أخبار متعلقة

BBC

مسؤول في "ميتا": الذكاء الاصطناعي لا يشكل تهديدا لهذا السبب

قال نك كليغ، رئيس الشؤون العالمية، في شركة ميتا، أن الذكاء الاصطناعي "غبي".

21-Jul-23 04:41 PM

كيف فضحت أحداث "الأقصى" انحياز BBC لصالح الاحتلال الإسرائيلي؟

قال كوك إن هيئة الإذاعة الرسمية تستخدم مرة أخرى "الحيادية" المشكوك فيها وتقف مع قمع إسرائيل. وأشار في بداية مقالته إلى ما قاله الأسقف ديزموند توتو الذي قاتل الأبارتايد في بلاده جنوب أفريقيا "لو وقفت محايدا في مواقف الظلم، فإنك اخترت جانب الظالم/ المضطهد"..

08-Apr-23 07:05 AM

تغطية "BBC" للاعتداء على المعتكفين بالأقصى تثير غضبا.. ماذا وصفته؟

أثارت تغطية هيئة الإذاعة البريطانية لاعتداء قوات الاحتلال على المعتكفين في الأقصى، غضبا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، باعتبارها تساوي بين قوات مسلحة، ومجموعة من العزل في مكان عبادة..

05-Apr-23 12:13 PM

عمران خان: فضائية دولية تشبه BBC للدفاع عن الإسلام

أكد رئيس الوزراء الباكستاني، عمران خان، أن القناة الفضائية التي قررت بلاده وتركيا وماليزيا تأسيسها ستكون شبيهة بهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"..

30-Sep-19 03:05 PM

"بوتين" يقدم برنامجا كوميديا على BBC

أعلنت هيئة "بي بي سي" عن برنامج حواري كوميدي جديد يدير المقابلات فيه فلاديمير..

25-May-19 09:31 AM

تعديلات الدستور تشعل الأزمة بين السيسي والصحافة الأجنبية

كشف صحفيون وإعلاميون يعملون بمكاتب الصحف الأجنبية بمصر، أن السلطات المصرية حذرتهم بعدة طرق، "من نشر أخبار مسيئة عن التعديلات الدستورية".

05-Apr-19 09:09 AM

BBC تعتذر لرئيس أوكرانيا بعد نشرها "ادعاءات تشهيرية بحقه"

قدمت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" الخميس، اعتذارا إلى الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو، عن تقرير "غير صحيح" تضمن ادعاءات تشهيرية بحقه.

29-Mar-19 08:34 AM

تفاصيل الحلقة الأكثر إثارة من سلسلة "BBC" عن آل سعود

أنهت هيئة الإذاعة البريطانية سلسلتها عن "آل سعود: عائلة في حرب"، بالتركيز على مسائل تتعلق بحقوق الإنسان وممارسات الأمراء وعلاقتهم بالنساء، وقدمت الحلقة الأخيرة صورة عن فساد الأمراء، وخوف العائلة على سمعتها أو سمعة الملك..

25-Jan-18 11:21 PM

MSN برشلونة يكتسح BBC ريال مدريد باستفتاء "فرانس فوتبول"

أجرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، استفتاء قارنت فيه بين ثلاثي برشلونة MSN الذي يضم كل من ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز، وبين ثلاثي ريال مدريد BBC ، الذي يضم الثلاثي كريستيانو رونالدو وغاريث بيل بالإضافة إلى كريم بنزيمة.

21-Sep-16 10:50 PM

هذه هي أفضل 100 فيلم في القرن الـ21 بحسب استطلاع "BBC"

قالت شبكة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إن أفضل فيلم في القرن الحادي والعشرين، هو فيلم "طريق مولهولاند" Mulholland Drive- للمخرج ديفيد لينش، بحسب استبيان أجرته الشبكة مع نقاد للأفلام..

24-Aug-16 03:45 PM

تركيا تنتقد دعاية (BBC) لمنظمة بي كا كا "الإرهابية"

انتقدت تركيا، هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) الجمعة، بسبب الدعاية التي تقوم بها لمنظمة "بي كا كا" الإرهابية، التي يعتبرها الكثير من الدول الأوروبية والغربية منظمة إرهابية، بما فيها بريطانيا.

21-Aug-15 11:58 AM

29 شخصية بريطانية تطالب كاميرون بحماية "بي بي سي"

دعت 29 شخصية معروفة برسالة مفتوحة لرئيس الوزراء البريطاني إلى حماية هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" في مواجهة السياسة التقشفية..

16-Jul-15 09:25 AM

BBC تقرر استخدام مصطلح "الدولة الإسلامية المزعومة"

رفضت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) دعوة رئيس الوزراء، ديفيد كاميرون، إلى عدم استخدام اسم "الدولة الإسلامية" في تسميتها لتنظيم الدولة الذي يطلق عليه لقب "داعش"..

04-Jul-15 01:00 PM

كاتب بريطاني: BBC تخسر المنافسة لصالح الجزيرة وروسيا اليوم

تعاني هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، وهي أهم مؤسسة وطنية إعلامية، من مشاكل تتعلق بالدعم الحكومي، وهو ما أدى بها إلى الاعتماد في تمويلها على ما تحصل عليه من عائدات "رخص التلفزيون" التي يدفعها المواطنون..

04-Mar-15 10:34 AM

"هافينغتون بوست" ينقل سخرية مراقبين من لقاء الأسد مع BBC

وصفت تغريدات تناقلها خبراء ومراقبون بريطانيون، ونشر بعضها موقع "هافينغتون بوست"، رئيس النظام السوري بشار الأسد بالشخص الواهم والكذّاب أو الواهم بالكذب؛ بسبب إنكاره استخدام جيشه للبراميل المتفجرة. جاء هذا في حديثه مع مراسل هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" جيرمي بوين..

10-Feb-15 07:16 PM

جورج غالاوي يهاجم BBC ويتهمها بنصب "شرك" له

اتهم النائب البريطاني عن حزب "ريسبكت/ احترام"، جورج غالاوي هيئة الإذاعة البريطانية "بنصب شرك" له بمشاركته في برنامجها المعروف "قوسشين تايمز/ وقت السؤال"، الذي يبث كل يوم خميس، وكان موضوعه "تصاعد العداء للسامية في بريطانيا"..

07-Feb-15 06:09 PM