أخبار متعلقة

مثلية جنسية

تعرف على رئيس وزراء فرنسا الجديد.. مثلي الجنس يكره العباءة الإسلامية

أصبح غابريال أتال (34 عاما) الذي عيّنه إيمانويل ماكرون الثلاثاء رئيسا للوزراء، أصغر رئيس حكومة في تاريخ الجمهورية الفرنسية بعد صعوده المذهل وبروزه كأكثر الشخصيات شعبية في معسكر الرئيس الفرنسي.

10-Jan-24 01:47 PM

الطيب: حلول الغرب الجاهزة بشأن "الشذوذ" والإجهاض لا تناسبنا

قال شيخ الأزهر بمصر، أحمد الطيب، إن الحلول الجاهزة المقدمة من الهيئات والمنظمات الغربية، لا تقدم أي حلول فعلية للمشكلات التي تعاني منها المجتمعات المسلمة، على غرار مسألة "الشذوذ الجنسي"، والإجهاض، مؤكدا على أن هذه الحلول تتعارض مع ثقافة المسلمين، وترفضها المجتمعات المسلمة.

08-Dec-21 11:09 PM

السجن 15 عاما لأمريكي حرق "علم المثليين"

قضت محكمة أمريكية بالسجن 15 عاما على رجل انتزع علما للمثليين من باب كنيسة، ثم أحرقه أمام ناد للتعري.

20-Dec-19 12:29 PM

دراسة حديثة: لا يوجد "جين بعينه" مسؤول عن "المثلية الجنسية"

أكدت دراسة علمية كبيرة عن الأساس البيولوجي للسلوك الجنسي أنه لا يوجد "جين بعينه للمثلية الجنسية"، لكن مزيجا معقدا من العوامل الوراثية والبيئية تؤثر على ميل شخص لشركاء من نفس الجنس..

02-Sep-19 10:00 AM

مثلي الجنس يترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة بتونس (شاهد)

بدأ أول مرشح مثلي الجنس في تونس لانتخابات الرئاسة، أولى خطوات الترشح بإقرار الذمة المالية، وذلك تمهيدا لخوض غمار الانتخابات الرئاسية المقبلة في البلاد..

06-Jul-19 11:02 AM

مسؤول مثلي الجنس.. آخر المترشحين لرئاسة أمريكا 2020

أعلن عمدة مدينة "ساوث بند" الأمريكية في ولاية إنديانا، إنه شكل فريقا استقصائيا، مشكلا من عدد من المحاربين القدامى والموسيقين وآخرين، وذلك تمهيدا للترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020.

23-Jan-19 10:28 PM

عرض فيلم عن المثلية الجنسية في "قرطاج" بتونس

أفرد جمهور أيام قرطاج السينمائية الجمعة في تونس العاصمة استقبالا حماسيا لوثائقي تونسي لاذع يتناول أوضاع المثليين، فيما أثار انزعاج آخرين..

12-Nov-17 08:34 AM

"مبشر" يدعو لمقاطعة "الجميلة والوحش".. المثلية هي السبب

دعا مبشر إنجيلي إلى مقاطعة الفيلم المقبل "الجميلة والوحش" الذي تنتجه شركة والت ديزني بسبب عرضه شخصية مثلية الجنس قائلا إن الشركة تحاول أن تروج للأطفال أجندة المرأة المثلية والرجل المثلي والمخنثين والتحول الجنسي..

04-Mar-17 11:23 AM

دراسة: المثليون أكثر عرضة للاضطرابات الصحية والنفسية

كشفت دراسة أمريكية حديثة أن المثليين جنسيا هم أكثر عرضة لمشكلات صحية نفسية وجسدية واضطرابات مثل الإفراط في استهلاك الكحول والتبغ، وربطت ذلك بالضغط الذي يتعرض له هؤلاء الأشخاص في مجتمعاتهم..

30-Jun-16 09:20 AM

عائلة في المكسيك تؤجر أرحامها للمثليين جنسيا

تقوم أربع أخوات مكسيكيات بتأجير أرحامهن لأولئك الذين لا يستطيعون إنجاب أطفال بسبب مثليتهم الجنسية، وغالبية الزبائن أوروبيون.

29-Apr-16 12:04 PM

الرباط تعتقل مثليّيْن تبادلا القبل في ساحة مسجد

أعلنت وزارة الداخلية المغربية الخميس توقيف شابين قبلا بعضهما في باحة مسجد حسان التاريخي في الرباط..

04-Jun-15 02:55 PM

أمير أردني يدعو لحماية "الشواذ" جنسيا في العالم

دعا مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان، زيد رعد الحسين، جميع الدول إلى توفير الحماية القانونية للأزواج من مثليي الجنس ولأطفالهم في تقرير، اعتبر أن حماية العلاقات الجنسية المثلية مطلوب كجزء من حماية حقوق الإنسان.

03-Jun-15 07:47 PM

مفتي تونس يدين الترخيص لجمعية تدافع عن المثلية الجنسية

أدان مفتى الجمهورية في تونس، حمدة سعيد ، الاثنين، ترخيص حكومة الحبيب الصيد لجمعية "تدافع عن المثلية الجنسية"، فيما اعتبرت الحكومة أن الجمعية "لا علاقة لها بالدّفاع عن المثليّة الجنسيّة أو المجاهرة بها، وإنّما الإحاطة بالأقليّات الجنسيّة".

25-May-15 10:13 PM

القضاء المصري يوقف سبعة شبان شاركوا بزواج مثليين

قررت النيابة العامة المصرية حبس سبعة شبان مصريين أربعة أيام احتياطيا بتهمة "التحريض على ممارسة الفجور" من خلال مشاركتهم في حفل زواج مثليين انتشر شريط فيديو خاص به بشكل واسع على شبكات التواصل الاجتماعي مؤخرا، حسب ما قال مصدر قضائي الأحد.

07-Sep-14 03:23 PM

ديلي تلغراف: لم يتغير شيء بمصر.. عادت لحكم العسكر

أكدت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية، الإثنين، أن شيئا لم يتغير في مصر منذ أكثر من ستين عاماً، فقد عادت لحكم العسكر كما كانت تحكم منذ ثورة الضباط الأحرار في عام 1952، التي أطاحت بالملك فاروق.

09-Jun-14 12:27 PM

"عربي 21" تفتح ملف مثليي الجنس في العالم العربي

يلجأ احمد 26 عاما وهو مثلي جنس من العاصمة الأردنية عمان إلى تكنولوجيا الهواتف الذكية "لإيجاد صديق له" في مجتمع محافظ يرفض فكرة وجود المثلية الجنسية.

08-Jun-14 10:44 AM

خبر عاجل