أخبار متعلقة

مشفى

نفاد الوقود في أكبر مستشفى بتعز يهدد حياة عشرات المرضى

أعلن مشفى "الثورة العام" في تعز اليمنية، عن توقف العمل بسبب نفاد الوقود، فيما ذكر مدير قسم الغسيل الكلوي أن الوضع الكارثي ينذر بالموت البطيء لعشرات المرضى..

26-Dec-22 12:01 PM

نقل الجبالي إلى مستشفى بتونس بعد يومين من اعتقاله

أعلن المحامي التونسي سمير ديلو عبر "فيسبوك" أنه تم السبت نقل رئيس الحكومة الأسبق حمادي الجبالي بشكل عاجل إلى قسم الإنعاش بمستشفى الحبيب ثامر بالعاصمة، بعد يومين من اعتقاله.

25-Jun-22 08:09 PM

تركي آل الشيخ يتحدث بصعوبة بأول ظهور بعد العملية (فيديو)

ظهر رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، للمرة الأولى في مقطع مصور، بعد إجراء عملية جراحية، لإزالة ورم بالدماغ، بمستشفى في نيويورك..

05-Feb-20 12:09 PM

نانسي عجرم توجه رسالة إلى آل الشيخ بعد إجرائه عملية

وجهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، رسالة للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر..

27-Jan-20 12:40 PM

غضب في الأردن بعد الاعتداء على طبيبة في مشفى حكومي (شاهد)

أثارت حادثة اعتداء على طبيبة مقيمة في مشفى حكومي بالعاصمة الأردنية عمّان، قبل أيام، غضبا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

19-May-19 05:14 AM

نقل محمود عباس مجددا للمشفى لإجراء "فحوصات روتينية"

ذكر مصدر طبي فلسطيني أن رئيس السطلة الفلسطينية محمود عباس نقل الخميس إلى مستشفى بمدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة لـ"إجراء فحوصات طبية روتينية"..

05-Jul-18 12:31 PM

نقل موظفين بمكتب نتنياهو للمشفى بعد استنشاق مادة مجهولة

قالت القناة الإسرائيلية العاشرة إن ثلاثة موظفين في مكتب رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو نقلوا إلى المستشفى إثر استنشاقهم مادة مجهولة

04-Apr-17 05:13 PM

مشفى جرابلس.. أول مشفى بمنأى عن قصف الطيران في سوريا

افتتحت وزارة الصحة التركية أول مشفى في مدينة جرابلس، في يف حلب، عقب طرد تنظيم الدولة منها بفترة وجيزة، لتسد بذلك ثغرة كبيرة في الوضع الصحي للمدينة.

30-Sep-16 05:30 PM

الواقع الطبي بالغوطة الغربية: معاناة مستمرة وتدهور متزايد

تستمر المعاناة، وتتزايد الاحتياجات بشكل لا تستطيع الإمكانيات المتواضعة تغطيتها.. هكذا يمكن الوضع الطبي المتدهور في غوطة دمشق الغربية.

19-May-15 09:57 PM

في سوريا.. صفارات "الإسعاف" تنعى قتلى النظام

"ترتفع أصوات صفارات سيارات الإسعاف في أرجاء المنطقة، أثناء توجهها بسرعة إلى المشافي ناقلة جثث قتلى وجرحى قوات النظام.. سماع صوتها يكفي لرفع معنوياتنا، ويمكن أن يحوّل مسار معركتنا أحياناً"، هذا ما قاله أبو حذيفة، أحد مقاتلي الثورة المرابطين على جبهة سهل الغاب في ريف حماة الشمالي.

04-May-15 01:54 PM

استشهاد مسعف فلسطيني بقصف إسرائيلي على غزة

استشهد رجل إسعاف فلسطيني، فجر السبت، بعد استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي لسيارة إسعاف شرقي مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

26-Jul-14 02:31 AM

شهيد بالخليل والاحتلال يستهدف مشفى بيت حانون بغزة

استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء الجمعة، وللمرة الثانية مشفى بيت حانون شمال قطاع غزة بإطلاق النار والقذائف المدفعية.

26-Jul-14 01:51 AM

خبر عاجل