلسطينية-الإسرائيلية

يبحث وزير الخارجية الألماني هايكو ماس في القاهرة، الأحد، إطلاق مفاوضات السلام الإسرائيلية الفلسطينية، فى ظل توقف بين الطرفين منذ سنوات..

10-Jan-21 11:48 AM

عباس: مستعدون لمفاوضات مع إسرائيل برعاية "الرباعية الدولية"

قال رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، إنه مستعد لإجراء مفاوضات مع الاحتلال، "على أساس الشرعية الدولية"، وبرعاية "اللجنة الرباعية الدولية"..

06-Jul-20 06:47 AM

المبعوث الخاص لبوتين يطلع الأسد على نتائج قمة إسطنبول

أطلع مبعوث الرئيس الروسي الخاص الى سوريا ألكسندر لافرنتييف الأحد رئيس النظام السوري بشار الأسد على مباحثات قمة اسطنبول حول سوريا والتي انتهت بالدعوة الى تشكيل اللجنة الدستورية قبل نهاية العام.

04-Nov-18 09:19 PM

تعرّف على أهم ما تناولته قمة إسطنبول الرباعية حول سوريا

انتهت مساء السبت، أعمال القمة الرباعية بين تركيا وروسيا وألمانيا وفرنسا، حول سوريا، بين زعماء الدول الأربعة في إسطنبول.

27-Oct-18 07:43 PM

انطلاق أعمال القمة الرباعية حول سوريا في إسطنبول

بدأت في مدينة إسطنبول، السبت، أعمال القمة الرباعية حول سوريا، بين زعماء تركيا وروسيا وفرنسا وألمانيا.

27-Oct-18 04:59 PM

عباس: متمسكون بثقافة السلام.. وبرلين تجدد دعم حل الدولتين

قال رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، إن الوساطة الدولية لتحقيق السلام يجب أن تكون متعددة من الرباعية الدولية (تضم روسيا والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة) وعدد من الدول العربية والأوروبية، مشيرا إلى أن العملية السياسية تمر حاليا بـ"مأزق شديد".

31-Jan-18 09:42 PM

"الرباعية" تبحث اليوم مستجدات أزمة اليمن في لندن

تستضيف العاصمة البريطانية لندن، اليوم الثلاثاء، اجتماع اللجنة الرباعية بشأن الأزمة اليمنية، بالتزامن مع تعيين مبعوث أممي بريطاني..

23-Jan-18 11:26 AM

تلغراف: الإمارات موّلت بلير أثناء عمله ممثلا للرباعية

قالت صحيفة "ديلي تلغراف" إن رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير، يواجه تهما خطيرة بتلقي الملايين من دولة الإمارات العربية المتحدة، فيما يعتقد أنه تضارب مصالح أثناء عمله مبعوثا للرباعية الدولية للشرق الأوسط..

14-Aug-17 02:37 PM

قتلى في تصعيد عسكري غرب اليمن.. و"الرباعية" تجتمع ببرلين

في الوقت الذي تستعد فيه اللجنة الرباعية الخاصة باليمن الانعقاد، الإثنين المقبل، في ألمانيا بحضور المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن..

11-Mar-17 06:08 PM

لقاء فيينا الرباعي.. مصير الأسد ظل موضع خلاف حسب "الجبير"

انتهى "الاجتماع الرباعي" في فيينا، الجمعة، على اتفاق على مواصلة المشاورات بشأن سوريا بين موسكو وواشنطن والرياض وأنقرة مع احتمال إشراك إيران ومصر، رغم استمرار الخلاف والتباين بشأن مصير الرئيس السوري.

23-Oct-15 07:49 PM

الأستاذ.. احتفاء بالرابطة التونسية لحقوق الإنسان

عندما سئل "الخبير الاستراتيجي" المصري اللواء حسام سويلم عن فوز الرباعية التونسية بجائزة نوبل للسلام، أجاب: "معرفهاش بس أكيد ست كويسة..

15-Oct-15 08:09 AM

نوبل المتواطئ ضد الشعوب!

تونس تحصل على نوبلها الأول. نوبل للسلام للرباعي الراعي للحوار في تونس. ماء في طاحونة إعلام المافيا الذي سمح له الحوار الوطني بالتنفس.

13-Oct-15 07:27 AM

تلغراف: وثائق تكشف مملكة بلير المالية عبر الشرق الأوسط

كشفت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية عن المدى الذي وصلت إليه مصالح رئيس الوزراء البريطاني توني بلير في الشرق الأوسط. وقالت إنها اطلعت على وثائق تظهر استخدامه طائرات خاصة، وإقامة في فنادق من فئة الخمس نجوم، وحراسا وعلى حساب دافعي الضرائب البريطانيين..

12-Jun-15 12:51 PM

فيسك عن استقالة بلير: لن يفتقده أحد إلا إسرائيل

تساءل الصحافي روبرت فيسك في مقال له نشرته صحيفة "إندبندنت" عن معنى استقالة رئيس الوزراء السابق توني بلير من منصبه مبعوثا للرباعية الدولية..

28-May-15 11:17 AM