أخبار متعلقة

ديفيد كاميرون

إقالة متحدث باسم حكومة الاحتلال بعد شكوى بريطانية

أقالت حكومة دولة الاحتلال الإسرائيلي، إيلون ليفي المتحدث باللغة الإنجليزية، من منصبه، عقب تورطه في جدل مع وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون..

27-Mar-24 06:36 AM

منظمات حقوقية تدعو بريطانيا إلى وقف إرسال الأسلحة إلى "إسرائيل"

دعت منظمات حقوق الإنسان في رسالة مشتركة إلى وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون إلى "الوقف الفوري" لشحنات الأسلحة من بريطانيا إلى "إسرائيل"..

13-Dec-23 11:00 AM

سوناك يعين رئيس الوزراء البريطاني السابق ديفيد كاميرون وزيرا للخارجية

تولى كاميرون منصب رئيس الوزراء في بريطانيا بين عامي 2010 و2016..

13-Nov-23 12:47 PM

"ديفيد كاميرون" في البحرين: هل يسير على خطى توني بلير؟

كشف موقع "ميدل إيست آي" في لندن، الخميس، عن أن رئيس الوزراء البريطاني السابق ديفيد كاميرون "قام الأسبوع الجاري بزيارة إلى البحرين للالتقاء بولي عهد المملكة وبكبار رجال الأعمال فيها".

13-Jan-17 08:23 PM

كاميرون يقدم استقالته من عضوية البرلمان

قال رئيس وزراء بريطانيا السابق ديفيد كاميرون، الاثنين، إنه سيستقيل من مقعده في البرلمان، منهيا مسيرته السياسية بعد أسابيع من خسارته استفتاء على بقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي.

12-Sep-16 08:57 PM

بلير بعد كاميرون في المتوسط هربا من صداع السياسة (صور)

في الوقت الذي توجهت فيه سهام الانتقاد للإرث السياسي لرئيسي الوزراء البريطانيين السابقين، توني بلير وديفيد كاميرون، فضلا الرجلان مغادرة بريطانيا هذا الصيف والاستمتاع بالشمس بعيدا عن الانتقادات، حسبما أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

09-Aug-16 11:53 PM

كيف ودّع ديفيد كاميرون مع أطفاله منزل الحكومة؟ (فيديو)

ودع رئيس الوزراء البريطاني السابق ديفيد كاميرون، المنزل "رقم 10" المخصص لسكن رؤساء الوزراء، بطريقة فريدة مع أبنائه، بعد مكوثه فيه لنحو خمس سنوات مدة توليه الحكومة البريطانية..

14-Jul-16 02:40 PM

أحداث سياسية تدفع الإسترليني فوق 1.30 دولار

ارتفع الجنيه الاسترليني خلال تعاملات، الاثنين، بعدما انسحبت أندريا ليدسوم - وهي إحدى مرشحتين من حزب المحافظين الحاكم لخلافة رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون - من السباق تاركة المجال مفتوحا أمام تيريزا ماي وزيرة الداخلية لتصبح المرشحة الأوفر حظا لخلافته.

11-Jul-16 08:38 PM

كاميرون: تيريزا ماي ستصبح رئيسة حكومة بريطانيا بحلول الأربعاء

أعلن رئيس الحكومة البريطانية المستقيل ديفيد كاميرون، الاثنين، أن وزيرة الداخلية تيريزا ماي ستصبح رئيسة للحكومة البريطانية الأربعاء.

11-Jul-16 06:46 PM

البريطانيون بعد خروجهم يسألون "جوجل": ماهو الاتحاد الأوروبي؟

شكل تصويت البريطانيين على خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي صدمة كبيرة أصابت مؤيدي الخروج قبل رافضيه، وتمنى العديد لو يعاد الاستفتاء ليغيروا تصويتهم، فيما سعى آخرون لمحاولة اكتشاف "ما هو الاتحاد الأوروبي" أصلا، وشعروا بالخداع بعدما رصدوا تبعات الزلزال الأولية الذي أحدثته نتائج التصويت.

25-Jun-16 02:00 AM

كاميرون: زعماء دول فاسدة سيحضرون قمة مكافحة الفساد ببريطانيا

رصدت عدسات الكاميرات رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون وهو يقول للملكة إليزابيث يوم الثلاثاء إن زعماء بعض الدول "شديدة الفساد" ومنها نيجيريا وأفغانستان سيحضرون قمة مكافحة الفساد التي يستضيفها.

10-May-16 07:12 PM

كاميرون يكشف ثروته وتهربه الضريبي.. ومطالبات باستقالته

أضطر رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، تحت ضغوط مظاهرات شارك فيها الآلاف تطالبه بالاستقالة الأحد، للإفصاح عن ثروته والاعتراف بتهربه الضريبي، معلنا عن تشكيل "فريق عمل" للتحقيق في تسريبات "أوراق بنما" التي أثرت على وضعه السياسي.

10-Apr-16 04:50 AM

رئيس بلدية لندن يدعم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

قال رئيس بلدية لندن، الأحد، إنه سيدعم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في الاستفتاء المقرر إجراؤه في 23 حزيران/ يونيو.

21-Feb-16 09:56 PM

الحكومة البريطانية ستوصي ببقائها في الاتحاد الأوروبي

قال رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، السبت، إنه سيجري استفتاء على عضوية بريطانيا في الاتحاد الأوروبي في 23 حزيران/ يونيو.

20-Feb-16 07:53 PM

غالبية البريطانيين يتوقعون اتفاقا سيئا مع الاتحاد الأوروبي

أظهر استطلاع رأي، السبت، أن غالبية البريطانيين لا يتوقعون لرئيس الوزراء ديفيد كاميرون التوصل لاتفاق جيد فيما يتعلق بإعادة التفاوض على شروط عضوية بريطانيا في الاتحاد الأوروبي، ليزيد الضغط على رئيس الوزراء قبل اجتماع قادة دول الاتحاد هذا الأسبوع.

14-Feb-16 05:49 AM

والدة ديفيد كاميرون توقع عريضة ضد إجراءات تقشفية

ذكرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، الثلاثاء، أن والدة رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون وقعت عريضة ضد اقتطاعات في الميزانية تطال مناطق مخصصة للأطفال في أوكسفوردشير في غرب لندن حيث تقع دائرة ابنها.

09-Feb-16 09:25 PM