أخبار متعلقة

زوبع

محكمة مصرية تطالب بضبط 5 إعلاميين معارضين.. هل يستجيب الإنتربول؟

خبراء وحقوقيون قالوا؛ إن قواعد الإنتربول تمنع تسليم متهمين بقضايا سياسية.

23-Dec-22 05:28 AM

"زوبع" يعلق على تسجيلات محمد علي.. ويطالب بتحقيق

طالب السياسي والإعلامي المصري، حمزة زوبع، القوات المسلحة المصرية بإصدار بيان واضح للرد على ما وصفه بفساد رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي وأسرته وكبار الجنرالات، و"إعلان تبرؤها من دعمه، وأنها تقف مع الشعب ضد أي استبداد أو فساد".

07-Sep-19 07:40 PM

حمزة زوبع يحتفل بعيد ميلاد جهاز الكفتة بمصر (شاهد)

احتفى الإعلامي المصري حمزة زوبع بطريقة ساخرة بمرور عامين على اختراع (فنكوش عبد العاطي كفتة)، قائلا: "سنة حلوة يا جميل".

24-Feb-16 12:26 AM

مقاتل عشائري: الجيش هرب وتركنا وحدنا أمام داعش قرب بغداد

كشف مقاتل من قوات الصحوة العشائرية في العراق؛ تفاصيل انسحاب الجيش من معركة كبيرة، وتركهم لوحدهم بمواجهة قوات تنظيم الدولة في منطقة زوبع التابعة لمحافظة الأنبار، غرب بغداد، مبينا أن حجم الخسائر في تلك المعركة لم يعلن عن حقيقتها حتى الآن.

08-Jul-15 05:23 PM

القوات العراقية ومليشيا "الحشد" تفشل بهجومين في يوم واحد

فشلت القوات العراقية مدعومة بمجاميع من الحشد الشعبي وأبناء العشائر باستعداة مناطق من أيدي تنظيم الدولة، بعد تنفيذها هجمتين متفرقتين على منطقتي زوبع والصقلاوية غرب العاصمة بغداد، الأحد، وفق ما نقلته وكالة "رووداو" الكردية.

06-Jul-15 12:51 AM

محلب يطالب فرنسا بوقف "الشرق" وحبس نجل مذيع بـ"مكملين"

طالب رئيس الوزراء المصري، إبراهيم محلب، رئيس المجلس الأعلى الفرنسي للسمعيات والبصريات، أوليفر اسكارمش، oliivier schrameck، بوقف بث قناة الشرق الفضائية، خلال لقائه به وأعضاء المجلس، الثلاثاء، في العاصمة الفرنسية باريس، بحضور اللواء أحمد أنيس، والسفير المصري في فرنسا.

13-May-15 01:31 AM

اعتقال نجلي حمزة زوبع بمصر وبلاغات تلاحق إعلاميي الخارج

اعتقلت السلطات المصرية نجلي الإعلامي حمزة زوبع، المذيع في قناة "مكملين" الفضائية، في وقت تنظر فيه المحاكم المصرية دعاوى بالجملة بحق الإعلاميين المصريين الموجودين في الخارج، من المناهضين لنظام حكم الجنرال عبدالفتاح السيسي.

06-Apr-15 02:06 AM

زوبع لـ"عربي21": الإخوان يجرون مراجعات شاملة وجدية

كشف الدكتور حمزة زوبع، المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة، عن أن دول العالم الحر تتواصل مع جماعة الإخوان المسلمين، وإن كان ذلك بشكل غير معلن، متسائلا :" لو أن الأمور مستقرة لقائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي فلماذا يتواصلون معنا؟".

18-Oct-14 02:20 PM