أخبار متعلقة

العساكر

حذف تغريدة عن لقاء ابن سلمان بالعاهل الأردني.. لماذا؟

نشر بدر العساكر مدير مكتب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان تغريدة تضمنت صورة للأخير مع العاهل الأردني عبد الله الثاني على هامش مؤتمر دافوس الصحراء، قبل أن يقوم بحذفها بعد ذلك بلحظات قليلة.

29-Oct-19 04:37 PM

رئيس تحرير مصري: يمكن احتلال قطر بفرقة موسيقى في ساعتين

على الرغم من مرور أكثر من أربعة أيام على قيام فضائية "الجزيرة" القطرية ببث فيلم "العساكر.. حكايات التجنيد الإجباري في مصر"، يوم الأحد الماضي، ما أثار غضب السلطات المصرية، باعتباره فيلما مسيئا للجيش المصري، إلا أن الإعلاميين الموالين لسلطات الانقلاب لا يزالون يواصلون حملتهم، بلا هوادة، على قطر وشعبها

02-Dec-16 05:16 AM

هل "العساكر" فنكوش ولماذا أغضب مؤيدي السيسي ومعارضيه؟

بمجرد انتهاء فضائية "الجزيرة" القطرية من عرض فيلم "العساكر.. حكايات التجنيد الإجباري في مصر"، مساء الأحد، حتى تبارى عدد من مؤيدي رئيس الانقلاب، عبدالفتاح السيسي، ومعارضيه، من الإعلاميين والناشطين، في إبداء غضبهم من الفيلم؛ إذ اتهمه المؤيدون بالغرض السياسي، بينما اتهمه المعارضون بالضعف الفني.

29-Nov-16 12:10 AM

سفير قطر يعود للقاهرة.. وقائد عسكري مصري يتجه للإمارات

وصل سفير قطر لدى مصر، ومندوبها بجامعة الدول العربية، سيف بن مقدم البوعينين، إلى القاهرة، الاثنين، قادما من إسبانيا، مبكرا عن موعده المحدد بأربع وعشرين ساعة، في وقت توجه فيه قائد عسكري مصري، رفيع المستوى، بشكل مفاجئ، إلى الإمارات، واتهمت تقارير إعلامية محلية، مصدرها الأجهزة الأمنية، السفير القطري بالقاهرة، في تأجيج الأوضاع بمصر.

28-Nov-16 08:06 PM

بعد "العساكر".. تهدئة إعلامية بمصر وتصعيد سياسي مع قطر

لجأ نظام حكم رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، إلى التصعيد الدبلوماسي ضد قطر، عبر تقديم مذكرة احتجاجية إلى جامعة الدول العربية، في وقت جنح فيه إلى التهدئة على صعيد أدواته الإعلامية، والعسكرية، والدينية، والبرلمانية، على خلفية عرض فضائية الجزيرة "القطرية"، فيلم "العساكر.. حكايات التجنيد الإجباري في مصر

28-Nov-16 05:32 PM

تصاعد الجدل حول "العساكر".. ومصر تفوض إعلامييها بالرد

أجرى المتحدث باسم وزارة الخارجية، المستشار أحمد أبو زيد، مداخلة تليفزيونية، ليلة أمس، للرد على فيلم "العساكر .. حكايات التجنيد الإجباري في مصر"، الذي أنتجته قناة الجزيرة، قال خلالها أن الإعلام المصري قادر على التصدي لما وصفه بالمحاولة البائسة والفاشلة لزعزعة ثقة المواطن المصري في الجيش المصري، مؤكدا

28-Nov-16 04:58 PM

"خير أجناد الأرض" آية قرآنية عند متحدث باسم خارجية مصر (شاهد)

قال المتحدث باسم الخارجية المصرية أحمد أبو زيد في مداخلة تلفزيونية له؛ أن القرآن الكريم قال عن الجيش المصري أنه "خير أجناد الأرض".

28-Nov-16 02:03 PM

إعلاميو السيسي يهددون قطر بالجنس والحرب لوقف "العساكر"

زاد الإعلاميون الموالون لرئيس الانقلاب، عبد الفتاح السيسي، وتيرة هجومهم غير المسبوق، على قطر، وهددوها بعرض ما اعتبروه "أفلاما إباحية"، زعموا أنها تخص أفرادا في أسرتها الحاكمة..

27-Nov-16 02:52 PM

أنباء عن إتمام عملية التبادل بين جبهة النصرة وجيش لبنان

قالت وسائل إعلام إن عملية التبادل بين تنظيم جبهة النصرة، والجيش اللبناني، تمت ظهر اليوم في منطقة وادي حميد ببلدة عرسال اللبنانية..

29-Nov-15 11:53 AM

البنادق لا توقع اتفاقيات السلام

كتب سرمد الطائي: الضابط الكبير الذي يحدثني بأسف حول انهيارات الأمن المتتالية، يعتقد أن البلاد ليس فيها ما يكفي من العقلاء لردع موجات "الخبل" و"الخبل المضاد". لكنه يتساءل مع نفسه: ألا توجد طريقة حقا بعد 40 عاما من الموت، لشراء كمية من العقل مع صفقة الدبابات؟

08-Jun-14 04:11 AM