أخبار متعلقة

طيارون

طيارو النخبة بإسرائيل يرفضون المشاركة في تدريب عسكري

قرر طيارو أحد الأسراب المقاتلة في جيش الاحتلال عدم المشاركة في تدريب الأربعاء المقبل، احتجاجا على خطة الحكومة بشأن القضاء، فيما اعتبر نتنياهو رفض الخدمة العسكرية "تهديدا لوجود إسرائيل"..

07-Mar-23 06:16 AM

أمنيون وطيارون سابقون يحذرون من خطة حكومة نتنياهو بشأن القضاء

وجه مئات الضباط السابقين في المخابرات الإسرائيلية رسالة إلى رئيس الجهاز السابق الوزير الحالي أفي ديختر، يحثونه على رفض خطة تقويض القضاء، فيما وقع 350 من الطيارين السابقين توجهوا رسالة إلى وزراء الحكومة بمن فيهم وزير التعليم وطالبوه بسحب دعمه للخطة.

22-Feb-23 03:20 PM

طيارون إسرائيليون أصبحوا أثرياء بفضل الحرب الأهلية في أنغولا

نشرت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية تقريرا تطرقت فيه إلى قصة ثلاثة طيارين إسرائيليين سابقين يعملون في إفريقيا، تبين أنهم على علاقة بهجوم تسبب في ذعر عالمي..

01-Jan-19 06:25 PM

دراسة صادمة حول الواقع النفسي للطيارين المدنيين

نشرت صحيفة "إندبندنت" تقريرا، تقول فيه إن أكاديميين من جامعة هارفارد قاموا بإجراء دراسة جديدة، كشفت عن الوضغ النفسي للطيارين المدنيين..

16-Dec-16 11:47 AM

"لوفتهانزا" تلغي 830 رحلة اليوم بسبب إضراب الطيارين

أعلنت شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا، الخميس، أنها ستلغي أكثر من 800 رحلة الجمعة، في اليوم الثالث من إضراب طياريها الذي سيمتد إلى يوم السبت، فيما يتمسك كل من النقابة والإدارة بموقفه.

25-Nov-16 08:22 PM

توقيف طيارين عراقيين اعتدوا على رجال أمن أردنيين بعمان

ما زالت قضية اعتداء عدد من الطيارين والجنود المتدربين، الذين يدرسون في الأردن، على رجال أمن أردنيين، تتفاعل في الداخل الأردني، حيث برزت مطالب نيابية وعشائرية وشعبية تدعو الحكومة الأردنية إلى محاسبة المعتدين واتخاذ الإجراء القانوني اللازم بحقهم.

19-Aug-15 01:50 AM

إلغاء 140 رحلة جوية جراء إضراب طياري "لوفتهانزا" بميونخ

تسبب إضراب نظمه طيارو شركة الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا"، بإلغاء 140 رحلة، كان من المفروض إقلاعها من مطار مدينة ميونخ، الأربعاء.

11-Sep-14 04:02 AM