أخبار متعلقة

منصب

ماسك يختار رئيسة تنفيذية جديدة لتويتر بدلا منه.. ما منصبه الجديد؟

أعلن الرئيس التنفيذي لمنصة "تويتر" إيلون ماسك تعيينه رئيسة تنفيذية جديدة لمنصة التواصل الاجتماعي، استجابة لاستطلاع رأي طالبه بالتنحي عن المنصب.

12-May-23 02:11 AM

النظام السوري وتأميم المجال الديني

شكل إلغاء منصب الإفتاء في سوريا تطورا نوعيا اعتبر الأكثر خطورة منذ اندلاع الثورة، فقد نقل النظام الحرب بينه وبين السنة إلى مستوى الهوية الدينية في خطوة لم يكن ليجرؤ عليها لولا حال الانهيار الذي يعيشه السنة في البلاد..

27-Nov-21 10:19 AM

إسلامي سوري: الأسد ألغى منصب الفتوى ثمنا لبقائه في الحكم

وصف القيادي السابق في إخوان سوريا مدير مركز الشرق العربي في لندن، زهير سالم، إعلان النظام السوري إلغاء خطة مفتي الجمهورية، بـ"المتهورة والمقيتة"، وقال إنها "تشبه إلى حد كبير ما أقدم عليه الاتحاديون الكماليون يوم محو موقع الخلافة من تاريخ الإسلام والمسلمين"..

16-Nov-21 12:51 PM

بيزوس يبدل منصبه بأمازون ويقرر التركيز على الفضاء والمناخ

أعلنت شركة "أمازون" الثلاثاء عن مبيعات تفوق التوقعات للربع الرابع من 2020 وقالت إن مؤسسها جيف بيزوس سيتقاعد من منصب الرئيس التنفيذي في الربع الثالث من هذا العام وسيحل محله آندي جاسي رئيس خدمات الإنترنت في أمازون.

03-Feb-21 01:38 AM

أوباما يستبعد أي دور في حكومة بايدن.. والسبب "ميشيل"

تعهد الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما بمساعدة جو بايدن "بأي طريقة ممكنة"، لكنه استبعد تولي أي منصب في إدارته بسبب زوجته "ميشيل".

15-Nov-20 09:58 PM

منصب جديد لتسريع قرارات قادة الاحتلال الميدانيين (شاهد)

"يعمل جيش الاحتلال الإسرائيلي على استحداث منصب جديد، يساعد القادة الميدانيين على استخدام المعلومات الاستخبارية، لتحقيق المنفعة التشغيلية في فترة زمنية قصيرة..

07-Mar-19 07:15 PM

ترامب يعلن مغادرة محامي البيت الأبيض منصبه قريبا

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأربعاء، أن محامي البيت الأبيض دون ماكغان سيغادر منصبه قريبا، وذلك بالتزامن مع تزايد ضغوطات تحقيقات المدعي الخاص روبرت مولر على الأوساط القريبة من ترامب.

29-Aug-18 06:49 PM

لاعب ريال مدريد السابق يتولى منصبا بالفيفا.. من هو؟

كشفت تقارير إعلامية برتغالية، السبت، أن كلا من لاعب كرة القدم البرتغالي المعتزل لويس فيخو ومواطنه وزير التنمية المحلية السابق ميجيل بوياريش مادورو، سيتوليان منصبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

14-May-16 06:12 PM

إيران ستعين امرأة في منصب سفير لأول مرة منذ 1979

ذكرت وسائل إعلام إيرانية، الأربعاء، معلومات غير مؤكدة تفيد بأن إيران ستعين امرأة في منصب سفير لأول مرة منذ ثورتها في 1979.

15-Apr-15 06:09 PM

خبر عاجل