أخبار متعلقة

الإيراني

كشف تفاصيل محاولة أمريكية لتوسيط تركيا بهدف منع الهجوم الإيراني

قالت وكالة الأناضول التركية، إن الولايات المتحدة حاولت توسيط تركيا في ثني إيران عن الضربة التي وجهتها إلى الاحتلال الإسرائيلي..

14-Apr-24 07:28 PM

الكابينت الإسرائيلي يقرر مواصلة عمليات الجيش في سوريا

قرر المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر "الكابينت"، الثلاثاء، مواصلة العمل ضد ما أسماه "المحاولات الإيرانية للتموضع في سوريا"..

25-Sep-18 03:54 PM

هكذا وصف باحث أمريكي التحول السعودي تجاه إسرائيل

أكد الخبير البارز في معهد واشنطن لدراسات الشرق الأوسط، ديفيد بولوك، وجود تحولات في سلوكيات بعض الشخصيات السعودية ذات النفوذ تجاه إسرائيل، واليهود، مشيرا إلى أن التخوف السعودي من نفوذ إيران المتزايد، والانزعاج من التخاذل الأمريكي، ولّد تغيرا فعليا وإيجابيا من السعوديين تجاه إسرائيل.

15-Sep-18 07:11 PM

قتلى وجرحى بقصف إيراني شمال العراق

استهدفت القوات الإيرانية، السبت، مقرا للحزب الديمقراطي الإيراني المعارض، بمدينة كويسنجق في محافظة أربيل شمالي العراق، ما أدى لمقتل 11 شخص وإصابة 35 آخرين.

08-Sep-18 04:39 PM

ريابكوف: واشنطن تريد الضغط على إيران عبر الاتفاق النووي

قال نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف، إن استخدام واشنطن للاتفاق النووي من أجل الضغط على إيران لا يتماشى مع وضعها كدولة عظمى، وأسلوب غير راقٍ.

05-Jan-18 04:35 PM

الحلف الأميركي - الإيراني حقيقة؟

منذ أن باشرت الولايات المتحدة عمليتي الانسحاب من العراق ثم من أفغانستان، بدا أن العلاقات مع الجمهورية الإسلامية في إيران بدأت في التحرك في اتجاه حوار استراتيجي حول محيط إيران الذي تنسحب منه الولايات المتحدة وفقا لوعود الرئيس باراك أوباما الذي جعل مسألة الانسحاب من العراق وأفغانستان وعدا انتخابيا..

19-Jun-14 07:36 AM