أخبار متعلقة

تآمر

إدانة أشخاص بتهمة التآمر في حكم نادر بقضية اقتحام الكونغرس

في حكم نادر، أدان القضاء الأمريكي زعيم طائفة "حراس القسم" اليمينية المتطرفة بتهمة التآمر والفتنة، وذلك على خلفية أحداث اقتحام مبنى الكابيتول 2021.

30-Nov-22 08:36 PM

قرقاش يرد على انتقاد حزب سوداني للسعودية والإمارات

عقب توجيه الحزب الشيوعي السوداني اتهامات للإمارات والسعودية بإجهاض "الثورة السودانية"، رد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش موضحا بأن العلاقات بينهم تاريخية..

03-Nov-19 06:32 AM

"فانيتي فير": حلفاء ترامب يتخلون عنه والخناق يضيق حوله

نشرت مجلة "فانيتي فير" الأمريكية تقريرا، قالت فيه إن الخناق بدأ يضيق حول دونالد ترامب، بعد أن تخلى عنه حلفاؤه، الواحد تلو الآخر، وكان آخرهم اثنين من أكبر الداعمين له في المجال الإعلامي، اللذين قبلا بتقديم شهادات تدينه بتهم فيدرالية، حول تقديم رشاو لإخفاء فضائحه الجنسية.

24-Aug-18 04:26 AM

السيسي ينفي تآمره على مرسي ويبرر الانقلاب (شاهد)

نفي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن يكون قد خطط أو تآمر على الرئيس السابق محمد مرسي، قائلا إنه كان قد حذر خلال الثلاثة شهور الأولى من عام 2013 من دخول البلاد في نفق مظلم.

29-Jul-18 10:24 PM

عضو سابق بحملة ترامب يعترف بالكذب على المحققين (شاهد)

اتهمت الولايات المتحدة رسميا جون مانافورت المدير السابق للحملة الانتخابية للرئيس دونالد ترامب بـ"التآمر" ضدها وغسيل الأموال في إطار التحقيقات الجارية بشأن التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية عام 2016.

30-Oct-17 05:20 PM

رضائي: السعودية تتآمر لتهميش القضية الفلسطينية

اتهم أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران، محسن رضائي، السعودية بالتآمر مع إسرائيل لتهميش القضية الفلسطينية، وتأجيج الصراع مع العرب.

03-May-16 07:17 PM

هل تآمر حزب نداء تونس على نفسه؟ (فيديو)

تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لرئيس التيار الديمقراطي في تونس، محمد عبّو، قال فيه معلقا على فوز حزب "نداء تونس" في الانتخابات البرلمانية التي جرت في أواخر تشرين الأول/ أكتوبر، إن "النداء" سيتآمر على نفسه..

02-Nov-15 10:05 AM

نظام التسريبات

نظام التسريبات

21-Feb-15 02:51 PM

وليد المعلم: سوريا تتعرض لمؤامرة بقيادة أمريكا

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين السوري وليد المعلم ووزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، أن العدوان الإسرائيلي على دمشق هدفه رفع معنويات التنظيمات المتطرفة..

08-Dec-14 09:57 PM

سقوط صنعاء والتحولات الكبرى!!

إن قراءة المشهد اليمني الراهن بمعزل عن تداعيات العملية السياسية خلال الثلاث السنوات الماضية، ناهيك عن قراءته دون وضع الخمسة العقود الماضية في الاعتبار يعدُ ضربا من المستحيل، كما أن قراءة الأحداث فيه دون النظر إلى مفاعيل السياسة وتأثيراتها عليه في المحيط الإقليمي والدولي أمر لا يخدم حقيقة ما يجري.

31-Oct-14 09:10 PM

بان كي مون يدعو من طرابلس إلى وقف القتال في ليبيا

دعا الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون السبت في طرابلس إلى وقف القتال في ليبيا حيث قتل 7 جنود في بنغازي، وحث على الحوار السياسي الذي اطلق في أيلول/سبتمبر في محاولة لإنهاء حالة الفوضى في البلاد.

12-Oct-14 09:59 AM

العريفي: حديث الطائفة المنصورة ينطبق على حماس

قال الداعية السعودي محمد العريفي إن الحديث النبوي الذي يتحدث عن الطائفة المنصورة في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس تنطبق المواصفات الواردة فيه على حركة حماس.

24-Jul-14 01:40 PM

المسفر: مبادرة مصر رؤية إسرائيلية لضرب المقاومة

قلل أستاذ العلوم السياسية في الجامعات القطرية الدكتور محمد المسفر من أهمية الرهان على المبادرة المصرية للتهدئة بين المقاومة الفلسطينية وإسرائيل

15-Jul-14 03:04 PM

منسق تمرد: وزير الداخلية تعاون معنا للإطاحة بمرسي

كشف منسق حملة تمرد المصرية محمود بدر عن تلقيه اتصالا من وزير الداخلية المصري محمد إبراهيم قبيل تظاهرات 30 يونيو 2013 التي سبقت الانقلاب العسكري على الرئيس الشرعي محمد مرسي بأيام أكد له فيها وقوفه إلى جانبهم في التظاهرات المزمع خروجها في حينه.

05-Jul-14 02:23 PM

من الذى تآمر على السيسي

كتب عماد الدين حسين: هل تآمر بعض رجال الأعمال وأصحاب القنوات الفضائية الخاصة ممن يحسبون على نظام حسني مبارك على المشير عبدالفتاح السيسي وتعمدوا الإساءة إلى صورته في منتصف المعركة الانتخابية؟!

03-Jun-14 07:29 AM