أخبار متعلقة

تمور

مشروع للتجارة بالتمور في بريطانيا لتمويل أعمال إغاثة بغزة وسوريا واليمن

لجأ القائمون على مشروع في بريطانيا، إلى تجارة التمور، من أجل خلق مشاريع خيرية في عدد من الدول التي تعاني من أزمات.

10-Mar-24 04:30 PM

مهرجان التمور في مصر يستعد لرمضان.. ومشاركة واسعة (شاهد)

انتشرت الأجواء الرمضانية في مهرجان القاهرة الدولي الرابع للتمور، الذي أقيم وسط العاصمة المصرية القاهرة، بمشاركة العديد من العارضين من الوادي الجديد وأسوان وسيوة، الشهيرة بزراعة النخيل، وجميع أنواع التمور، إلى جانب مشاركة بعض الدول العربية.

09-Mar-24 11:58 PM

المغرب أول مستورد لتمور تونس.. هل تؤثر الأزمة الدبلوماسية؟

تعد التمور من أبرز واردات المغرب من تونس، حيث استوردت الرباط 33 ألف طن من التمور التونسية في عام 2019، ليكون المغرب بذلك أكثر بلد استيرادا للتمور من تونس، فيما تثير الأزمة الدبلوماسية الأخيرة بين البلدين مخاوف بشأن مستقبل العلاقة الاقتصادية..

12-Sep-22 09:39 AM

يهودي يقود حملة في المغرب لمقاطعة "تمور إسرائيل" (شاهد)

في عقده السابع، يقود "سيون أسيدون"، اليهودي المغربي، حملة لمقاطعة تمور إسرائيل، وهي الحملة التي تنشط فعالياتها في شهر رمضان

24-Jun-16 02:59 AM

حملة مقاطعة التمور الإسرائيلية بالمغرب تحقق نجاحا (فيديو)

أعلنت حركة مقاطعة إسرائيل في المغرب، نجاح حملة مقاطعة تمور "المجهول الإسرائيلية" التي نظمتها وشاركت فيها مجموعة من منظمات المجتمع المدني المغربية، مؤكدة على لسان مجموعة من التجار تراجع الطلب عن هذه التمور من طرف المواطنين، ومشددة على عزمها مواصلة مقاطعة جميع المنتجات الإسرائيلية.

18-Jun-16 08:49 PM

رقية شرعية تنهي معاناة مصري حُرم الأبناء 20 عاما

اهتمت الصحف الصادرة الأربعاء بالأخبار والشؤون المحلية، إذ خصصت صحيفة العربية الصادرة بالطبعة السعودية متابعة خاصة لما تعتزم أمانة الإحساء تدشينه بداية شهر سبتمبر المقبل من مرحلة أولى لبورصة التمور.

20-Aug-14 06:43 AM

تمور "إسرائيلية" بالمغرب على أبواب رمضان!

سجل المرصد المغربي لمناهضة التطبيع حضور كميات كبيرة من التمور الإسرائيلية المنشأ بعدد من الأسواق المغربية، في ظل الإقبال الكبير والمعهود للمغاربة على هذه المادة خاصة على أبواب شهر رمضان الكريم.

19-Jun-14 06:19 PM

تمور رمضان بلا أسماء في سوقها الرئيسي بمصر

قبل أسبوعين من شهر رمضان، يتخذ تجار التمور أماكنهم المتفرقة في أنحاء العاصمة القاهرة، برغبة أقل في تسمية بضاعتهم بأسماء رؤساء سرعان ما يتغيروا، لكنهم يتوقون فقط إلى بيعها وأن تدر ربحا عليهم يحسن من أوضاعهم المعيشية.

18-Jun-14 01:37 PM

خبر عاجل