أخبار متعلقة

كتيبة عقبة بن نافع

"عقبة بن نافع" تنشر فيديو إعدام تونسيَيْن بتهمة "التجسس"

نشرت مجموعة مسلحة تابعة لتنظيم القاعدة بالمغرب الإسلامي تعرف باسم كتيبة عقبة بن نافع، مساء الأربعاء، شريط فيديو مدته 22 دقيقة أظهر عملية إعدام تونسيين، من محافظتي القصرين والكاف، ويعملان في رعي الأغنام، يدعى الأول نجيب القاسمي والثاني سامي العياري.

12-Nov-15 03:52 AM

استباقا لهجوم إرهابي جديد.. تونس تطلب إرهابيا "خطير جدا"

نشرت وزارة الداخلية التونسية اليوم الثلاثاء، صورة لمن وصفته بأنه إرهابي مصنف بـ"خطير جدا"، و يدعى "حمزة الجرئ"، طالبة من المواطنين الإبلاغ عنه، وذلك خوفا من إمكانية قيامه بعمل إرهابي داخل البلاد.

14-Jul-15 09:23 PM

لاكروا: الاتفاق النووي الإيراني يفتح آفاقا جديدة

نشرت صحيفة لاكروا الفرنسية تقريرا حول ردود الفعل التي تلت توقيع الاتفاق النووي الإيراني، عرضت فيه بعض الانطباعات التي صدرت عن طرفي الحوار، ورأت أن هذا الاتفاق يفتح آفاقا جديدة للعلاقات بين إيران والعالم، على المستوى الدبلوماسي والاقتصادي والعسكري.

14-Jul-15 09:15 PM

الداخلية التونسية: لا وجود لتنظيم الدولة الإسلامية بالبلاد

قال وزير الداخلية التونسي ناجم الغرسلي إنه "لا وجود بعد في تونس لتنظيم هيكلي اسمه تنظيم الدولة الإسلامية، غير لكن هذا لا يمنع وجود بعض الإفراد المبايعين للتنظيم".

13-Jul-15 07:50 PM

الحكومة التونسية: مقتل العقل المدبر لهجوم "باردو"

أعلن رئيس الحكومة الحبيب الصيد مقتل الإرهابي زعيم كتيبة "عقبة بن نافع" الجزائري خالد الشايب المُكنّى بـ"لقمان أبو صخر"، أحد أبرز المطلوبين للأجهزة الأمنية بتونس والجزائر، ضمن تسعة قتلى من الكتيبة ذاتها..

29-Mar-15 12:05 PM