أخبار متعلقة

شعث

شعث لـ"عربي21": فلسطين عضو بالجنائية وكلام بلينكن "فارغ"

استنكر الممثل الشخصي لرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، تصريحات وزير الخارجية الأمريكية أنتوني بلينكن، التي زعم فيها أن فلسطين ليست دولة، وأنه من ثم لا يحق لها التقاضي أمام المحكمة الجنائية الدولية..

04-Mar-21 12:41 PM

ممثل عباس: بالنسبة للفلسطينيين عهد ترامب كان الأسوأ

أكد الممثل الخاص لرئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، نبيل شعث، السبت، أنه "لم يكن هناك أسوأء من عهد الرئيس الحالي دونالد ترامب".

07-Nov-20 06:24 PM

شعث يعلق على اعتقال السلطات المصرية لنجله

علق وزير الخارجية الفلسطيني الأسبق نبيل شعث، على اعتقال السلطات المصرية لنجله في أحد السجون بالعاصمة القاهرة منذ نحو شهرين..

22-Aug-19 08:57 AM

مستشار لعباس يشكر قطر بسبب منحتها المالية

شدد نبيل شعث، مستشار رئيس السلطة الفلسطينية للعلاقات الدولية، على أن الورشة الاقتصادية الأمريكية التي ستعقد في البحرين مرفوضة فلسطينيا، مشيدا بالوقت ذاته بالموقف القطري تجاهالأزمة المالية التي تمر بها السلطة.

25-May-19 09:09 PM

صحيفة: الفلسطينيون يتوجهون إلى الجامعة العربية لوقف التطبيع

قالت صحيفة إسرائيلية، إن السلطة الفلسطينية تسعى لعقد جلسة طارئة للجامعة العربية، ومنظمة التعاون الإسلامي، بسبب تصاعد عملية التطبيع في العلاقات بين دول عربية ودولة الاحتلال..

27-Nov-18 03:33 PM

شعث من موسكو لـ"عربي21": نحن لا نريد أمريكا

كشف دبلوماسي مقرب من رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، أن روسيا أبدت "استجابة حقيقة" للعب دور مهم في عملية السلام ضمن إطار دولي، معلنا بذلك انتهاء الاحتكار الأمريكي لعملية السلام.

20-Dec-17 03:12 AM

شعث يكشف وضع عباس الصحي وأسباب رفضه مغادرة الضفة

كشف نبيل شعث، مستشار رئيس السلطة الفلسطينية للشؤون الخارجية والعلاقات الدولية، الوضع الصحي لمحمود عباس، وأسباب رفضه مغادرة الضفة لإجراء فحوصات طبية..

02-Aug-17 10:45 AM

شعث: الرئيس عباس طالبنا بالاستعداد لما بعد رحليه

كشف القيادي البارز في حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" وعضو اللجنة المركزية للحركة، نبيل شعث، أن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس طلب من قيادات الحركة أن تعمل على "ترتيب أوضاعها؛ حتى لا تفاجأ يوما ما أنه غادر تلك الحياة للقاء وجه ربه".

01-Sep-15 02:36 AM

نبيل شعث لـ"عربي21": اجتماع مركزية فتح غدا "تاريخي"

وصف القيادي البارز في "فتح"، وعضو اللجنة المركزية، نبيل شعث، اجتماع اللجنة المركزية للحركة الفلسطينية، الاثنين، بـ"الخطير والتاريخي".

30-Aug-15 10:36 PM

نبيل شعث لـ"عربي21": سنسعى لحصار الاحتلال عبر تدويل القضية

استبعد عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، الدكتور نبيل شعث، "قرب إنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية"، مؤكدًا أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو "يسعى إلى التهام المزيد من الأراضي الفلسطينية لإتمام مشروعه الصهيوني".

05-Jun-15 03:38 AM

مؤسسات وشخصيات فلسطينية تنعى الراحل الآغا (فيديو)

نعت مؤسسات وشخصيات فلسطينية الأمين العام لهيئة المشرفين للجامعة الإسلامية في غزة، الدكتور الراحل خيري حافظ الآغا، عن عمر 81 عاما، معبرين عن مشاعر حزنهم، حيث كان "رجلا من رجالات فلسطين الكبار، المشهود لهم بالعطاء والخير ورعاية العلم والعلماء"، وفق ماجاء في تقرير لتلفاز "الكتاب" الفلسطيني.

03-Jun-14 07:05 PM

خبر عاجل