أخبار متعلقة

محمد عبد السلام

الحوثي يتهم الرياض بمنع طائرة وفده المفاوض من العودة لصنعاء

اتهم الناطق الرسمي باسم جماعة الحوثيين، ورئيس الوفد المفاوض، محمد عبدالسلام، السعودية بمنع طائرة الوفد المشترك للجماعة وحزب المؤتمر الشعبي العام (الجناح الموالي لعلي عبدالله صالح)، من مغادرة مسقط باتجاه العاصمة صنعاء.

09-Aug-16 04:52 PM

مصدر يمني يكشف تفاصيل زيارة رئيس وفد "الحوثي" للسعودية

وصل المتحدث الرسمي باسم جماعة الحوثيين، رئيس الوفد المفاوض في مشاورات الكويت، محمد عبدالسلام، إلى المملكة العربية السعودية، في زيارة هي الثانية، خلال شهر تقريبا.

04-Jul-16 01:33 AM

الناطق باسم الحوثيين: ملف الأسرى يتعرض لابتزاز رخيص

أكد الناطق الرسمي باسم جماعة الحوثيين، محمد عبد السلام أن ملف الأسرى والمعتقلين المطروح على طاولة مشاورات الكويت، يتعرض "لابتزاز رخيص وغير عادي" من قبل وفد الحكومة اليمنية القادم من الرياض..

02-Jun-16 08:29 PM

الناطق باسم الحوثيين: القوات الحكومية تستعد للحرب

قال الناطق الرسمي باسم الحوثيين، محمد عبد السلام اليوم الاثنين، إن هناك تحشيدا كبيرا للحرب في عدد من مناطق اليمن من قبل القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي بإسناد من التحالف العربي الذي تقوده السعودية، في أعقاب تعليق وفد الحكومة لجلسات المحادثات اليمنية بالكويت أمس الأحد.

02-May-16 07:11 PM

مصدر رئاسي ينفي لـ"عربي21" وصول وفد حوثي للرياض

نفى مصدر في الرئاسة اليمنية مساء الاثنين، وصول أي وفد رسمي لجماعة الحوثيين الى العاصمة السعودية الاثنين، بعد عملية الإفراج عن جندي سعودي وقع في الأسر خلال معارك سابقة جرت مع الجيش السعودي في الحدود المشتركة بين اليمن والمملكة.

07-Mar-16 10:17 PM

الناطق باسم الحوثيين يتهم حكومة هادي بالعجز ويدعو للحوار

اتهم الناطق الرسمي باسم جماعة الحوثيين، محمد عبدالسلام، الحكومة اليمنية الشرعية بالعجز إزاء الفوضى واتساع رقعة ما أسماه "التطرف القاعدي والداعشي" في مدينة عدن (جنوبي البلاد). مؤكدا أن البلد بحاجة إلى حوار سياسي بين الأطراف اليمنية لوضع خارطة طريق تصل باليمن إلى شاطئ الأمان.

05-Mar-16 09:50 PM

المتحدث باسم الحوثيين: الجماعة منفتحة على أي حل سياسي

قال المتحدث الرسمي باسم جماعة"أنصارالله" (الحوثيين) محمد عبد السلام، إن"الجماعة منفتحة على أي حل سياسي يكون عادلا ومنصفا، بحيث لاينتقص من سيادة اليمن".

16-Sep-15 10:29 PM

متحدث حوثي: نعم.. أخذنا أسلحة الجيش ونقلناها لصعدة

أقر محمد عبدالسلام الناطق باسم حركة "أنصار الله" التي يتزعمها عبدالملك الحوثي، بأن حركته استولت على أسلحة للجيش اليمني، وقامت بنقلها إلى صعدة، معللا ذلك بالقول: "عندما ندخل في مواجهة عسكرية، وفى حرب، لا ننكر أننا نأخذ ما بحوزتهم، هذا تصرف نقوم به، ونعترف بذلك".

01-Oct-14 01:43 PM