أخبار متعلقة

متابعة

مطالب أمريكية بفرض عقوبات على رئيس محكمة مكافحة الإرهاب السعودي عوض الأحمري

قالت منظمة الديمقراطية الآن للعالم العربي (DAWN) في تقرير قدمته إلى مجموعة العمل التابعة لوزارة الخارجية الأمريكية بشأن سياسة حظر خاشقجي أنه يجب على وزارة الخارجية الأمريكية فرض عقوبات على عوض الأحمري، رئيس المحكمة الجزائية المتخصصة السعودية، عملًا بسياسة حظر خاشقجي ومنعه من السفر إلى الولايات المتحدة لدوره في أنشطة خارج الحدود الإقليمية ومناهضة للمعارضة.

25-Jan-24 01:00 PM

الجزائر ترفض ملاحقة القضاء السويسري لوزير دفاعها الأسبق.. هل تنجح؟

اعتبرت الجزائر، أن قرار القضاء السويسري توجيه تهم بارتكاب جرائم ضد الانسانية إلى وزير دفاعها الأسبق، خالد نزّار، هو أمر "غير مقبول"، مؤكدة أن هذه القضية بلغت حدودا "لا يمكن التسامح معها"، وقد تؤدي إلى "طريق غير مرغوب فيه" في العلاقات بين البلدين.

01-Sep-23 10:21 AM

بلحاج: ما يتعرض له الغنوشي ورفاقه هدفه تصفية الإسلاميين

أكد بلحاج في تصريحات نشرتها الهيئة الإعلامية للشيخ علي بلحاج على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، أن "التصفية السياسية التي يتعرض لها الإسلاميون في تونس أو غيرها من الدول العربية خطير للغاية".

23-Sep-22 03:25 PM

قاض تونسي لـ "عربي21": الغرب كرمني وقضاء بلادي يحاكمني

أكد القاضي التونسي بشير العكرمي أنه على ثقة تامة بمهنية القضاء التونسي وقدرته على إنهاء المظلمة التي قال بأنه يتعرض له منذ عدة سنوات، لأنه رفض در القضاء إلى مجال التوظيف السياسي الذي سعت له بعض الأطراف السياسية بعد الثورة في تونس.

03-Feb-22 01:37 PM

البرلمان التونسي يشكو اختطاف البحيري لاتحاد البرلمان الدولي

قدم البرلمان التونسي شكوى جديدة إلى الاتحاد البرلماني الدولي، من أجل التدخل لحماية أعضاء مجلس الشعب التونسي من الانتهاكات الممارسة ضدهم، والتي كان آخرها تعرض النائب عن حركة "النهضة" نورالدين البحيري للاختطاف والاختفاء القسري..

01-Jan-22 01:51 PM

يوتيوب" يقيد الوصول إلى قناة الجزيرة على الموقع

قيّد موقع يوتيوب (Youtube) التابع لشركة غوغل (Google) الوصول إلى قناة "الجزيرة" وبثها الحي عبر منصته، في ظل التغطية المستمرة للعدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين..

19-May-21 08:16 AM

بيراوي: التقرير الأممي عن غزة يمهد لملاحقة إسرائيل قضائيا

دعت اللجنة الدولية لكسر الحصار عن قطاع غزة، المحكمة الجنائية الدولية لفتح تحقيق حول الجرائم التي ارتكبتها إسرائيل في غزة العام الماضي.

01-Mar-19 03:10 PM

"الائتلاف" يطالب بحماية دولية للاجئين السوريين في لبنان

طالب الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، بحماية دولية للاجئين السوريين في لبنان ودول أخرى، وتأمين إقامتهم في الدول التي لجأوا إليها.

19-Feb-19 07:52 PM

"أمنيستي" تطالب حكومة المغرب بإلغاء متابعة ناشطة بحراك الريف

ناشدت منظمة العفو الدولية، رئيس الحكومة المغربية، سعد الدين العثماني، إلى وقف مضايقة الناشطة في حراك الريف، نوال بنعيسى وأسرتها.

13-Dec-18 05:54 PM

متابعة "إيميل" العمل في المنزل يسبب الأمراض

حذر أطباء وخبراء صحيون من متابعة البريد الإلكتروني الخاص بالعمل خلال التواجد في المنزل، كما حذروا من تلقي أية مكالمات هاتفية من المدير في العمل أيضاً، مشيرين إلى أن هذا الأمر يؤدي إلى الأمراض ويسبب مشاكل صحية.

25-Sep-14 12:24 PM

تونس تفتح مكتبا في سوريا لمتابعة مواطنيها

قررت تونس فتح مكتب إداري لها في سوريا، لمتابعة أوضاع جاليتها والسجناء التونسيين.

08-Jun-14 01:46 AM