أخبار متعلقة

معسكرات

كاتب: "إسرائيل" تقترب من حرب أهلية في ظل المعسكرات المتصارعة

رأى الكاتب الإسرائيلي في صحيفة "هآرتس"، أن الحرب الأهلية تحولت إلى مسألة وقت فقط في ظل الانقسام الإسرائيلي بسبب المعسكرات المتصارعة..

15-Feb-23 12:31 PM

ناشطة إيغورية تروي قصة أبنائها المحتجزين بمعسكرات صينية

نشرت صحيفة "الغارديان" مقالا للناشطة الإيغورية المسلمة ميهريبان قادر، التي فرت من تشنجيانغ إلى إيطاليا، مخلفة وراءها أبناءها الذين وضعوا في المعسكرات الصينية في إلإقليم.

19-Mar-21 10:21 PM

كاتبة إسرائيلية: 3 معسكرات بالمنطقة قبل إعلان نتائج أمريكا

قالت كاتبة إسرائيلية إن "الشرق الأوسط يشهد ظهور ثلاث معسكرات وهي: الترامبيون المحترقون، والمحايدون، ومن..

04-Nov-20 05:47 AM

5 معسكرات تدور حولها معارك طرابلس.. تعرف إليها (خريطة)

تركزت الاشتباكات العنيفة، في العاصمة الليبية طرابلس، على 5 معسكرات نظرا لأهميتها الاستراتيجية، رغم وجود معسكرات أخرى أقل أهمية، باعتبارها نقاط تمركز، ويمكن أن تؤثر في مصير المعركة.

09-Jan-20 08:39 AM

واشنطن بوست: الصين تجبر الإيغور على العمل بـ"السخرة"

قالت صحيفة واشنطن بوست، إن الصين تجبر الأتراك الإيغور، على العمل في معسكرات الاعتقال، التي أنشأتها في إقليم تركستان الشرقية، موطن المسلمين هناك..

18-Dec-19 09:23 AM

بي بي سي: الصين تفصل الأطفال المسلمين عن عائلاتهم

نشرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، تقريرا كشف عن ممارسات عنصرية وصادمة للحكومة الصينية ضد الأقلية المسلمة في البلاد "الإيغور".

06-Jul-19 07:03 PM

الكشف عن شهادات مرعبة من معسكرات احتجاز مسلمي الصين

نشرت صحيفة "الموندو" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن "معسكرات العمل القسري" التي تقيمها السلطات الصينية

05-Jun-19 11:28 AM

مصدر يكشف لـ"عربي21"خريطة تواجد قوات السعودية شرق اليمن

كشف مصدر يمني مطلع عن تفاصيل خاصة بخريطة توزيع المعسكرات والثكنات العسكرية للقوات السعودية، وعددها، في محافظة المهرة الواقعة شرق البلاد..

23-Feb-19 03:24 PM

روسيا تبدأ بإنشاء قاعدة عسكرية جديدة في جنوب سوريا

بدأت روسيا بإنشاء قاعدة عسكرية لها بالقرب من بلدة موثبين في محافظة درعا القريبة من مدينة الصنمين ذات الموقع الاستراتيجي المهم وخزان النظام السوري العسكري في الجنوب

21-Jul-17 06:22 PM

إصدار لأنصار "الدولة" يصف الجولاني بـ"الكلب الخائن"

أنتجت مؤسسة إعلامية مناصرة لتنظيم الدولة، إصدارا مرئيا هاجمت فيه أمير جبهة فتح الشام، أبو محمد الجولاني.

03-Jan-17 04:35 PM

القوات الروسية تقيم مقرات عسكرية في مناطق الـ"PYD" بحلب

أفاد ناشطون من داخل المناطق التي تسيطر عليها قوات الحماية الشعبية الكردية، الجناح العسكري لحزب الاتحاد الديمقراطي، بأن قوات روسية أقامت مقرات عسكرية في أحياء الشيخ مقصود والإشرافية غرب مدينة حلب، شمال سوريا، وذلك بهدف مراقبة الأوضاع الأمنية هناك.

02-Jan-17 10:18 PM

خبير يمني يكشف أسباب تكثيف التحالف لغاراته على صنعاء

كثف سلاح الجو التابع للتحالف الذي تقوده السعودية من وتيرة عملياته الجوية ضد مواقع ومعسكرات تابعة للقوات الموالية للحوثيين وعلي عبدالله صالح في العاصمة اليمنية صنعاء، التي سبق وأن جرى استهدافها مرات عدة خلال العام الماضي.

30-Jan-16 09:51 PM

سلايت: ألمانيا تسكن لاجئين في معسكرات الاعتقال النازية

نشرت مجلة "سلايت" الناطقة بالفرنسية؛ تقريرا، تحدثت فيه عن إعادة فتح سلطات مدينة داخاو الألمانية، معسكر اعتقال نازي سابق، لإيواء اللاجئين، الأمر الذي أثار جدلا واسعا..

22-Sep-15 03:47 PM

تقرير: تنظيم الدولة يدرب الأطفال على الذبح من خلال الدمى

ذكر تقرير لوكالة أنباء "أسوشيتد برس" نشره موقع "بزنس انسايدر" الأمريكي أن تنظيم الدولة يكثف جهوده لتجنيد الأطفال، ويدربهم على ذبح الأعداء. وقال التقرير إن الاطفال يتلقون تدريبا للذبح من خلال التعلم على الدمى، ويعطي كل واحد منهم لعبة وسيفا، ويطلب منهم المدرب أن يقطعوا رأس الدمية..

20-Jul-15 06:28 PM

أبو مرزق: أمريكا غيرت خريطة تحالفاتها وأغضبت بعض الدول

خرجت حركة المقاومة الإسلامية حماس عن صمتها، وقررت الهجوم على منتقدي زيارة خالد مشعل إلى السعودية، ولقائه بالملك سلمان، عبر موسى أبو مرزوق الرجل الثاني في التنظيم، الذي وصف مهاجمي زيارة مشعل بـ"الجهل".

20-Jul-15 06:20 PM

كيف تطورت معسكرات تنظيم الدولة منذ السيطرة على الموصل؟

بعد سيطرة تنظيم الدولة على الموصل، وتوسع التنظيم إلى عدد كبير من مناطق العراق، أقبل الشباب من أبناء الموصل، وتحديدا من قرى وأطراف الموصل على بيعة التنظيم، والانضمام إلى التدريب في المعسكرات. لكن التنظيم قام لاحقا بوضع شروط للالتحاق بمعسكراته والانضمام إلى صفوفه.

15-Jun-15 01:25 AM