أخبار متعلقة

قصور الرئاسة

آل الشيخ يتوعد بمقاضاة محمد علي ويهدد بترحيله من إسبانيا

توعّد رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، الفنان ورجل الأعمال المصري محمد علي، باتخاذ إجراءات قانونية، والتقدم ببلاغ رسمي ضده في إسبانيا، حيث يتواجد الأخير هناك، ويملك الأول نادي ألميريا الإسباني..

04-Oct-19 09:34 AM

هكذا علق غنيم على تصريحات السيسي حول "قصور الرئاسة"

انتقد الناشط السياسي المصري، وائل غنيم، تصريحات رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي، خلال فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب، التي انطلقت، اليوم السبت، بمركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.

14-Sep-19 05:50 PM

إعلام النظام يستعين بوالد فنان مصري كشف فسادا بالجيش (شاهد)

ظهر والد الفنان المصري محمد علي، وصاحب إحدى شركات المقاولات التي تنفذ مشاريع تابعة للجيش المصري، والذي كشف مؤخرا عن وقائع فساد كبرى داخل القوات المسلحة، الأربعاء، مع الإعلامي المعروف بقربه من الأجهزة الأمنية، أحمد موسى..

05-Sep-19 12:04 PM

إخلاء سبيل علاء وجمال مبارك بقضية "القصور الرئاسية"

قررت محكمة مصرية، اليوم الاثنين، إخلاء سبيل علاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس المخلوع حسني مبارك، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"القصور الرئاسية"، بحسب مصدر قضائي..

12-Oct-15 01:35 PM

لعنة "قصور الرئاسة" تطارد رئيس الوزراء المصري

لم يكد رئيس الوزاء المصري إبراهيم محلب يعود إلى القاهرة، مختتما زيارته لتونس، الثلاثاء، حتى وجد مدفعية ثقيلة في انتظاره من الإعلاميين والصحفيين المصريين، تفتح ملف قضية "القصور الرئاسية"

10-Sep-15 09:22 PM

السيسي يعد "قصر ألف ليلة وليلة" للاختباء

قال الإعلامي أحمد منصور إنّه توصل إلى المكان الذي يعده السيسي لإقامته؛ للاختباء بعيدا عن الشعب المصري، وهو قصر على غرار قصور ألف ليلة وليلة على حد وصفه.

11-Jun-14 10:48 AM